حول الايفون

افضل برامج الايفون 6

الكثير منا يحمل جهاز الايفون، ويجد صعوبه فى التعامل معه، فى هذا المقال سهلنا عليك الامر، بتوفير افضل برامج الايفون 6.

افضل برامج الايفون 6

التطبيق 1Password

واحد من أفضل مديري كلمات المرور في السوق، وخاصاً اجهزة iPhone ستستفيد من جميع أنظمة التشغيل التي يقدمها هذا البرنامج.

يوفر لك الوقت من خلال تسريع عملية تسجيل الدخول إلى حساباتك عبر الإنترنت، وملء النماذج بمعلوماتك الشخصية، وإدخال تفاصيل بطاقة الائتمان لعمليات الشراء – ويتم كل ذلك بأمان.

1Password متاح لمجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية (Android وmacOS وWindows) بحيث يمكنك مزامنة كلمات المرور دون جهد في جميع أجهزتك. 

برنامج Adobe Acrobat

يمكن أن يكون التعليق على ملفات PDF والتعامل معها على شاشة هاتف ذكي صغير جدًا مثل الايفون أمر صعب. يقوم هذا البرنامج بتسهيل الامر عن طريق إعطائك الأدوات التي تعمل بشكل جيد بأصابعك.

باستخدام تطبيق Acrobat iPhone، يمكنك فتح ملفات PDF ووضع علامات عليها بعدة طرق، مثل الرسم عليها، وإبراز النص، وتوقيع المستندات، وما إلى ذلك.

يمكنك مشاركة ملفات PDF بسهولة من التطبيق أيضًا. يوجد عدد قليل من برامج قراءة PDF وأدوات التعليقات التوضيحية الجيدة في السوق، ولكن نادرًا ما تحصل على جميع الميزات الأساسية مجانًا بالطريقة التي يفعلها هذا البرنامج.

افضل برامج الايفون 6
افضل برامج الايفون 6

يرنامج Cloze

يتصل Cloze بحساباتك عبر الإنترنت لتحليل جهات الاتصال الخاصة بك ويزودك بموجزات حول الأشخاص الذين تعرفهم، مما يزيد إنتاجيتك لانه يوفر لك إمكانية الانتقال إلى المحادثات معهم عند الحاجة.

باستخدام حساب Cloze المجاني، يمكنك توصيل ما يصل إلى أربعة حسابات أخرى، مثل LinkedIn و Twitter و Gmail و Microsoft Exchange و Yahoo وما إلى ذلك.

يمكن أن يذكرك في فترات زمنية محددة بالاتصال بالأشخاص إذا لم تتصل بهم لوقت طويل. القيمة الحقيقية لشركة Cloze هي مساعدتك على التواصل بشكل أكثر فاعلية عن طريق جعلك تركز على العلاقات التي تتطلب بعض الاهتمام. ي

حتوي Cloze على تطبيق ويب وتطبيق Android.

برنامج Copied

 يمكنك تحرير نص ونسخه ولصقه بسرعة في أي تطبيق آخر تحتاجه. يمكن نسخ الصور والروابط كذلك.

يحتوي على حافظة لإدارة النصوص التي تحتاج إلى نسخها ولصقها على الفور، بالإضافة إلى السماح لك بحفظ مقتطفات نصية للاستخدام طويل الأجل.

تضيف أدوات التنسيق والقدرة على مزامنة تطبيق iPhone مع تطبيق Mac الذي يحمل نفس الاسم (يتطلب ترقية) طرقًا أكثر لزيادة إنتاجيتك.

مجاني؛ اختياري 2،99 $

برنامح DocuSign

 يخدم برنامج DocuSign غرضًا مناسبًا لأجهزة الايفون وهو تمكين التوقيع الإلكتروني الآمن والرسمي للوثائق وتسليمها. على الرغم من وجود المنافسين له، فإن DocuSign سرعان ما أصبح الخيار الفعلي في العديد من الأسواق.

على سبيل المثال، إذا كنت تنوي شراء أو بيع عقار في أي وقت، فقم بنزيل التطبيق وإنشاء حساب عليه.

DocuSign مجاني للاستخدام في توقيع مستند، ولكن إذا كنت تعمل على إنشاء مستندات وجمع النسخ الموقعة، فستحتاج على الأرجح إلى خدمة مدفوعة.

DocuSign متاح لأجهزة iPad و Android و Windows والويب.

افضل برامج الايفون 6
افضل برامج الايفون 6

برنامج Evernote

لا يوجد أي تطبيق آخر لتدوين الملاحظات يحتوي على الكثير من الوظائف على iPhone مثل Evernote. يتيح لك Evernote التقاط أي نوع من الملاحظات بسرعة، سواء كانت مذكرة صوتية أو قائمة مراجعة أو ملاحظة نصية أو صورة.
يمكنك التقاط الصور التي تحتوي على نص، مثل صفحة كتاب أو لوحة بيضاء من اجتماع، ولن يقوم Evernote بحفظها فقط بحيث تكون في متناولك في أي وقت، ولكن أيضًا يجعل النص قابلاً للبحث باستخدام التعرف الضوئي على الأحرف ( OCR).

برنامج Dropbox

لا غنى عن وجود تطبيق مزامنة موثوق للملفات على iPhone. يمنحك الوصول إلى أهم مستنداتك بغض النظر عن مكانك، لذلك إذا كنت بحاجة إلى إثبات عنوان أو بعض الأوراق الأخرى في قرصة، يمكنك الحصول عليها في غضون ثوان.
يوفر أفضل خدمات مزامنة الملفات أيضًا خيارات لإجراء نسخ احتياطي للصور ومقاطع الفيديو من هاتفك تلقائيًا، وهذا يشمل Dropbox.
بالنسبة إلى iPhone، يعد Dropbox واحدًا من أفضل تطبيقات مزامنة الملفات لأنه سريع وسهل الاستخدام. يحتوي Dropbox على تطبيقات لمجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية، بما في ذلك Android و Kindle Fire و macOS و Windows والويب.
افضل برامج الايفون 6
افضل برامج الايفون 6

المصدر

-----------

-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى