السفر الى تركيا

أفضل أسواق أوت ليت في اسطنبول

تعتبر تركيا من أهم البلدان السياحية في العالم، وذلك لما تحظى به من تاريخ عريق، وحاضر مبهر يجذب أنظار العالم إليها، وتعد مدينة إسطنبول من أهم المدن السياحية بها.

حيث تحوي تنوع كبير في الوجهات السياحية يمزج بين؛ الماضي، والحاضر، ويعتبر التسوق أحد أهم عوامل الجذب السياحي بالمدينة.

لذا إليك جولة حول أفضل أسواق أوت ليت في اسطنبول..حيث يمكنك الحصول على كل ما ترغب بأقل الأسعار

  اوبتموم أوت لت Optimum Outlet

يعتبر اوبتموم أوت ليت من أفضل أسواق أوت ليت في اسطنبول حيث؛ يعد مثال للتسوق الفخم، والراقي بأقل الأسعار. يحوي عدد ضخم من المتاجر التي؛ تضم مختلف الماركات العالمية.

مثل؛ نايك، أديداس، كوتون، يو أس بولو، زارا، أتش أند أم وغيرهم. يضم المتجر ساحة طعام ضخمة؛ تقدم أشهى الأطباق المحلية، والعالمية كي يتسنى لك الاستمتاع بتجربة تسوق كاملة.

هناك أيضا العديد من وسائل المتعة، والتي تضم مركز ترفيهي، ساحة ضخمة للتزلج، وإحدى عشر صالة سنيما تعرض مختلف الأفلام المحلية، والعالمية. يمنحك اوبتموم أوت ليت تجربة تسوق مكتلمة، بأقل الاسعار كي يتسنى لك الاستمتاع دون القلق بشأن نفقاتك.

مواعيد العمل: من السبت إلى الجمعة من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء.

العنوان: ماهاليسي، أتاسهير

اوبتموم أوت ليت Optimum Outlet
اوبتموم أوت ليت Optimum Outlet

إقرأ أيضاً : الأسواق الرخيصة في اسطنبول .. أشهر 5 أسواق تبيع البضائع بأسعار رخيصة

  اوليفيوم أوت لت Olivium Outlet

أسس أوليفيوم أوت ليت على مساحة ضخمة تصل إلى خمسة وأربعين ألف متر مربع، مع أربعة طوابق تحوي مائة وثمانية عشر متجر معظمها تحوي ماركات تركية محلية. هناك أيضا موقف ضخم لركن السيارات مقسم لطابقين، ويسع أكثر من ألف سيارة.

يحوي تنوع كبير في وسائل الترفيه فيضم؛ ست صالات سنيما، مسرح، صالة خاصة بلعب البولينغ وعدد كبير من المقاهي، والمطاعم. لذا لن تشعر بأي نقص أو ملل طوال فترة تسوقك.

مواعيد العمل: من السبت إلى الجمعة من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء.

العنوان: ماهاليسي، معمر أكسوي كاد.

اوليفيوم أوت ليت Olivium Outlet
اوليفيوم أوت ليت Olivium Outlet

  بربري أوت لت Burberry outlet

تعتبر بربري من أهم ماركات الموضة حول العالم؛ ماركة إنجليزية تم تأسيسها عام 1856 وتشتهر بالمعاطف، والأوشحة المصنوعة من الكشمير، والحقائب.

بربري أوت ليت اسطنبول يوفر؛ كل إصدرات تلك الماركة المحببة لدى الكثيرين بأسعار رخيصة جدا. بإمكانك الحصول على كل ما تريد من المتجر؛ بداية من الملابس وحتى الحقائب، والأحذية، والإكسسوارات. يتميز المتجر أيضا بطاقم عمل ودود، يساعدك في الحصول على الخيار الأمثل لك؛ كل ذلك يضعه ضمن أفضل أسواق أوت ليت في اسطنبول.

مواعيد العمل: طوال اليوم.

العنوان: منطقة ينيسهير، مطار صبيحة كوكجن، 34912 بندك.

بربري أوت ليت Burberry outlet
بربري أوت ليت Burberry outlet

إقرأ أيضاً : أفضل فنادق اسطنبول للعوائل والأطفال

  فيا بورت أوت لت ViaPort Outlet

فيا بورت أوت ليت أحد أكبر أسواق أوت ليت في تركيا، يضم أكثر من مائتي متجر تتوزع في مساحة مفتوحة تحوي؛ عدد من متاجر المجوهرات، والساعات مثل تيفاني، وأيضا عدد من أهم ماركات الملابس مثل؛ فاكو، ويارجسي.

هناك أيضا قسم خاص بالأطفال يشمل؛ كل ما تحتاجه من أجل طفلك من الملابس حتى اللعب. يضم موقف للسيارات يستوعب أكثر من أربعة آلاف وخمسمائة سيارة، بالإضافة إلى ملاهي تقع مباشرة أمام السوق.

تحوي تلك الملاهي أكثر من عشرين لعبة مختلفة، بجانب سنيما، ومسرح. يحظى فيا بورت أوت ليت بفندق فخم خاص به حيث؛ يمكنك الاستمتاع ببعض الوقت داخل المنتجع الصحي.

مواعيد العمل: من الإثنين إلى الأحد من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء.

العنوان: حينيسهير، شارع ديديباسا ،بندك.

فيا بورت أوت ليت ViaPort Outlet
فيا بورت أوت ليت ViaPort Outlet

  استينيا بارك أوت لت Istinye Park Outlet

أحد أكبر المراكز التجارية، وأحد أفضل أسواق أوت ليت في اسطنبول. يتكون من أربعة طوابق تضم أكثر من ثلاثمائة ماركة عالمية مختلفة مثل؛ بربري، ديور، شانيل، أرماني وفندي.

المركز مقسم إلى قسمين الأول؛ عبارة عن سوق داخلي ذي سقف زجاحي، والثاني عبارة عن سوق خارجي يعرف باسم حي الموضة. يشمل أيضا عدد كبير من المقاهي، والمطاعم التي تقدم أشهى الأطباق العالمية، بجانب سنيما آي ماكس.

مواعيد العمل: من السبت إلى الجمعة من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء.

العنوان: بينار ماهاليسي، كاتار سد، أتاسهير.

استينيا بارك أوت ليت Istinye Park Outlet
استينيا بارك أوت ليت Istinye Park Outlet
-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق