هناك العديد من التطبيقات التي تسهل مهمة طلب الطعام او تصفح قوائم الطعام المقدمة من شتى المطاعم، وسنتعرف في هذا المقال على تطبيقات المطاعم في امريكا وروابط تحميلها.

تطبيقات المطاعم في امريكا

تطبيق Open Table

يتيح لك ذلك التطبيق حجز طاولة في مطعم مجانًا، بالإضافة إلى الحصول على مكافآت إضافية في كل مرة تستخدم التطبيق وهو التطبيق الاشهر في امريكا خاصًة لوس فيجاس.

رابط التحميل

تطبيق UberEATS

UberEATS
UberEATS

رغم ان تطبيق Uber يشتهر بالتوصيل والسفر إلا إنه أصبح متوفر منه تطبيق توصيل الأغذية وغير متاح في أي مكان ومن المحتمل أن يهيمن على السوق قريبًا في غضون عامين.

باستخدام تطبيق UberEATS يمكنك الحصول على طعامك من المطاعم المحلية المفضلة لديك أثناء استخدام نفس حساب Uber الذي تستخدمه اليوم لطلب سيارة.

رابط التحميل

تطبيق Tasteful

يعد ذلك التطبيق من أكثر التطبيقات التي تشجع المستخدم على تناول طعام صحي، يختص بتسهيل البحث عن وجبات الطعام الصحية مثل الوجبات النباتية او الوجبات منخفضة السعرات الحرارية او الوجبات الخالية من الجلوتين او الوجبات القليلة المحتوى من النشويات.

رابط التحميل

تطبيق grabhub

يعد تطبيق grabhub، هو الطريقة الأسهل والأكثر شعبية في امريكا لتصفح قوائم الطعام من المطاعم المحلية، واختيار ما تريد، وتوصيله مباشرة إلى باب منزلك.

رابط التحميل

تطبيق Delectable

قد يصعب على المستخدم الثقة في وجبات  ومشروبات معينة في مطعم ما، لذا يريد التأكد منها قبل طلبها لكن يسهل عليك ذلك التطبيق تلك المهمة عن طريق التقاط صورة للوجبة ورفعها على الموقع لتاخذ راي خبراء مختصين عن تلك الوجبة.

رابط التحميل

تطبيق resy

resy
resy

يعد تطبيق ريسي Resy هو تطبيق فريد من نوعه تمامًا، حيث يتيح لك هذا التطبيق حجز أفضل طاولة طعام واختيار الأوقات في بعض المطاعم الأكثر شعبية في المدن الكبرى من خلال شراء الطاولة بشكل أساسي، قد يبدو الأمر سخيفًا لدى البعض لكن إذا كان لديك طاولة كعام في مدينة عالم ديزني بالتاكيد ستشعر بالفخر والسعادة.

رابط التحميل

تطبيق happy hour

تشتهر العديد من مطاعم امريكا بعمل عرض الساعة السعيدة او happy hour، وهو عرض على الطعام لفترة زمنية معينة او ساعة معينة خلال اليوم.

يمكنك الحصول على وجبات ومشروبات مجانية او تتمتع بخصومات عالية، ويستعرض لك العرض مختلف المطاعم الموجودة بولايتك.

رابط التحميل

المراجع

مرجع ١

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *