إسبانيا

السياحة في برشلونة 2019 ..

السياحة في برشلونة 2019 ، تعرف على أهم المعالم السياحية فى برشلونة ، ويقدم لك مرتحل ، معلومات حول السياحة في برشلونة 2019 .

السياحة في برشلونة 2019 ..

متحف لا شوكولا..

متحف لا شوكولا..
متحف لا شوكولا..

أتحب الشوكولا؟ ، اذهب إلى متحف لا شوكولا ، كانت إسبانيا هي المكان الذي سلكت فيه الشوكولا أولاً عبر أوروبا ، وزيارتك للمتحف هو أمر جيد إذا كنت تحب التاريخ .

استئجار دراجة نارية في برشلونة ..

يمكنك استئجار دراجة نارية والتجول في الشوارع التاريخية في برشلونة ، لا يوجد شيء أكثر من منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​لتتجول فيه ، استأجر دراجة نارية في برشلونة واستكشف شوارع المدينة التاريخية.

عروض الفلامنكو في مسرح سيتي هول..

السياحة في برشلونة 2019
السياحة في برشلونة 2019

مشاهدة عرض الفلامنكو أثناء تواجدك في البلد يبدو شيئًا طبيعيًا ، يمكنك التقاط أحد هذه العروض في مسرح سيتي هول في برشلونة الذي يعود إلى القرن التاسع عشر ، إنه ليس مجرد مبنى تاريخي رائع .

أفضل الشواطئ في برشلونة..

يعد Playa del Bogatell و Platja Nova Icaria أحد أفضل شواطئ المدينة في برشلونة ، التي ليست بعيدة جدًا عن وسط المدينة ، كلاهما أكثر شعبية ، وأقرب وسائل النقل: محطة الحافلات Platja Nova Icaria .

نزهة حول الحي القوطي..

أكشاك الزهور ، وأطعمة الشوارع ، وأطنان من الناس يتابعونها ، وحفنة من المباني القديمة المذهلة للتمسك بها وتصويرها ، نعم ، إنه الحي القوطي في برشلونة .

يوجد حرفيًا الكثير من المباني الشاهقة هنا ، على سبيل المثال توجد بقايا معبد روماني وأسوار المدينة الرومانية والعصور الوسطى والمزيد من الأشياء التي تعود إلى العصور الوسطى في شكل كنائس وساحات ، بالإضافة إلى أشياء كثيرة من أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين.

جولة في معسكر نو الضخم..

إذا كنت من محبي كرة القدم ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو رقم واحد في قائمة “must dos” في برشلونة ، أليس كذلك؟ لذا ، فإن القيام بجولة في أرض برشلونة يعد أمرا جميلا لكونه أكبر ملعب في أوروبا .

تأخذك الجولة إلى تاريخ الاستاد واللاعبين ، وبالطبع نادي برشلونة نفسه ، وأقرب وسائل النقل: مترو كامب نو.

مهرجان La Merce ..

يعد La Merce أحد أكبر وأهم المهرجانات في برشلونة ، إنه احتفال بكل الأشياء الكاتالونية ، والتي ، في ضوء الأحداث الأخيرة ، أصبحت جزءًا ضروريًا للغاية في الحياة.

وهناك ترى مسيرات تنانين وتنفيس النار ومسابقات كاستيلر وعروض موسيقية حية وغير ذلك الكثير ، يسافر الناس من جميع أنحاء كاتالونيا إلى برشلونة للمشاركة في الاحتفالات .

La Merce هي أيضًا مجانية تمامًا للجمهور ، هذا يعني أن هناك الكثير من الأشياء المجانية التي يمكنك القيام بها في برشلونة في هذا الوقت ، بما في ذلك العروض ومعارض الطعام.

المراجع..

المصدر:من هنا

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى