خلال الأسطر القادمة نعرض لكم افضل اماكن لقضاء شهر العسل ، تمتع بقضاء شهر عسل رائع ورومانسي مع شريك حياتك في اجمل البلدان الجميلة التي ستكون مصدر البهجة والسعادة في بداية حياة جديدة لك مع شريكك، إذهب إلى افضل الاماكن التي تكون فيها عجائب الشتاء.

افضل اماكن لقضاء شهر العسل في الستاء ،سويسرا

إن من أروع الأماكن التي ستشعرين فيها بالراحة والمُتعة وخاصةً في الشتاء هي سويسرا، حيث المُنتجعات العظيمة الفاخرة التي تكون موجودة في سانت موريتز، ودافوس، وغشتاد، ونعن، وفيريير، وكلوستيرس، كل تلك الأماكن توفر مشهدًا شتويُا رائعًا، جمال سويسرا الطبيعي يجعلك تفتخر بزيارة جميع اماكنها الرائعة، تلك الطبيعة الجميلة التي تكون في قمم الجبال العالية، ووديان جميلة وعذبة، وجبال ضخمة، وبُحيرات باردة.

سويسرا الجميلة
Honeymoon في سويسرا

إقرأ أيضاً : تكلفة السياحة في سويسرا.. منبع ” السعادة ” تضمن لك قضاء رحلة مميزة بأقل التكاليف ..

Honeymoon في سويسرا

إن الأزواج الرياضيين بطبيعة الحال أثناء قضاء شهر العسل سيكونوا أقل نشاطًا، لذلك عليك استغلال وجودك في سويسرا في أن تذهب إلى المُنتجعات الحرارية، والقُرى المثالية، والرحلات البحرية في المنطقة، أو مُجرد السير على القدمين مع شريك الحياة يجعلك أكثر سعادة ونشاطاً، تناول مع الشريك بعض المشروبات الدافئة مثل الشيكولاته الساخنة الغنية بالمذاق الرائع، ومشروب الفراولة الطازج الذي يُقدم في المقاهي هناك.

سويسرا الجميلة
Honeymoon في سويسرا

افضل اماكن لقضاء شهر العسل في الستاء تجدها في الكاريبي:

جميع أنحاء منطقة الكاريبي دافئة وجميلة في فصل الشتاء، الطقس دافئ ومُعتدل، ولهذا فأنت وشريكك تتمتعان بالحظ الجيد عند الذهاب إلى منطقة الكاريبي، كما أن الشمس تكون منتشرة بجمالها ودفئها الرطب تسعة ساعات يوميًا، وخاصةً على شواطئ المدينة، لذلك تأكد بأنك ستُشاهد أروع الأماكن و المناظر الطبيعية في Caribbean.

 البحر الكاريبي
منطقة البحر الكاريبي

الكاريبي من افضل اماكن لقضاء شهر العسل في الستاء :

إن جمال منطقة الكاريبي الطبيعي يتمثل في أروع المناطق ومنها:

  • منطقة بربادوس وأنتيكوا.
  • منطقة سانت لوسيا.
  • موستيك المذهلة.
  • سانت جون.
  • الجزر الأكبر، وتتمثل في منطقة جامايكا، والجمهورية الدومينيكية، وبورتوريكو.
Caribbean
الكاريبي – Caribbean لقضاء شهر العسل

إقرأ أيضاً : أفضل 5 أماكن سياحية لقضاء شهر العسل في ماليزيا

افضل اماكن لقضاء شهر العسل في الستاء في نيوزلاندا:

إن نيوزلاندا من أروع المناطق التي يجب أن تقضي بها الهاني مون “شهر العسل” ، تلك البلاد فريدة من نوعها حيث تزدهر بها الكثير من المناظر الطبيعية حيث الهدوء والحياة الشاطئية، وأماكن الإقامة الرائعة والمناظر الذهبية، والطعام الشهي الحائز على جائزة ميشلان، والأيام المُشمسة التي سوف تسمح للزوجين بقضاء رحلة لشهر العسل بسهولة خلال جُزر الشمال والجنوب.

كل هذا وأكثر في نيوزلاندا، فإن مكثت يومًا كاملًا على شواطئها الرملية البيضاء، ستشعر بالهدوء والمتعة والراحة الحقيقية، هذا إلى جانب مُتعة الجبال الخلابة للمشي لمسافات بعيدة وطويلة، والأنهار الجليدية الأكثر من رائعة لركوب الهليكوبتر، و الغوص في بحر نيوزلاندا الراقي الشفاف، ومتعة قفز الحبل لمن يهوى تلك الرياضة الممتعة، إنها فعلًا مغامرات لا تنسى مع شريك حياتك، وسيكون لها تأثير خاص في حياتكما.

New Zealand
شهر العسل في نيوزلاندا – New Zealand

المتعة والرفاهية وقضاء شهر العسل في ريو دي جانيرو في البرازيل:

أجدد وأحدث مضيفة من الألعاب الأوليمبية في ريو دي جانيرو، انها أروع بلاد العالم التي يجب أن تقوم بزيارتها في أي وقت من العام، ولكن من المفضل زيارتها في شهر يناير، إنها المكان المثالي والرائع جدًا للزوجين، ستقضي أروع المُغامرات في شهر العسل، فهي لا تُنسى لأنها ستكون في قمة المُتعة.

ماذا عن جمال ريو دي جانيرو

 ريو دي جانيرو
تمثال ريو دي جانيرو

إنها من أروع الوجهات الحقيقة لأجمل عروسين لقضاء أجمل أيام حياتهم في الجنة الطبيعية:

  • زيارة جبل شوجر لوف، حيث السيارات الكهربائية المثيرة و الترفيهية التي يُفضلها الكثير كبارًا وصغارًا وهي تقع في جبل شوجر و تعتبر مُختلفة تمامًا في المتعة والإثارة.
  • ولمحبي الطعام اللذيذ اليكما، “باو دي كويجو” ذلك الطعام الذي يتكون من خبز مخلوط بالألبان والجبن مع دقيق الذرة الشهي، وبريجاديرو المكونة من الشيكولاتة اللذيذة مخلوطة بقليل من الحليب المُكثف بدلًا من الكريمة.
 Brazil
ريو دي جانيرو – Rio de Janeiro

افضل اماكن لقضاء شهر العسل في الستاء Honeymoon في أفريقيا:

إذا كنت تقرر لتخطيط قضاء شهر العسل مع شريك حياتك، وإذا كنتما مُحبان للحياة البرية يجب عليك أن تأخذ نزهتك ومتعتك لقضاء الهاني مون من خلال الذهاب بشهر سفاري في هذا التوقيت الشتوي المناسب لشهر العسل حيث الطقس البارد اللطيف، بعيدًا في المناطق مثل منطقة سيرنجيتي في منطقة تنزانيا، أو في زنجبار، وكينيا، وربما تذهبان إلى أفريقيا، إنها لا شك جميعها مناطق لجميع محبين الحياة البرية، و لا يجب أن ننسى ونخبرك أن أفريقيا بها الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، والمناخ رطب واكثر من رائع.

وبالتأكيد إذا رأيت منطاد الهواء الساخن، الذي هو عبارة عن مركبة تُحلق لأبعد درجات في السماء المرتفعة، وزنها خفيف جدًا من الهواء، وهي تعتبر أول إختراع يحمل الانسان بنجاح، ما هي إلا كيس يُسمى بالغلاف ولكن ذلك الغلاف يستطيع أن يتحمل درجات الحرارة العالية، والهواء الساخن، ركوب المنطاد مُتعة لن تنساها وخاصةً مع شريك حياتك.

منطاد الهواء
منطاد الهواء الساخن

بمجرد ركوب المنطاد في أفريقيا الذي يكون فوق حفرة نغورونغورو، ستكتشف السماء الواسعة والبرية، في أكثر من طريق، وكذلك التمتع بمحركات الأقراص؛ من المتوقع وجود أشعة الشمس يوميًا لمدة ثماني ساعات، ورحلات القوارب الكبيرة باستمرار وفي أي وقت في نهر روفيجي.

افريقيا
Honeymoon في أفريقيا

قضاء أحمل أيام العُمر للعروسين في لابلاند ريجيون:

أروع الأسابيع القليلة الأولى من الزواج في فصل الشتاء يجب أن تقضيها مع شريك الُعمر وسط بيوت الأشجار التي تتساقط عليها الثلوج، فلكل زوجين يبحثان عن شهر عسل شتوي، يجب أن تنظرا إلى منطقة لابلاند التي تقع في شمال فنلندا، والي ستتمتع بها من خلال رؤية الجمال الطبيعي في صورة مثالية جميلة جدًا، إنها تعتبر رحلة مثيرة وفيها مغامرات مجنونة وكأنك تزور إحدى كواكب الكرة الأرضية.

اكتشف بنفسك وبسهولة مغامرات الثلج المدهشة، من خلال جولاتك مع شريك الحياة وممارسة التزلج، ومغامرة السباحة في الثلج، بينما لو حالفك الحظ وسافرت في شهر ديسمبر لقضاء رحتلك خلال الهاني مون ستكون التجربة أكثر من رائعة وفريدة حيث تأتي ليلة قطبية أو ما يسمى بـ كاموس الذي يستمر لمدة شهر حيث تضئ في الظلام كفانوس مضئ في السماء، والشعور بالرومانسية الهادئة في ذلك الوقت.

 لابلاند ريجيون
لابلاند ريجيون – Lapland Region

إقرأ أيضاً : أفضل أماكن قضاء شهر العسل في تايلند

شهر العسل في تايلاند:

تايلاند عبارة عن وجهة كلاسيكية مختلفة تمامًا لأي إستراحة شتوية، تايلاند هي المكان الساحر الجذاب
تخيل أيام فصل الشتاء التي تقضيها داخل فندق فخم ورائع، أو داخل كوخ شاطئ يكون على الجزيرة
على الجانب الجنوبي منها، حيث يحيط بالكوخ بحر أندامان، والمناظر الطبيعية المعروفة في فوكيت
وكرابي، فاي فاي، وكذلك منطقة كو لانتا.

تايلاند

لك أيضًا أن تتخيل المتعة والمرح على الشواطئ الرملية البيضاء، التي لا حصر لها ولا تنتهي
واختيارك لمكان الغوص على كوه تاو، وكوه ساموي، وكوه فانغان، متعة المغامرة حقًا ستجدها
عند الغوص في أعماق تلك الشواطئ وترى ما لا رأيته ولا تصدقة عيناك من الطبيعة والجمال.

بانكوك
الطعام في بانكوك

الطعام في بانكوك:

ستتناول في تايلاند المأكولات اللذيذة التي لا وصف لطعمها من شدة روعتها، وطعمها المُشهي وسوف تتمتع أيضًا بمتعة الثقافة المدهشة في المناطق الشمالية من البلاد.
إن الأزواج دائمًا يبحثون عن المزيد من الهدوء، لا عليك إنك في بانكونك ستجد كل هذا وأكثر من الصفاء والخصوصية، والرومانسية في تلك المنتجعات الكبيرة المشهورة، والتي تفتخر بها مدينة تايلاند لذلك فإنك لن تندم على إختيارك لمدينة تايلاند لقضاء الهاني مون فهو من افضل اماكن لقضاء شهر العسل.

Thailand- تايلاند
شهر العسل في تايلاند – Thailand

تمتع كل يوم بـ مواضيع جديدة خلال زيارتك المستمرة لموقع مُرتحل.

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *