الولايات المتحدة

السياحة في شيكاغو 2019

تتميز شيكاغو بأماكن سياحية رائعة تجذب إليها السياح كل عام وتقوم بتجديد قائمة الأماكن كل سنة وقد جمعنا بعض الأماكن التي تتصدر القائمة هذا العام ،إليك في هذا المقال السياحة في شيكاغو 2019.

السياحة في شيكاغو 2019

حديقة الألفية Millennium Park:

تبلغ مساحتة الحديقة 24.5 فدان وتعتبر واحدة من أكثر أماكن التجمع شعبية في المدينة، والمعروفة بحفلاتها الموسيقية المجانية  ومنشآت الفن العام المشهورة.

يُعد Jay Pritzker Pavilion أشهر مبنى في الحديقة وسبب تهافت الزوار عليها هذا العام، وهو عبارة عن مبنى مصمم على طراز فرانك جيري والذي يستضيف أكبر المهرجانات والحفلات الموسيقية في الهواء الطلق في المدينة.

ستجد حديقة Lurie Garden الهادئة ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق التي تسمى Park Grill والجسور المشاة التي تؤدي إلى معهد الفنون ومتنزه Maggie Daley Park.

أمتع التجارب في شيكاغو هى النزهة في حديقة Pritzker Pavilion وحضور حفل موسيقي مجاني في المكان الخارجي، ترتفع درجة حرارة الجو وتزداد حماسة المكانعندما تُقدم هناك الحفلات الموسيقية في بارك ميلينيوم وتنقل أعمال موسيقى الروك والجاز والموسيقى العالمية إلى المسرح.

يستضيف المكان أحداثًا سنوية مثل مهرجان شيكاغو بلوز ومهرجان شيكاغو للجاز ومهرجان جرانت بارك للموسيقى، خلال فترة الظهيرة سوف تجد الفرق الموسيقية تتدرب على المسرح الواسع.

يقوم فريق التحرير في شيكاغو بتحديث ومراجعة أفضل مناطق الجذب والأنشطة والمواقع في جميع أنحاء المدينة بحيث تكون دائمًا على دراية بأفضل الأماكن السياحية في شيكاغو كل عام وقد تم ادراج Millennium Park في 30 يونيو 2017 في بداية القائمة.

السياحة في شيكاغو 2019
السياحة في شيكاغو 2019 _ حديقة الألفية Millennium Park

حديقة حيوان لنكولن بارك Lincoln Park Zoo:

يمكنك رؤية حوالي 1200 حيوان  من القرود إلى الحمير الوحشية إلى طيور النحام في واحدة من حدائق الحيوانات المجانية التي أنشأت حديثاً في البلاد، تبلغ مساحتهة الحديقة 35 فدان وتجذب إليها الزائرين من جميع أنحاء العالم.

تقدم الحديقة مجموعة متنوعة من الأحداث الموسمية والبرامج الخاصة يأتي السكان المحليين  لحضورها مرارًا وتكرارًا، لذلك فإن الجذب الرئيسي في حديقة الحيوان هو سكانها.

تحتوي الحديقة على مجموعة متنوعة من الحيوانات من الثدييات القنادس والأسود والثعالب والدببة، إلى الطيور البطاريق والنسور والببغاوات، إلى الزواحف الثعابين والتماسيح والسلاحف، هناك شيء لكل محب للحيوانات في حديقة حيوانات لنكولن بارك.

تجدد الحديقة قائمتها باستمرار وتضيف إلى الحيوانات المتاحة كل عام، مما يعني الكثير من حيوانات الصغار الرائعين في كل مرة تزورها، ومن السهل رؤية مئات المخلوقات في يوم واحد هناك نظرًا لأن الحديقة ممهدة يمكن المشي فيها وتوفر جمع الإحتياجات للزوار مع وجود عدد قلقيل من التضاريس.

تستضيف حديقة الحيوانات أيضًا الأحداث الخاصة على مدار العام مثل جلسات اليوغا في الهواء الطلق، و Summer Wine Fest، و Craft Brews في حديقة الحيوان وحفلات غنائية خاصة للأطفال، وقد تم وضع الحديقة ضمن قائمة أفضل الأماكن السياحية في شيكاغو منذ 2017 حتى هذا العام 2019.

السياحة في شيكاغو 2019
السياحة في شيكاغو 2019 _ حديقة حيوان لنكولن بارك Lincoln Park Zoo

Riverwalk:

ذا كنت تبحث عن مناظر خلابة مع روعة الهندسة المعمارية في شيكاغو  يمكنك التنزه على طول Riverwalk  الذي يحتضن الفرع الرئيسي لنهر شيكاغو ويوفر ممشىً متواصلاً مع المطاعم والمقاهي ومناطق الجذب الحضرية في كل منعطف.

يسمح لك التصميم الذكي في جميع أنحاء المكان بالتجول والاستمتاع بالمدينة من زاوية نجمية سواء كنت تريد التجول للتعرف على المدينة أو كنت تحاول فقط قضاء بعض الوقت بالقرب من الماء فإن Riverwalk هو المكان المثالي لذلك ويمكنك هناك تناول وجبة غداء أو عشاء.

يمكنك زيارة المطاعم والمقاهي المنتشرة والمفتوحة أربع وعشرين ساعة وتقدم ألذ المشروبات والكوكتيلات التي تناسب جميع الأذواق والأعمار وأطباق الجبن واللحوم المعالجة.

سيجد عشاق الكوكتيلات ما يحتاجونه في Tiny Tapp & Cafe، حيثت توفر المشروبات اللذيذة ومكان للتزلج للشباب، يمكنك المرور على Frost Gelato لتذوق الحلوى والمثلجات.

عندما تكون على مقربة من النهر  فهناك العديد من الطرق للاستمتاع بجولة فيه، حيث يوفرون هناك عدد من رحلات القوارب لتأخذك في الأفق وتعطيك جولة في النهر ومشاهدة الهندسة المعمارية الرائعة لشيكاغو من وجهة نظر مختلفة، للحصول على ما يناسب ميزانيتك يمكنك الحصول على مقعد في Chicago Water Taxi  والذي يرسو في سبعة مواقع مختلفة في جميع أنحاء المدينة بما في ذلك موقع في Clark Street على طول Riverwalk.

السياحة في شيكاغو 2019
السياحة في شيكاغو 2019 _ Riverwalk

المراجع:

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق