من المفيد دائمًا أن تظل متداولًا ومواكبا لأسعار صرف العملات. سواء كنت تاجرًا أو سائحًا، فإن العملة الأجنبية لا تظل كما هي. لحسن الحظ، يتم تحميل أفضل تطبيقات تحويل العملات لأجهزة iPhone وiPad عن طريق Apple App Store التي تمنحك معدل تحويل مباشر للصرف ولا يوجد مجال للخطأ. ولراحتك، قمنا بإدراج بعض من “أفضل برامج العملات” لجهاز iPhone لمساعدتك.

أفضل برامج العملات

XE Currency

XE Currency هو واحد من أفضل تطبيقات تحويل العملات لأجهزة ال iPhone. إنه مليء بالعديد من الميزات الجيدة، التي لا يتم توفيرها من قبل أي تطبيق آخر. يقوم بتخزين آخر سعر صرف لمساعدتك حتى في وضع عدم الاتصال. يمكنك ضبط تنبيه لاطلاعك باستمرار. كما يقدم سعر الصرف للمعادن. ينعش التطبيق نفسه كل دقيقة ويراقب عشر عملات بالكامل.

My Currency

أفضل برامج العملات
أفضل برامج العملات

مع واجهة جذابة وسهولة استخدام، وهو يدعم أكثر من 150 عملة. تتغير أسعار الصرف تلقائيًا ولن تضطر إلى الانتظار لإطار زمني محدد. ويستخدم ثلاثة منازل عشرية لمناقصات أكبر. يُسمح لك بإلغاء التحويل الخاص بك بنقرة واحدة فقط.

Banca Currency Converter

Banca هو تطبيق فعال آخر لتحويل العملات ويركز أساسًا على عملاتك المفضلة لإدارتها بسهولة. يستخدم موقعك الحالي لتحديد العملة الحالية للبلد ويضيفها لمزيد من المقارنات. هذا التطبيق هو نعمة للمسافرين الدائمين. كما أنه يعمل دون اتصال بالإنترنت ويدعم تقريبًا كل عملة معروفة لكوكبنا. يتم تحديثه تلقائيًا مع كل تغيير في أسعار العملات. قم بتنزيل Banca Currency Converter لنظام iOS.

Amount

إذا كان موضوع التخزين المحدود مشكلة بالنسبة لك، فلدينا حل. يعد Amount Converter أحد أكثر التطبيقات خفيفة الوزن والبديهية والتي تعرض لك النتائج بنقرتين فقط. ويستخدم التحويل مع أكثر من 700 وحدة في 30 فئة. يُسمح لك بإضافة وحدة مخصصة لراحتك. البرنامج يحمل تاريخ عمليات البحث الخاصة بك. على الرغم من أنه يستخدم شاشة بسيطة ولكنه يوفر تجربة رائعة. مع هذا التطبيق يمكنك الحصول على أفضل تحويل للعملات لنظام التشغيل Ios.

Currency

تطبيق العملة لنظام التشغيل iOS، Currency هو أحد أفضل تطبيقات تحويل العملات لـ iPhone. إنه تطبيق قوي للغاية وهو تطبيق خفيف في نفس الوقت. لا يستهلك مساحة كبيرة ولا يستخدم الكثير من الموارد. يدعم أكثر من 150 عملة ويظهر لك النتيجة في غمضة عين.

مع مراعاة كل شيء، يجب أن يكون تطبيق تحويل العملات الأفضل في فئة ال iPhone متوافقًا بشكل جيد مع احتياجاتك وتكوين جهازك. لا ينبغي أن يكون خياليًا ولكن يجب أن يكون موثوقًا وسمعته طيبة. سيلعب تطبيق تحويل العملات كرانسي على iPhone دورًا مهمًا في عملية اتخاذ القرار، خاصة إذا كنت تتداول في فوركس أو سائح في بلد آخر.

CalConvert

إذا كنت تريد تحويل عملتك ألق نظرة على CalConvert، والذي يتضمن أيضًا آلة حاسبة. تحتوي الآلة الحاسبة على وظائف علمية ورياضية متقدمة، وتحفظ تاريخ العمليات الحسابية الخاصة بك، وتتيح لك تحويل مئات الوحدات المختلفة بالإضافة إلى العملات. كما أنه يوفر دعمًا على مدار 24 ساعة في حال وجدت نفسك بحاجة إلى المساعدة.

Valuta

إذا كانت البساطة هدف لديك، فمن المؤكد أن Valuta  يستحق إلقاء نظرة عليه. إنه سهل الاستخدام للغاية، ويسمح لك بتمييز عملاتك المفضلة، بحيث لا تضطر إلى متابعة التمرير عبر القائمة للعثور على العملة المناسبة. كما أنه يعمل دون اتصال بالإنترنت، وهو أمر مفيد إذا كنت تساوم في السوق ولا يمكنك تذكر سعر الصرف تمامًا.

My Currency Converter

أفضل برامج العملات
أفضل برامج العملات

إذا كنت تتداول بالعملة الافتراضية، فسيكون My Currency Converter تطبيقًا رائعًا لك. بالإضافة إلى تقديم أسعار تحويل لكل عملة في العالم، يدعم My Currency Converter أيضًا BitCoin وDogeCoin، وأكثر من ذلك، بحيث يمكنك تتبع أموالك بغض النظر عن مكانك ومكانها. يقوم التطبيق أيضًا بتحديث أسعار الصرف تلقائيًا لك ويقدم معدلًا يصل إلى ثلاثة أرقام عشرية.

سواء كنت تسافر للعمل أو للمتعة، هناك شيء واحد قد يكون في ذهنك دائمًا هو ثمن فنجان القهوة هذا بعملتك المحلية. بدلاً من إجراء الحساب الذهني في كل مرة تقوم فيها بالشراء، هناك الكثير من تطبيقات تحويل الأموال المفيدة التي يمكنك استخدامها للحصول على الرقم بسرعة بعملتك المحلية ومنها هذا التطبيق الأكثر من رائع.

World Currency Exchange Rates

يأتي التطبيق مع حاسبة سعر الصرف. وبهذه الطريقة ستعرف دائمًا ما إذا كنت تقلب كثيرًا أم لا. تتضمن الميزات القيمة الأخرى اهتزازًا واضحًا ولون المظهر، ويمكنك أيضًا تحديد ما إذا كنت تريد دائمًا معرفة مقدار الدولار بعملات أخرى.

المصدر

المصدر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *