اليونان

السياحة في اليونان في شهر فبراير .. أبرز الأنشطة السياحية فى اليونان لشهر فبراير

السياحة في اليونان في شهر فبراير ، تتمتع اليونان بضم عدد كبير من المعالم السياحية ، ويقدم لك مرتحل ، معلومات حول معالم السياحة في اليونان في شهر فبراير.

السياحة في اليونان في شهر فبراير..

أفضل الجزر اليونانية للزيارة في فبراير..

أفضل الجزر اليونانية للزيارة في فبراير..
أفضل الجزر اليونانية للزيارة في فبراير..

تضم اليونان عشرات الجزر الرائعة التى يمكنك زيارتها خلال فصل الشتاء ، ولعل أهمها جزيرة كريت وسانتوريني ، وهناك ترى المناظر الطبيعية ، وتمارس هواية الغوص والسباحة والصيد ، وتلتقط بالطبع صور مميزة  ، ويكون الطقس فى الجزر اليونانية في فبراير ، بارد مع سماء رمادية ، بجانب الكثير من المطر.

تعرف على ..طقس اليونان في فبراير..

تعرف على ..طقس اليونان في فبراير..
تعرف على ..طقس اليونان في فبراير..

من المؤكد أن فبراير في أثينا في وضع بارد ، حيث يكون متوسط ​​درجات الحرارة مشابهًا لشهر يناير ، بينما ترتفع درجات الحرارة في فترة ما بعد الظهر بدرجة تصل إلى 14 درجة مئوية ، نظرًا لأنه أكثر دفئًا هنا مقارنة بالعديد من الوجهات الأوروبية الأخرى ، إلا أنه لا يزال يعد مكانًا جيدًا للاستمتاع ببعض أشعة الشمس الشتوية ومناطق الجذب دون وجود حشود. ينخفض ​​هطول الأمطار إلى حد ما ، إلى 47 ملم في المتوسط ​​سبعة أيام هذا الشهر ، من المحتمل أن تكون هناك أشعة شمس وفيرة ، ويكون متوسط ​​درجة الحرارة القصوى: 14 درجة مئوية.

أبرز معالم السياحة فى اليونان في فبراير..

أبرز معالم السياحة فى اليونان في فبراير..
أبرز معالم السياحة فى اليونان في فبراير..

الشتاء هو الوقت المناسب لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة ، على شاطئ البحر  ، مع وجود مجموعة من الشركات المدارة جيدًا التي تقدم أنشطة التزلج على الجليد وركوب الدراجات في الجبال ،وإليك أبرز الأماكن السياحية فى فصل الشتاء .

  1. ZAGORI – PURE MOUNTAIN MAGIC

عندما يتعلق الأمر Zagori ، أنت على موعد مع الإسترخاء وسط مساحة 1000 كم مربع من المناظر الطبيعية الجبلية الكثيفة ، بجانب الغابات التي تتخللها المضيقات العميقة والأنهار والشلالات والكهوف وأكثر من 46 قرية مبنية من الأحجار والألواح (Zagorohoria) تكمل ما يمكن تسميته فقط بجنة الفردوس الجبلية.

يمكن لمتسلقي الجبال الأكثر خبرة أن يتحدوا أنفسهم من خلال المنطقة الألبية من القمم المحيطة ، في حين أن عددًا من الشركات تقدم العشرات من الأنشطة بدءًا من التزلج على الجليد في المناطق الريفية إلى قوارب التجديف في المياه إلى المشي لمسافات طويلة منظمة ، مما يجعل العجائب الطبيعية في المنطقة في متناول الجميع.

  1. ARACHOVA – التزلج و الكوكتيلات

ARACHOVA - التزلج و الكوكتيلات
ARACHOVA – التزلج و الكوكتيلات

لطالما كانت قرية أراخوفا يطلق عليها اسم “ميكونوس ذا وينتر” ، وهي النقطة الساخنة التي تجذب المزيد من الزوار أكثر من أي جهة شتوية أخرى ، وهى أقرب قرية لأكبر منتجع للتزلج في اليونان على جبل بارناسوس ، وعلى بعد 3 ساعات فقط من أثينا .

أصبحت أراخوفا مكانًا سياحياعالميًا متكاملًا في الأشهر الباردة ، يكمله المحلات التجارية الراقية ومنافذ تأجير معدات التزلج والفنادق والمنتجعات الفاخرة والمأكولات الراقية والمطاعم التقليدية والكثير من الحانات والحياة الليلية.

أبرز الأنشطة السياحية فى قرية أراخوفا..

أبرز الأنشطة السياحية فى قرية أراخوفا..
أبرز الأنشطة السياحية فى قرية أراخوفا..

فيما يتعلق بالتزلج ، في حين لا يوجد منتجع يوناني يقترب من حجم المراكز الرئيسية في جبال الألب وغيرها ، تقدم بارناسوس بعض المنحدرات العظيمة من جميع مستويات الصعوبة ، وكذلك الوصول إلى المناطق الريفية للركض أكثر المغامرة ، بينما في عطلات نهاية الأسبوع المشمسة ، يمكن أن يكون مزدحمًا للغاية .

خارج المنحدرات ، يقدم الجبل الكثير ، وأبرزها موقع دلفي الأثري ، المقعد السابق لأوراكل الشهير ، والذي يبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن أراخوفا ، وهناك الكثير من التنزه سيرًا على الأقدام عبر غابات الجبل ، بما في ذلك التنزه الذي يأخذك إلى الموقع الأثري ، مع مناظر خلابة مطلة على الوادي العميق أسفله.

وهو مكان مناسب لـ: المتزلجين وعشاق الطبيعة وهواة الآثار والأشخاص الذين يرغبون في عرض أحذية الثلوج الجديدة باهظة الثمن.

جبال كورنينج ..

وهى أفضل مكان يوفر فرصا لركوب الدراجات الجبلية والمشي لمسافات طويلة وأكثر ، وكلما ارتفع الجبل ، كلما كانت القرى أصغر ، وتجد هناك المحلات التي تبيع الحلويات المنتجة محلياً ، والمشروبات ، بجانب الفاصوليا المزروعة محلياً ، والفنادق اللطيفة للغاية.

إذا كنت بحاجة إلى الإسترخاء ، اذهب إلى بحيرة دوكسا الرائعة ودير سان جورج فوقها ،وألقى نظرة من الأعلى ولن تنساها طيلة حياتك ، وتعتبر جبال كورنينج مكان مثالى للأشخاص الذين يسعون إلى الاسترخاء ، ومخططي آخر لحظة.

المراجع..

المصدر:من هنا

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى