اليونان

السياحة في اليونان في شهر مارس .. دليلك لأهم الأماكن السياحية

السياحة في اليونان في شهر مارس ، فى مارس أنت على موعد مع زيارة أكبر قدر ممكن من المعالم السياحية ، ويقدم لك مرتحل ، معلومات حول السياحة في اليونان في شهر مارس .

السياحة في اليونان في شهر مارس..

تعرف على أفضل الجزر اليونانية لزيارتها فى مارس..

السياحة في اليونان في شهر مارس
السياحة في اليونان في شهر مارس

تعتبر جزيرة كريت ، واحدة من أجمل الجزر اليونانية ، ومارس وقت مثالى لزيارتها ، وهناك تمارس هواية الصيد والغوص ، وهناك أيضا جزيرة سانتوريني ، ورودس.

مارس ..موسم سياحى منخفض..

تقل الحشود فى مارس ويكون الطقس ربيعيًا رائعًا ، حيث ترتفع درجات الحرارة بدرجة كبيرة تصل إلى 17 درجة مئوية ، وفي الأيام اللطيفة بشكل خاص ، من المحتمل أن ترتفع إلى أدنى مستوى في العشرينات. سيكون هناك المزيد من أشعة الشمس وفرصة أقل للأمطار ، مع انخفاض هطول الأمطار إلى 41 ملم على مدى 8 أيام فقط ، معظمها يقع خلال الجزء الأول من الشهر.

ومع ذلك ، ستبقى الليالي باردة جدًا ، حيث تكون درجة الحرارة منخفضة عند 9 درجات مئوية ، ويكون البحر باردًا جدًا للسباحة ، ويكون متوسط ​​درجة الحرارة القصوى: 9 درجة مئوية.

أحداث وفعاليات مارس فى اليونان..

يوم الاستقلال وعيد البشارة ..

يتم الاحتفال بهذين العطلتين في وقت واحد في 25 مارس ، تمتلئ الشوارع بجميع أنواع الاحتفالات والمسيرات ، بسبب العطلة ، قد يتم إغلاق بعض المواقع وإغلاق الشوارع في بعض الأحيان.

أبرز الأماكن والأنشطة السياحية فى اليونان فى مارس..

جزيرة كريت..

جزيرة كريت..
جزيرة كريت..

هذه هي واحدة من أفضل الجزر في اليونان التي تشهد موسم الربيع في وقت أقرب من أي مناطق أخرى هناك ، إنه مزدحم بالسائحين الزائرين خلال فصل الشتاء ، ومن الأفضل استكشافه والاستمتاع به عندما يكون أقل ازدحاما وذلك خلال موسم الربيع في مارس.

هذه الجزيرة الرائعة على الساحل الجنوبي مثالية لأولئك الذين يستمتعون بالتشمس تحت أشعة الشمس ، حيث تكون أعلى درجة حرارة مسجلة في جزيرة كريت هي 20 درجة ، الجزء الجنوبي من اليونان أكثر دفئًا بشكل عام من الجزء الأوسط من اليونان.

ويحتوي الجزء الجنوبي من اليونان على العديد من المواقع الأخرى التي يمكن رؤيتها عند زيارة اليونان في مارس للحصول على تجربة ممتعة ، وتشمل شاطئ بريفيلي وكهف تريوبترا وآخرين.

جزيرة رودس..

جزيرة رودس..
جزيرة رودس..

رودس هي جزيرة شعبية أخرى في اليونان توفر المناظر الطبيعية التي يمكن مشاهدتها بينما تحيط بها أجواء هادئة وسلمية ، هذه الجزيرة ليست مزدحمة على الإطلاق ، وبالتالي فهى مكان مثالى للأزواج ومن يقضون شهر العسل .

تصبح هذه المنطقة أكثر دفئًا بعد موسم الشتاء ، لكنها ليست ساخنة مثل جزيرة كريت ، يمكن توقع هطول أمطار على هذه الجزيرة مما يضيف سحرًا إضافيًا إلى المكان كله.

يمكن للمرء زيارة المواقع التاريخية المختلفة ، واستكشاف القرى الغريبة أو حتى اختيار الاسترخاء على مهل في المقاهي المحلية في هذه الجزيرة.

خيوس..

خيوس..
خيوس..

تقع خيوس قبالة ساحل الأناضول وتعتبر خامس أكبر جزيرة في اليونان ، إنه يجعل المكان المثالي للسياحة البيئية لرحلة إلى اليونان في شهر مارس. تنعم هذه الجزيرة بالمناظر الطبيعية الساحرة التي تزهر خلال موسم الربيع في شهر مارس ، يمكن للمرء الاستمتاع بالسباحة على الشاطئ أو إذا كانت المياه باردة للغاية ، يمكن للمرء أن يقضي جزء كبير من يومه في استكشاف التاريخ الثقافي الغني للجزيرة ، ويمكن زيارة متحف Chios Mastic هناك .

أثينا ..

أثينا ..
أثينا ..

أثينا معروفة في جميع أنحاء العالم بكونها الوجهة الأكثر شعبية في اليونان التي يزورها كل سائح يخطط للسفر إلى هذا البلد ، طوال العام ، هناك دائمًا بعض الأشياء المثيرة للاهتمام التي تحدث هنا والتي تجذب العديد من المسافرين والمستكشفين.

بالتأكيد يجب زيارة منطقة البر الرئيسي في اليونان حيث تضم أكثر مناطق الجذب السياحي شعبية في البلاد.

سالونيك ، اليونان..

سالونيك ، اليونان..
سالونيك ، اليونان..

ثيسالونيكي هي مدينة ساحلية جميلة في اليونان ومكان رائع لاستكشافه خاصة خلال شهر مارس حيث يكون الطقس لطيفًا ، لا يزال بإمكاننا العثور على رفات من الماضي البيزنطي والعثماني والتاريخ الروماني ، وساحة الواجهة البحرية هي أفضل مكان لقضاء أمسية في هذه المدينة. وهناك تجد المقاهي الأنيقة المطلة على البحر ، وهي أماكن الاستراحة المثالية لقضاء أمسية في اليونان في مارس.

المراجع..

المصدر:من هنا

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق