بريطانيا

السياحة في لندن 2019: تعرف معنا على أشهر الأماكن والأنشطة السياحية في لندن 2019

لندن هي المدينة الأكثر شهرة في العالم، فهي ممتلئة بالتاريخ، كما أنها موطنا للعائلة المالكة، بالإضافة إلى أنها تتميز بطابعها العصري، الممتزج بسحر العالم القديم، إلى جانب العديد من معالم الجذب السياحي… وفيما يلي نستعرض السياحة في لندن 2019

أبرز المعالم السياحية في لندن

  1. المتحف الوطني

يعد أفضل الأماكن التي يجب زيارتها في لندن ، فهو يضم مسحًا مكتملًا للوحات الأوروبية من عام 1260 حتى عام 1920، كما تضم المجموعة الرائعة في المتحف لوحات لأكثر الرسامين شهرة في العالم مثل: ليوناردو دافنشي، وفينوس بوتيتشيلي.

المتحف الوطني
المتحف الوطني
  1. استوديو وارنر بروس

سوف تعطيك زيارة هذا الاستوديو نظرة من وراء الكواليس على كيفية إنتاج فيلم هاري بوتر، يمكن للزوار القيام بجولة بصحبة مرشد، وكذلك التجول في أماكن شهيرة في الفيلم مثل القاعة الكبرى، والتعرف على تجربة التصوير بأكملها.

استوديو وارنر بروس
استوديو وارنر بروس
  1. دير وستمنستر

أحد أشهر معالم لندن، وهوموقع مميز يرتبط بالمسيحية منذ القرن السابع، وشهد الكثير من المدافن، والتتويج، وقد اكتسب المكان مؤخرًا شعبية كموقع مفضل لحفلات الزفاف الملكية.

دير وستمنستر
دير وستمنستر
  1. حدائق كيو

يقع في جنوب غرب لندن على ضفاف نهر التايمز، وتبلغ  مساحتها 300 فدان، وقد تأسست عام 1759 ، وأصبحت ملكية حكومية ولديها مجموعة متنوعة من الجولات المتاحة مع دخول مجاني، وتعتبرهذه  الحدائق النباتية الملكية مكانًا مثاليًا للاستمتاع بأشعة الشمس النادرة جدًا في لندن.

 

السياحة في لندن 2019

الأماكن والأنشطة السياحية في لندن 2019

  1. قصرباكنغهام

هو واحد من القلاع الملكية القليلة المتبقية في العالم، ومقر الملكة الرسمي في لندن، يفتح القصر أبوابه للجمهور من 22 يوليو إلى 29 سبتمبر 2019، حيث يمكنك استكشاف غرفة العرش، واستكشاف التصميمات الداخلية الفخمة للقصر.

تشمل أبرز الأحداث في افتتاح القصر: عرض لوحات من قبل رامبرانت، وروبنز، وبوسين، وعرض نحت كانوفا، وبعض أفضل الأثاث الإنجليزي، والفرنسي في العالم.

يصادف عام 2019 مرور 200 عام على ميلاد الملكة فيكتوريا، لذا يحكي معرض خاص قصة كيف حولت الملكة قصر باكنغهام من منزل خاص إلى مسكن ملكي، إنه أيضًا الذكرى السنوية الـ500 لوفاة ليوناردو دافنشي، لذلك يجمع معرض آخر في  أكثر من 200 عمل من أعماله، مما يجعله أكبر معرض لأعمال دافنشي منذ أكثر من 65 عامًا.

السياحة في لندن 2019
السياحة في لندن 2019
  1. عجلة لندن

تقع في قلب العاصمة، وتدور ببطئ على نهر التايمز مقابل مجلسي البرلمان وبيج بن، وتعتبر أطول عجلة مراقبة في العالم، وقد أصبحت رمزا عصريا، وعالمياً يمثل العاصمة، يمكنك زيارة العجلة والاستمتاع برؤية  مناظر خلابة بزاوية 360 درجة للعاصمة، ومعالمها الشهيرة.

عجلة لندن
عجلة لندن
  1. لندن أكواريوم

يقع في قلب لندن، وهو المكان الوحيد في العاصمة حيث يمكنك مواجهة أسماك القرش، والأسماك الحجرية القاتلة، يحتوي أكواريوم على 350 نوعًا من المخلوقات البحرية، ويضم أحد أكبر مجموعات الحياة البحرية العالمية، كما يوفر ممر نفق زجاجي للضيوف تجربة لا تنسى من خلال التنزه تحت المحيط الاستوائي.

لندن أكواريوم
لندن أكواريوم
  1. برج شارد

يعد أعلى نقطة مشاهدة في أوروبا الغربية، وهو أحدث معالم الجذب في لندن، ويوفر للزائرين تجربة متعددة الحواس ومناظر لمسافة 40 ميلًا عبر لندن، يبلغ ارتفاع البرج  1،016 قدمًا، يمكنك زيارة المستويات 68 و 69 و 72 المفتوحة التي تملك منظر رائع لشظايا الزجاج في الجزء العلوي من المبنى.

السياحة في لندن 2019
السياحة في لندن 2019
  1. قبو لندن

زنزانة لندن واحدة من أكثر الطرق المسلية لتصفح تاريخ الألف عام الماضية في لندن.

يضمن الممثلون، والعروض، وركوب الخيل، والمؤثرات التفاعلية مواجهة مخاوفك مباشرة

يمكنك مشاهدة 90 دقيقة من الماضي المظلم في لندن.

كما يمكنك زيارة هارتوت المظلم، والشخصيات الشهيرة مثل سويني تود.

  1. حديقة حيوان لندن

واحدة من أشهر حدائق، وهي حديقة تسعى جاهدة  للمساعدة في إحداث تغيير حقيقي في الحيوانات، والحياة البرية.

كما أنها مليئة بالإعجاب والدهشة، وتحتوي على 750 نوعًا من الحيوانات.

استمتع بمشاهدة الأسود وجها لوجه، وشاطئ البطريق الشهير، ومقاطعة النمور، ومملكة الغوريلا.

  1. مدام توسو

يجمع متحف مدام توسو،، بين السحر، والتاريخ المذهل لأكثر من 300 شخصية شمعية.

قم بزيارة المتحف واستمتع بالسير على السجادة الحمراء مع المشاهير من جميع أنحاء العالم.

كما يمكنك إلقاء نظرة من وراء الكواليس، على كيفية قيام النحاتين بإنشاء الشخصيات الشمعية.

مدام توسو
مدام توسو
  1. برج لندن

على الرغم من السمعة الكئيبة لبرج لندن كمكان للتعذيب، والموت، ستكتشف داخل هذه الجدران تاريخ القصر الملكي، ومستودع الأسلحة، والقلعة، واكتشف مجوهرات التاج التي لا تقدر بثمن، ويمكنك والانضمام إلى بيف فيتر الشهير في جولة، وسماع حكاياته الدموية.

السياحة في لندن 2019
السياحة في لندن 2019

 

المراجع

المصدر الأول

 

المصدر الثاني

المصدر الثالث

 

-----------

-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى