حول الايفون

افضل برامج الايفون x

مع وجود مليوني عنوان متوفر في متجر تطبيقات آبل، من الصعب معرفة أي منها يستحق التحميل. فمن خلال مقالنا هذا سوف تتعرف على افضل برامج الايفون x.

افضل برامج الايفون x

برنامج KIK

تتطلب العديد من تطبيقات المراسلة التخلي عن رقم هاتفك لأولئك الذين تدردش معهم، ولكن KIK لا يتطلب سوى اسم مستخدم. ومع وجود متجر للبوتات يضم بالفعل أكثر من 6000 روبوت، فاز Kik على Facebook Messenger و Skype حتى وصلنا إلى مجال المحادثة. تضيف الدردشة الجماعية ومشاركة الصور والفيديو والألعاب إلى جاذبية التطبيق الذي يركز على الشباب.

برنامج Microsoft Outlook

يدعم تطبيق البريد الإلكتروني الخفيف والمرن في Microsoft Outlook تقريبًا كل حساب بريد إلكتروني قد تكون لديك، ويتضمن تقويمًا متكاملًا، ويوفر صندوق الوارد المركّز الذي يعرض لك الرسائل المهمة فقط. يتم تحديثه باستمرار، ويشمل التطبيق تطبيق Apple Watch إضافي ويدعم 3D Touch. بخلاف بقية Office Mobile، فإن تطبيق Outlook iPhone مجاني تمامًا.

برنامج Skype

يعد Skype أحد أفضل أدوات الاتصال المجانية لجهاز iPhone. يتيح لك التطبيق إجراء مكالمات فيديو ويدعم الرسائل النصية الغنية باستخدام رموز تعبيرية متحركة. مجموعة جيدة من برامج الروبوت تحصل على المعلومات التي يمكنك استخدامها وكذلك الترفيه. كما هو الحال مع الإصدارات الأخرى من Skype، يمكنك الاتصال أو الدردشة مع مستخدمي Skype الآخرين دون أي مقابل، أو شراء رصيد للاتصال بأي رقم هاتف أو خط أرضي أو جوال آخر.

افضل برامج الايفون x
افضل برامج الايفون x

برنامج Viber

كانت القدرة على نقل المكالمات بسلاسة من الهاتف المحمول إلى سطح المكتب والعكس بالعكس من الفروق المبكرة لـ Viber، والتي تتيح لك إمكانية تبادل النصوص المزينة بالملصقات وكذلك إجراء المكالمات والمشاركة في محادثات الفيديو والمكالمات إلى الهواتف العادية مجانًا. وعلى الرغم من أنه يتطلب رقم هاتفك، فإنه يقوم بتشفير الاتصالات.

تطبيقASL App

تطبيق ASL هو تطبيق مجاني لجهاز iPhone و iPad مصمم خصيصًا لتعلم أساسيات لغة الإشارة الأمريكية.يستخدم مقاطع الفيديو ليعلمك الأبجدية والكلمات والعبارات المفيدة المختلفة والإيماءات المطلوبة.تغطي النسخة المجانية الأساسيات، وتضيف عمليات الشراء داخل التطبيق مواد متقدمة في حزم تبلغ 99 سنتًا.9.99 دولارات للحصول على  كل شيء يقدمه التطبيق.

برنامج Bing

غالبًا ما ينسى الأشخاص أن هناك أكثر من طريقة للعثور على صفحات الويب والاتجاهات ومقاطع الفيديو والصور على الإنترنت. هناك بالفعل الكثير من الأسباب الجيدة لتجربة بدائل لشركة Google الرائدة في السوق، حيث يقدم تطبيق Bing الخاص بـ iPhone العديد منها. يتمتع Bing بتصميم رائع وشفاف وسهل الاستخدام.  يمكن لتطبيق Bing مواكبة وإضافة الصوت وإدخال الكاميرا إلى جانب المعلومات المحلية. علاوة على ذلك، تقدم الشاشة الرئيسية لتطبيق Bing إرشادات محلية واقتراحات إخبارية، بدلاً من مجرد مربع بحث فارغ.
افضل برامج الايفون x
افضل برامج الايفون x

برنامج Chegg Books

كل طالب جامعي على دراية بتسليم عدة فواتير بقيمة 100 دولار وسحب الكثير من الكتب المدرسية من متجر الحرم الجامعي. هدف Chegg هو إخراج تسهيل عليك هذه العملية. يتيح لك التطبيق استئجار الكتب أو شرائها أو بيعها. تقدم الشركة تطبيقات الدراسة أيضا.

برنامج Rosetta Stone

يعد هذا البرنامج الاختيار الأفضل بين برامج تعلم اللغة، فهو يعكس الدروس المتوفرة على الإنترنت. عند تسجيل الدخول إلى التطبيق، ستكون قادرًا على التقاط ما تعلمته من المكان الذي توقفت عنده. تتميز الواجهة المبسطة بسهولة التنقل وتسمح لك بفعالية بممارسة التدريب أثناء التشغيل. إنه ليس رخيص، ولكنه أفضل طريقة لتعلم لغة جديدة.

برنامج WolframAlpha

يشبه هذا التطبيق نسخة الرياضيات والعلوم من ويكيبيديا. إنه مصدر بارز للمعرفة والحساب وحول أي شيء تقريبًا، من الجبر الأساسي إلى أعماق الكون. يشبه محرك البحث عن الجبر والفيزياء والهندسة والمزيد – حتى المعلومات الغذائية.
افضل برامج الايفون x
افضل برامج الايفون x

برنامج TuneIn

تبقى إذاعة الإنترنت واحدة من عجائب الاتصالات العالمية الحديثة: استمع إلى الإذاعة والبث عبر الإنترنت فقط دون قيود جغرافية، وحتى بدون قيود زمنية: هناك العشرات من محطات راديو الإنترنت التي يمكن أن تعيدك إلى الأربعينيات والخمسينيات، إذا كنت من محبي Fibber أو Jack Benny. يوفر TuneIn Pro أفضل بوابة لكل ذلك، ويلقي خيار الراديو MLB، بالإضافة إلى غيرها من الألعاب الرياضية. ويمكنك أيضًا الحصول على إصلاح Radiolab الخاص بك فيه، لأنه يدعم أيضًا البودكاست. تتوفر أيضًا نسخة مجانية مدعومة بالإعلانات.

برنامج Mint.com

يساعدك موقع Mint.com على الاحتفاظ بحسابات مفصلة لأموالك عن طريق الاتصال بجميع حساباتك المالية وتتبع جميع الأموال التي تكسبها وتنفقها. يمنحك تطبيق نظرة عميقة حول كيفية إنفاق أموالك وعما إذا كنت متمسكًا بالميزانية التي أنشأتها. إنه أحد أفضل تطبيقات التمويل الشخصي التي ستجدها.
افضل برامج الايفون x
افضل برامج الايفون x

المصدر

-----------

-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى