اليونان

السياحة في اليونان شهر يونيو..إليك أهم الوجهات السياحية فى فصل الصيف..

السياحة في اليونان شهر يونيو ، واحدا من أفضل الأوقات لزيارة اليونان ، ويقدم لك مرتحل ، معلومات حول السياحة في اليونان شهر يونيو..

السياحة في اليونان شهر يونيو..

أفضل وقت لزيارة الجزر اليونانية..

السياحة في اليونان شهر يونيو
السياحة في اليونان شهر يونيو

يعتبر شهر يونيو أفضل وقت لزيارة الجزر اليونانية وشواطئ اليونان ، عندما يكون الطقس رائعًا وهناك أمطار قليلة ، حيث ترتفع درجة حرارة البحر خلال الصيف والسباحة هي الأفضل في يونيو وأغسطس وسبتمبر ، أغسطس هو الشهر الأكثر ازدحامًا والأغلى ، ولكنه الأفضل للحياة الليلية والحفلات ، لذا ننصحك بالسفر فى شهر يونيو ، والذهاب لجزيرة كريت وسانتوريني أيضًا ، لممارسة هواية السباحة وما تحب من الرياضات المائية ، وأعلم أيضا أن أثينا هي الأفضل من مارس إلى يونيو ومن سبتمبر إلى نوفمبر.

يونيو..أفضل وقت لزيارة المعالم السياحية التالية..

يعتبر شهر يونيو ، وقت مثالى لزيارة جزيرة ميكونوس ، و سانتوريني ، بالإضافة إلى جزيرة كريت ، رودس ، ناكسوس ، باروس .

كما أن يونيو أفضل وقت لزيارة أثينا ، وأثينا هي وجهة جيدة على مدار السنة ، حيث الطقس المعتدل وعدد أقل من السياح يجعل الشتاء وقتًا رائعًا لمشاهدة أثينا الحقيقية.

الصيف حار ، لكن السماء دائمًا ما تكون زرقاء ، ولا يوجد فيها مطر تقريبًا ، وتملأ المطاعم الأرصفة بالطاولات والكراسي ، والربيع والخريف هما الأفضل في كلا العالمين: الطقس الجيد ، الحشود الأصغر ، والجو النشط الممتع.

يونيو ..أفضل وقت للإبحار..

يمتد موسم الإبحار في اليونان من أوائل أبريل وحتى أوائل نوفمبر ، الإبحار في أبريل أو مايو أو يونيو يعني أنك ستدفع عادةً أسعارًا أقل ، وستكون لديك فرصة لرؤية الجزر عندما تكون خضراء خاصة ، والزهور في حالة ازدهار ، وإذا كنت تريد قضاء شهر عسل في اليونان ، وقضاء عطلة على الشاطئ ، فسيكون الوقت الأفضل من يونيو إلى سبتمبر.

أحداث اليونان في يونيو..

مهرجان أثينا وإبيداوروس ..

مهرجان أثينا وإبيداوروس ..
مهرجان أثينا وإبيداوروس ..

أكبر مهرجان صيفي في السنة ، يعرض هذا المهرجان الرقص والمسرح والموسيقى والأوبرا في أوديون هيروديس أتيكوس تحت الأكروبوليس ، فضلاً عن الموسيقى والدراما في مسرح إبيدافروس ، إنه يمتد من منتصف يونيو إلى أوائل سبتمبر.

يوم الموسيقى الأوروبي ..

يوم الموسيقى الأوروبي هو حدث وطني يتم الاحتفال به في حوالي 50 مدينة في جميع أنحاء اليونان لمدة خمسة أيام بدءًا من بداية الموسم الصيفي ، 21 يونيو ، ويشمل 350 مناسبة يتم استضافتها في أكثر من 200 موقع ، بما في ذلك الحدائق والحدائق والساحات والمواقع الأثرية ، من قبل الفرق الموسيقية وأوركسترا الفيلسوفونية والسمفونية والجوقات ومجموعات الرقص.

Miaoulia Festival، Hydra ..

هذا المهرجان على Hydra يحيي ذكرى الأدميرال Miaoulis الذي لعب دورًا رئيسيًا في حرب الاستقلال اليونانية ، إنه يتميز بالمسيرات والعروض الفنية وأعمال السيرك وعروض الرقص وأكثر من ذلك ، ويتم عقده في عطلة نهاية الأسبوع من 21-23 يونيو.

مهرجان البحرية..

ويكرم علاقة البلاد الطويلة مع البحر في أواخر يونيو ، حيث تستضيف الموانئ وقرى الصيد في جميع أنحاء اليونان الحفلات وإعادة التشريعات التاريخية ، كما تقدم جزيرة كريت احتفالًا كبيرًا بالإبحار والسباحة والموسيقى والرقص.

إليك..أبرز الجزر اليونانية وأماكن تواجدها..

جزر سارونيك ..

جزر سارونيك ..
جزر سارونيك ..

بضع ساعات بالعبارة من أثينا ، والجزر الأكثر شعبية: هيدرا ، إيجينا ، بوروس ، سبيتسيس.

جزر سيكلاديك ..

في وسط بحر إيجه ، على بعد حوالي 4-8 ساعات من أثينا بالعبّارة ، الجزر الأكثر شعبية هناك : سانتوريني ، ميكونوس ، ناكسوس ، باروس ، إيوس ، ميلوس.

جزر دوديكانيسيا ..

في جنوب شرق بحر إيجه ، قبالة الساحل الجنوبي الغربي لتركيا ، والجزر الأكثر شعبية: رودس ، كارباثوس ، كوس ، باتموس.

جزر بحر إيجة ..

جزر بحر إيجة ..
جزر بحر إيجة ..

قبالة الساحل المركزي لتركيا ، والجزر الأكثر شعبية: ساموس ، خيوس ، ليسفوس.

جزيرة كريت..

أكبر جزيرة في اليونان ، وبالتالي فهي مجموعة جزر خاصة ، على بعد 10-15 ساعة بالعبّارة من أثينا. المدن الرئيسية: إيراكليو ، ريثيمنو ، هانيا.

المراجع..

المصدر:من هنا

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى