حول الاندرويد

افضل برامج الاندرويد المدفوعة

هناك الكثير من تطبيقات Android المدهشة، الذي يصعب الاختيار بينهم، من خلال هذا المقال وفرنا لك افضل برامج الاندرويد المدفوعة.

افضل برامج الاندرويد المدفوعة

برنامج WeNote

 هو تطبيق لتدوين الملاحظات مليء بالميزات وله على الأرجح الأدوات التي تحتاجها. يمكن استخدامه لإنشاء كل من الملاحظات وقوائم المهام وإنشاء تذكيرات. ولكن يمكنك أيضًا تصنيف ملاحظاتك في فئات (مثل “المنزل” و “العمل”)، وقفلها برمز أو نقش أو كلمة مرور، وإرفاقها بأعلى قائمة الملاحظات أو أعلى شريط الحالة.

يتضمن أدوات أخري قادرة على تغيير لون الملاحظات وإضافة الصور وتغيير السمة وتسجيل الملاحظات حتى Google Drive والمزيد.

برنامج Elements of Photography

بفضل الهواتف الذكية، أصبح لدى معظمنا الآن كاميرا رقمية في جيوبنا في جميع الأوقات، ولكن الكثير منا لا يعرف كيفية الحصول على أقصى استفادة منها. هذه ليست مشكلة كبيرة بالضرورة – يتم تصميم كاميرات الهاتف عادةً للعمل بشكل جيد عندما تقوم بالتقاط الصور، ولكن إذا كنت ترغب في نقل صورك الفوتوغرافية إلى مكان أمن، فيمكن أن يساعدك تطبيق مثل Elements of Photography.

برنامج Glitch Lab

Glitch Lab هو محرر صور مليء بتأثيرات الرقمية للصور. من المحتمل أن تكون قد شاهدت تطبيقات مثل هذا من قبل، وأسلوب التأثيرات المقدمة لن يجذب الجميع، ولكن إذا كنت ترغب في جعل صورك تبدو جذابة أو قديمة بعض الشيء، فهذه هي إحدى أكثر الطرق قدرة وتنوعًا للقيام بذلك . يوجد أكثر من 100 تأثير على الصور  فى هذا البرنامج.

افضل برامج الاندرويد المدفوعة
افضل برامج الاندرويد المدفوعة

برنامج 1Weather

يعد هذا التطبيق هو من أفضل تطبيقات الطقس. إنه يتميز بتصميم بسيط، يعرض لك الطقس الحالي، والتنبؤ به لمدة تصل إلى 12 أسبوعًا، ورادار، وإحصائيات أخرى ممتعة. إلى جانب ذلك، ستحصل على مجموعة جيدة إلى حد ما من عناصر واجهة المستخدم القابلة للتخصيص بشكل خفيف والأشياء القياسية مثل إخطارات الطقس القاسية والرادار حتى تتمكن من رؤية العواصف القريبه. ربما تكون أفضل ميزة له هو التصميم البسيط الذي يعرض لك فقط الطقس (وحقائق ممتعة، إذا كنت تريد).

برنامج Bouncer

كان Bouncer هو اختيارنا لأفضل تطبيق Android جديد منذ عام 2018. إنه تطبيق أمان ذو مقدمة فريدة. يتيح لك التطبيق منح أذونات مؤقتة للتطبيقات. لذا، على سبيل المثال، يمكنك السماح لـ Facebook بالوصول إلى موقعك لفترة كافية لتسجيل الدخول إلى مكان ما، بينما يقوم Bouncer بتعطيل الإذن بمجرد مغادرة Facebook. هذه طريقة رائعة لاستخدام جميع ميزات تطبيق الوسائط الاجتماعية دون الدخول في إعداداتك لتعطيل هذه الأذونات أو منح هذه التطبيقات وصولاً دائمًا إلى معلوماتك. يعمل التطبيق مقابل 0.99 دولار، ويجب أن يعمل على معظم التطبيقات.

برنامج Google Drive

 يحصل جميع المستخدمين الجدد على 15 جيجابايت مجانًا بشكل دائم عند التسجيل فى هذا البرنامج. يمكنك بالطبع شراء المزيد إذا لزم الأمر. ما يجعل Google Drive مميزًا هو مجموعة تطبيقات Android المرتبطة به. وتشمل هذه المستندات محرّر مستندات Google وجداول بيانات Google وشرائح Google وصور Google و Gmail وتقويم Google و Google Keep.
بين تطبيقات المكتب، تطبيق الصور (الذي يتيح النسخ الاحتياطي غير المحدود للصور والفيديو)، والاحتفاظ بملاحظات وتدوينها. تتضمن بعض ميزات هذه التطبيقات التعاون المباشر وميزات المشاركة العميقة والتوافق مع مستندات Microsoft Office. يحتوي Microsoft Office على إعداد مماثل مع OneDrive و Office.
افضل برامج الاندرويد المدفوعة
افضل برامج الاندرويد المدفوعة
LastPass هو أحد تطبيقات Android التي يجب أن يكون لديك. إنه مدير كلمات مرور يتيح لك حفظ بيانات اعتماد تسجيل الدخول بطريقة آمنة ومأمونة. علاوة على ذلك، يمكن أن يساعد في إنشاء كلمات مرور مستحيلة تقريبًا لتستخدمها في حساباتك. يتم التحكم في كل شيء بكلمة مرور رئيسية.
يحتوي على دعم عبر النظام الأساسي بحيث يمكنك استخدامه على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أي شيء آخر. . بالإضافة إلى ذلك، فإن الإصدار المميز رخيص. هناك خيارات رائعة أخرى بدلاً من هذا التطبيق مثل 1Password و Dashlane و Bit Warden و KeepassDroid وغيرها من الخيارات الجيدة. ومع ذلك، فإن LastPass يتميز بدرجة أكبر من الأمان، خاصةً مع تطبيق المصادقة الإضافي.

برنامج SwiftKey Keyboard

يعد هذا البرنامج واحد من أكثر لوحات المفاتيح المتوفرة قوة وتخصيصًا. لقد وصل السوق قبل عدة سنوات بمحرك تنبؤي لا يشبه أي لوحة مفاتيح أخرى، وقد نما التطبيق كثيرًا عبر السنين. يسمح بكتابة الإيماءات، ودعم اللغات المتعددة، والمزامنة عبر الأجهزة الخاصة بمكتبتك وغير ذلك الكثير.
افضل برامج الاندرويد المدفوعة
افضل برامج الاندرويد المدفوعة

المصدر

-----------

-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى