الولايات المتحدةحول الجوالمعلومات ونصائح سفر

تطبيقات للسكن في أمريكا

عندما تبدأ في البحث عن شقة جديدة في امريكا، من المحتمل أن يكون لديك وقت محدد قبل أن تبدأ في التحرك وهنا سنعرض لك أفضل “تطبيقات للسكن في أمريكا”.

تطبيقات للسكن في أمريكا

قد يكون من الصعب العثور على المكان أو الطريقة المناسبة للحصول على منزل جديد، وقد يكون العثور عليه قبل أن يحصل عليه مستأجر آخر شيء أكثر صعوبة. في السوق التنافسية، تأتي الشقق المتوفرة وتذهب في غضون لحظات.

يمكن أن تشعر بأن استئجار منزل مفتوح والدخول في مواجهة مع المستأجرين الآخرين أكثر صعوبة من الذهاب في جولة للفضاء. ولحسن الحظ، هناك عدد غير قليل من التطبيقات لمساعدتك في البحث عن شقتك بأمريكا.

تطبيق Zillow وما يميزه عن غيره

تطبيقات للسكن في أمريكا
تطبيقات للسكن في أمريكا

إذا كان لديك وقت قصير للبحث عن شقة، فستكون التطبيقات في متناول يدك. يسمح لك zillow بتصفح القوائم في أي وقت سواء كنت تقف في الطابور في المتجر أو تشاهد التلفزيون في المساء.

يقول جيرمي واكسمان، رئيس Zillow: “اليوم يتوقع الناس الوصول لمبتغاهم بلمسة زر واحدة، والعثور على منزلهم القادم بسهولة ويسر”. “أخبرنا المستأجرون أنهم يريدون أن تتم عملية الاستئجار بأكملها عبر الإنترنت، وهذا هو السبب في أننا أردنا إكمال هذا الطلب، والحصول على التحقق من الائتمان، والتقدم بطلب للحصول على إيجار الشقة ودفعه قيمتها. كل ذلك من خلال تطبيقنا.

التسهيلات التي يقدمها تطبيق Zumper

ومع تزايد الطلب على معلومات قوائم الشقق في الوقت الفعلي، تتسابق تطبيقات الاستئجار بأمريكا لتوفير خدمات أفضل تجعل الحياة أسهل للمستأجرين.

على سبيل المثال، يسمح Zumper للمستأجرين المحتملين بالحصول على تقرير الائتمان وتفاصيلهم الشخصية قبل التجول في الشقق، مما يسهل إرسال طلب تأجير على الفور من خلال نظام آمن وفعال.

يقول الرئيس التنفيذي لشركة Zumper Anthemos Georgiades أن التطبيق يساعد المستأجرين على اتخاذ الخطوة التالية نحو توقيع عقد الإيجار، بدءًا من خطوات البحث الأولي وأخذهم في جولة لقوائم طلبات التأجير والانتهاء بعقد الإيجار. “مهمتنا هي جعل استئجار شقة بنفس سهولة حجز فندق “.

بعض من أشهر تطبيقات التأجير بأمريكا

تطبيقات للسكن في أمريكا
تطبيقات للسكن في أمريكا

 Trulia Rentals

تطبيق مخصص لهواتف ال (Apple) وال (Android) ويساعد على تبسيط الاستعلامات من خلال ميزة النقرة الواحدة، والتي تجعل المستأجرين المهتمين على اتصال مباشر بمدير العقار، دون الحاجة إلى ملء نموذج استفسار عن كل شقة يهتمون بها أو دون البحث عن رقم هاتف.

Apartments.com

تطبيق مخصص لهواتف ال (Apple)، وال (Android)، قائم وفعال على الخريطة المفضلة للمستأجرين، مع التركيز على تضمين تفاصيل وسائل الراحة التي تقدمها المجتمعات السكنية والرسوم التي يمكن أن يتوقعها المستأجرون.

مع جولات وصور ثلاثية الأبعاد، يمكنك من رؤية الشقة قبل زيارة العقار.

Realtor.com

تطبيق مخصص لهواتف ال (Apple)، وال(Android) ويسمح بالتأجير للمستخدمين بالتصفح عن طريق الخريطة أو الصورة ويوفر اتجاهات القيادة للتحقق من الشقق شخصيًا.

يمكن أن ينبهك التطبيق أيضًا عند توفر الشقق التي تفي بالمعايير الخاصة بك. بنقرة واحدة، يمكنك الاتصال بوكيل التأجير وبدء محادثتك.

Apartment Finder

تطبيق مخصص لهواتف ال (Apple)، وال(Android) ويوفر خدماته للمستأجرين الجدد والمستأجرين ذوي الميزانية المحدودة. يقدم التطبيق مرشحات تساعد راغبي تأجير الشقق في العثور على أفضل صفقة بناءً على ميزانيتهم ​​، بما في ذلك الخصائص التي تقبل قسائم الإسكان والسكن قصير الأجل وما إذا كانت المرافق ايضا مدرجة في الإيجار أم لا.

HotPads

تطبيق مخصص لهواتف ال (Apple)، وال(Android) ويشتهر بقوائم الشقق الخاصة به في المدن الكبرى لأمريكا، ويعرض قوائم للإيجار من جميع أنحاء البلاد.

تشمل الميزات تفاصيل الحي، مثل المدارس القريبة والمناطق المخصصة للمشي، لمساعدتك على الشعور بالمنطقة المحيطة بالشقة التي تفكر فيها.

يمكنك التحقق من القوائم “الساخنة” التي تحصل على الكثير من الاهتمام من مستخدمي التطبيق الآخرين.

Apartment Guide

تطبيق مخصص لهواتف ال (Apple)، وال (Android) ويوفر صورًا عالية الدقة وخططًا للأرضية لإلقاء نظرة أعمق على المساحات المتاحة.

يتيح لك التطبيق حفظ قوائم البيانات وإرسال قوائم شيقة إلى أصدقائك للحصول على رأي ثانٍ.

Rent.com

يسمح لك تطبيق (rent.com) بالعثور على أوقات الزيارة المتاحة لرؤية الشقق عن قرب وحجز جولة للشقق التي تهتم بها. يمكنك تضييق نطاق البحث بناءً على تقييمات المقيمين المعتمدين، والتي يتم الحصول عليها بواسطة Rent.com.

المصدر

-----------

-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى