كما يعلم أي شخص يقوم باستخدام متجر التطبيقات، فإن تطبيقات الآلات الموسيقية ليس لها فئة خاصة بها، ولكن في الواقع تنتشر عبر مجموعات “الموسيقى” و “الترفيه” أو “الألعاب” ولفصل التطبيقات الموسيقية المناسبة عن بعض التطبيقات الأخرى الأقل استحسانًا، قمنا بتسليط الضوء على مجموعة من “أفضل برامج العزف للاندرويد” التي توفر تجربة موسيقية رائعة على جهازك.

أفضل برامج العزف للاندرويد

سواء كنت تبحث عن اللعب على الأوتار أو النفخ أو الاهتزاز أو النقر أو الهمهمة، فإليك بعض التطبيقات التي ستقوم بذلك من أجلك، وكلها تقدم أكثر من مجرد تجربة جديدة. مع وجود العديد من الآلات الموسيقية المتاحة مقابل القليل من المال فلماذا لا تجمع بعض الأصدقاء معًا وتبدأ فرقة موسيقية.

iBone

أفضل برامج العزف للاندرويد
أفضل برامج العزف للاندرويد

iBone ببساطة علامة رئيسية في تصميم الآلات الموسيقية للهواتف الاندرويد. إنه يعمل على العديد من المستويات المختلفة. يمكنك تنزيله والاستمتاع باللعب، ولكن إذا كنت تعرف طريقة استخدام الة حقيقية، فستحصل فعليًا على أداة افتراضية. بالإضافة إلى الضغط على ميكروفون الهاتف أو الايفون  (أو ميكروفون iPod touch عبر وظيفة إضافية ، مثل سماعات الرأس) ، يمكنك تحريك الشريحة بإصبعك، أو مجرد الضغط على الملاحظات على شاشة خلفية التطبيق. بالإضافة إلى تشغيل مقطوعة موسيقية من كتاب الأغاني الخاص ب iBone، يمكنك أيضًا اختيار مقطوعة موسيقية من مجموعة الموسيقى الخاصة بجهاز iPhone.

Virtuoso Piano

هناك عدد كبير من تطبيقات البيانو المتاحة للآيفون والهواتف التي تدعم نظام الاندرويد، لكننا نحب هذا الإصدار البسيط، وليس فقط بسبب سعره الصفري. مع الصوت الرائع الذي يحاكي البيانو الكبير، فلا عليك سوى تنزيل هذا التطبيق وسيتوفر لك بيانو متنقل في أي وقت من الأوقات. يمكنك اختيار تسمية المفاتيح بالملاحظات أم لا، وهناك إمكانية “لف” المفاتيح لتشويق سريع. يعرض التطبيق ثمانية مفاتيح على شاشة الهاتف أو ال iPhone، ويمكنك استخدام شريط التمرير أعلاه للتمرير أعلى وأسفل خلال ستة أوكتافات متوفرة.

Bebot – Robot Synth

Bebot هو تطبيق جيد للغاية فإن العرض التوضيحي الطويل والمتعمق أعلاه من النجم السينمائي جوردان روديس سيظهر مفصل لك وهو شيء مثير للإعجاب. يحتوي التطبيق على أربعة “أصوات” مستقلة، بما في ذلك تأثير ثيرمين الخاص بأشرار الراب الذي يوفر بعض الموسيقى الصارخة الرائعة. ويوفر لك هذا التطبيق أيضا تسجيل النغمات الخاصة بك.

Pocket Guitar

مع ستة أصوات من الجيتار للاختيار من بينها (بما في ذلك الخاصة بمشجعي جورج فورمبي) يمكنك تخصيص أداء وشكل الصوت، بالإضافة إلى ضبط تأثيرات مقياس التسارع، والأهم من ذلك كله أن أطراف الأصابع المسننة هي شيء من الماضي.

Pocket Shaker

على الرغم من مجموعة كبيرة من المراجعات السيئة في متجر التطبيقات، ففي هذا التطبيق مجموعة من الاضافات الرائعة منها الكاوبيل المطلوب، وهناك ال maracas (التي يهتز الهاتف لتنشيطها) ، bongos (أو براميل conga و tabla إذا كنت متعجرفًا) ، ويتم تقديم العديد منها في واجهة صور واقعية مع شريط تمرير أسفل من السهل حقًا التنقل من خلاله.

Ocarina

يتمتع Smule’s Ocarina بمكانة مستحقة في قاعة مشاهير تطبيقات ال iPhone يضمن لك هذا التطبيق طريقة مبتكرة في استخدام الميكروفون والشاشة التي تعمل باللمس، والأسلوب الموسيقي البسيط المسبب للإدمان، يتضمن التطبيق عناصر اجتماعية مختلفة، مثل القدرة على سماع عروض ال Ocarina من حول العالم داخل التطبيق عبر واجهة عالمية ورائعة. على الرغم من أن الصوت اللطيف الذي يشبه الناي قد لا يناسب عشاق موسيقى الروك، إلا أنه ضروري لمن لديهم ميل لآلات الرياح الأثيرية وبالطبع أيضا عشاق Legend of Zelda.

Drum Meister

أفضل برامج العزف للاندرويد
أفضل برامج العزف للاندرويد

ليس سراً أن عازفي الدرامز هم دائمًا أروع أعضاء الفرقة، وليس فقط لأنه يمكنهم الجلوس طوال أي حفلة موسيقية. امنح لاعب الدرامز بداخلك منفذًا مع هذا التطبيق الذي يتيح لك إنشاء مجموعة رائعة من الطبول الخاصة بك، وتخصيص موضعها وحجمها، وضبط نوع الصوت الذي تريد إنشاؤه. مع إمكانية التسجيل حتى في الإصدار المجاني. تمنحك نسخة “Lite” المجانية واجهة رائعة وبسيطة للاستخدام.

Bloom

كأداة موسيقية جديدة تم إنشاؤها من أجل ال iPhone، من الصعب وصف بلوم حيث أنه برنامج شائك، معقد وقوي. على حد تعبير المؤسس المشارك والموسيقي الشهير براين إينو، “إن بلوم هي آلة موسيقية لا نهاية لها، صندوق موسيقي للقرن الحادي والعشرين. يمكنك تشغيله، ويمكنك مشاهدته وهو يلعب ويعزف بنفسه.”

الفكرة الأساسية هي أن تقوم بالنقر فوق الشاشة لإنشاء نمط من الصوت (يظهر عبر فقاعات ملونة). عند تركه بمفرده، سوف يستمر بلوم في تكرار النغمة و “تطويرها”، في حين يمكنك العودة في أي وقت لتوسيع النمط أو هز الهاتف لمسحها.

المصدر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *