اليونان

السياحة في اليونان شهر يوليو ..وأبرز الوجهات السياحية فى فصل الصيف..

السياحة في اليونان شهر يوليو ، تضم اليونان مجموعة متميزة من المعالم السياحية ، ويقدم لك مرتحل ، معلومات حول السياحة في اليونان شهر يوليو .

السياحة في اليونان شهر يوليو …

يوليو أفضل وقت لزيارة الجزر اليونانية..

السياحة في اليونان شهر يوليو
السياحة في اليونان شهر يوليو

يعتبر شهر يوليو وقت مثالى لزيارة الشواطئ وممارسة هواية السباحة ومختلف الرياضات المائية ، كما انه وقت مثالى لزيارة كورفو .

يوليو..موسم الذروة فى اليونان..

يمكن القول إن مواسم الذروة تكون في أواخر الربيع وأوائل الخريف هي أفضل وقت لزيارة اليونان ، هذا هو الوقت الذي يمكنك فيه عادة الاستمتاع بأجمل طقس خلال العام ، كما يمكنك أن تحصل على أفضل الصفقات على أسعار الفنادق ، ومن غير المرجح أن تواجه جحافل من السياح.

ستكون معظم الأماكن مفتوحة ، ولا تزال خدمات العبّارات والرحلات متاحة بسهولة.

أحداث وفعاليات اليونان في يوليو..

أحداث وفعاليات اليونان في يوليو..
أحداث وفعاليات اليونان في يوليو..

مهرجان العرائس ، هيدرا ..

يتم استضافة مهرجان العرائس السنوي في مدينة هيدرا في أوائل شهر يوليو ، حيث يجذب العرائس من جميع أنحاء العالم.

مهرجان ساني ، كاساندرا ، هالكيديكي ..

يبدأ هذا المهرجان الذي يقع مقره في منتجع ساني في منتصف يوليو ويستمر حتى منتصف أغسطس ، ويتميز بعروض أفلام وحفلات موسيقية كلاسيكية وأعمال مسرحية مميزة .

مهرجان فيليبي ، كافالا ..

يتم استضافة هذا الحدث في المسرح القديم في فيليبي في كافالا ، وهي مدينة في شمال اليونان ، تبدأ في منتصف يوليو وتستمر حتى أواخر أغسطس ، يعرض الموسيقى والمسرح الذي قدمه فنانين شباب موهوبين.

مهرجان أبقراط ، كوس ..

أبقراط هو في الواقع عدد من الأحداث الثقافية التي تقام لتكريم تقاليد وعادات جزيرة كوس ابتداءً من يوليو وتستمر حتى أكتوبر ، هناك حفلات موسيقية كلاسيكية وتقليدية ، وعروض مسرحية ، ومعارض فنية ، وأكثر من ذلك.

السياحة فى يوليو..أفضل وقت لتوفير المال..

السياحة فى يوليو..أفضل وقت لتوفير المال..
السياحة فى يوليو..أفضل وقت لتوفير المال..

الفنادق أرخص بكثير ، وتميل أسعار النقل والغذاء والشراب إلى أن تظل كما هي طوال العام ، إذا كنت تريد طقسًا جيدًا ولكن فنادق رخيصة ، فحينئذٍ يكون يوليو وقتًا رائعا.

أفضل وقت للمشي لمسافات طويلة في الجبال..

يعتبر شهر يوليو من أفضل الأشهر التى تتمتع فيها بالمشي في الجبال ، حيث المناظر الطبيعية الخضراء مغطاة بأزهار برية ملونة والطقس غالبًا ما يكون مثاليًا للرحلات .

يوليو..أفضل وقت للشواطئ اليونانية..

يوليو..أفضل وقت للشواطئ اليونانية..
يوليو..أفضل وقت للشواطئ اليونانية..

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالجلوس على أفضل الشواطئ في اليونان والسباحة في البحر ، فإن أفضل وقت للذهاب إلى اليونان هو يوليو ، كما يعتبر يوليو أفضل وقت لمشاهدة معالم المدينة ، وأفضل وقت عادة ما تكون زيارة المعالم السياحية في اليونان من أبريل حتى منتصف يوليو أو أكتوبر وحتى أوائل نوفمبر ، حيث سيكون هناك عدد أقل من السياح لتجنب الزحام ، وغالبا ما يكون الطقس لطيفا للغاية ؛ مثاليا للمشي ، ولكن عادةً ما تكون باردة للسباحة على الشاطئ أثناء الليل .

المراجع..

المصدر:من هنا

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى