إن التقاط الصور باستخدام الهواتف الذكية أمر ممتع لأنه يتيح لنا التقاط أجمل اللحظات التي شاركناها مع الأشخاص الذين نهتم بهم أكثر. لكن في بعض الأحيان تحتوي هذه الصور على بعض الأشخاص أو الكائنات التي نريد إخفاءها أو عناصر أخرى نريد تسليط الضوء عليها وهنا سنعرض لك “أفضل برامج العزل”.

أفضل برامج العزل

قد تكون تأثيرات التمويه طريقة سريعة وفعالة لجعل الصور التي تم التقاطها باستخدام هواتف Android أكثر إرضاء لأصحابها. بعد إزالة الكائنات والأشخاص الغير مستحبين من الصور، قد ترغب في استخدام جوانب أو خلفيات جديدة لاستبدالها، وفي هذه اللحظة، يمكنك الحصول على الصور المجانية من مواقع الصور بسهولة باستخدام ترخيص ال CC0.

أفضل تطبيقات العزل للهواتف الذكية

أفضل برامج العزل
أفضل برامج العزل

يعد Lens Blur أو Motion Blur أو Tilt-Shift من بين التطبيقات الأكثر استخدامًا لطمس أي كائن أو أي عنصر نريد اخفائه وسيساعدك تطبيق Lens Blur أو Tilt-Shift في تسليط الضوء على مواضيع صورك، بينما يساعدك تأثير Motion blur في محاكاة الحركة على صورك الثابتة. يمكنك إضافة تأثيرات ضبابية على الصور على أنظمة Windows أو Mac مع بعض برامج تحرير الصور.

أفضل 10 تطبيقات أندرويد لعزل الخلفيات الصور

في الماضي، كان إضافة التأثير الضبابي بدون كاميرات وعدسات احترافية أمرًا صعبًا إن لم يكن مستحيلًا، ولكن في العامين الأخيرين، جعلت تطبيقات هواتف Android التي تتيح لك طمس خلفيات الصور من هذه المهمة سريعة وبسيطة. إليك أفضل عشرة تطبيقات Android ستساعدك في تشويش خلفيات صورك.

After focus

السعر: مجاني

التوافق: Android 4.0.3 أو الأحدث

يسمح هذا التطبيق بتطبيق تأثيرات Lens وMotion وZoom وهو سهل الاستخدام. يمكن للمستخدمين اختيار ما إذا كانوا يريدون التقاط صورة جديدة مع التطبيق أو استخدام واحدة من ألبوم الصور الخاص بهم. يمكنك تحديد منطقة التركيز عن طريق رسم الحدود بإصبعك، ثم اختيار نوع التمويه الذي تريد تطبيقه على صورتك.

بالإضافة إلى التأثيرات الضبابية الرائعة، يوفر After Focus أيضًا لمستخدميه عددًا من التأثيرات والمرشحات المختلفة. الجانب السلبي الوحيد للنسخة المجانية من التطبيق هو أنه يحتوي على إعلانات، وإذا كنت ترغب في استخدام الإصدار الخالي من الإعلانات، يمكنك شراء After Focus Pro مقابل 1.83 دولار.

Photo Editor by Aviary

السعر: مجاني

التوافق: Android 4.1 أو الأحدث

على الرغم من أن التأثيرات الضبابية لا تمثل بالضبط مصدر القوة لهذا التطبيق، فإن Photo Editor by Aviary يوفر أدوات قوية تتيح لك تغيير نقاط التركيز في صورك. تتوفر خيارات Blur وSharpen أيضًا، لكنها ليست مرضية كما قد تتمنى. ومع ذلك، يوفر هذا المحرر أكثر من خيار كافي لطمس خلفيات الصور، كما يوفر العديد من ميزات تحرير الصور التي تجعل صورك تبدو مذهلة.

من السهل التنقل بين واجهة التطبيق، وبالتالي لن تواجه مشكلة في التعود عليه. تضمن لك الميزات مثل ال stickers أو Color Splash أو Draw and Add Text أنك ستستمتع كثيرًا باستخدام هذا التطبيق.

PicsArt

أفضل برامج العزل
أفضل برامج العزل

السعر: مجاني

التوافق: Android 4.0.3 أو الأحدث

مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل يعد PicsArt واحد من أفضل تطبيقات Android التي يمكن استخدامها لطمس خلفية الصورة. يوفر محرر الصور الشامل هذا أكثر من نوع واحد من التأثيرات الضبابية ويمكن للمستخدمين الاختيار بين ال Smart أو Motion أو التمويه العادي وغير ذلك. تتيح لك خيارات تحرير الصور التي يقدمها PicsArt تحرير صورك بأي طريقة تريدها لأنه يمكنك تطبيق المرشحات أو اقتصاص الصور أو إضافة وسائل شرح.

إلى جانب كونه أداة قوية لتمويه خلفية صورك، فإن PicArt هو تطبيق يوفر ميزات ممتعة مثل أداة CutOut التي تمكن مستخدميها من صنع ملصقات مخصصة. الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق المدهش هو أنه يحتوي على إعلانات وأن عمليات الشراء داخل التطبيق قد تكون مطلوبة إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع الخيارات التي يقدمها البرنامج.

Cymera

السعر: مجاني

التوافق: يختلف على حسب الجهاز

يسمح لك تطبيق ال Android هذا بالتقاط الصور وتحريرها. سيتاح لمصوري الهواتف الذكية الذين اختاروا تثبيت هذا التطبيق على أجهزتهم الوصول إلى سبع عدسات مختلفة قد تساعدهم في التقاط صور أفضل مع هواتفهم. يوفر Cymera أيضًا العديد من التأثيرات الضبابية، لكن لا تتوقع الكثير منها لأن معظمها استخدامه مقابل الدفع عن طريق الفيزا كارت فقط مسموح لك ببعض الأدوات لطمس خلفية صورك.

يوفر هذا التطبيق لهواتف ال Android أكثر من 130 فلتر يمكن استخدامها لتحسين الصور التي تم التقاطها باستخدام هاتفك الذكي وأفضل شيء هو أن جميع المرشحات مجانية. بالإضافة إلى ذلك، فإن ضبط السطوع والتباين وخيارات الصور الأخرى سريع وسهل، في حين أن صور السيلفي التي تلتقطها يمكن تحسينها بشكل أكبر من خلال بعض تأثيرات الماكياج في ال Cymera.

المصدر

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *