السفر إلى الكويت

الفنادق الرخيصة في الكويت .. استمتع بالمعالم الممتعة بأقل الأسعار

تعرف العاصمة الكويتية باسم الكويت، وتمنحك مغامرة عربية فريدة من نوعها حيث؛ تضم الكثير من الوجهات السياحية منها؛ نافورة الكويت الراقصة، والجزيرة الخضراء، وبرج التحرير، وأبراج الكويت.

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة بميزانية منخفضة، فعليك البحث جيدا، والتوفير في كل شيء.

إليك قائمة تضم الفنادق الرخيصة في الكويت .. استمتع بالجو الرائع، والمعالم الممتعة بأقل الأسعار

  إيبيس شرق

يقع فندق إيبيس شرق وسط مدينة الكويت، شرق العصري، وتتميز غرفه باتساعها والمفروشات العصرية. يوفر الفندق خدمة استئجار السيارات، وخدمة نقل من وإلى المطار.

تتوافر أيضا خدمة تغيير العملات، كما يتيح مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف عازلة للصوت. خدمة الغرف متوافرة على مدار اليوم، وبالنسبة للطعام؛ فيوفر مطعم الفندق أطباق عالمية شهية تناسب أذواق الجميع.

يقع الفندق بالقرب من الكثير من الأماكن الهامة في المدينة؛ البرج التجاري، ومركز الحمراء للتسوق الفاخر، وأبراج الكويت، وسوق الشرق، وسوق المباركية التقليدي. كما يبعد مسافة خمس عشرة دقيقة عن مطار الكويت الدولي.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

إيبيس شرق

إقرأ أيضاً : افضل الاماكن السياحية في الكويت للعوائل لقضاء عطلة مميزة

  فندق سفاري هاوس

يعد فندق سفاري هاوس من أفضل الفنادق الرخيصة في الكويت حيث؛ يتمتع بتصميم متميز يبعث على الراحة، والتركيز، والاستمتاع. يوفر الفندق خدمة صف السيارات مجانا، كما يوفر خدمة استئجار السيارات، وخدمة نقل من وإلى المطار.

خدمة الغرف تتوافر على مدار الساعة، ويتيح خدمة حجز التذاكر، وخدمة تغيير العملة. تتواجد غرف عازلة للصوت، ومحلات تجارية. يقدم مطعم الفندق مختلف الأطباق العالمية التي؛ تناسب أذواق الجميع.

يقع بالقرب منه كلا من؛ أبراج التحرير، والمتحف الوطني، وسوق المباركية، ومحلات الذهب، كما يقع بالقرب من العديد من أماكن التسوق، والوزارات. يبعد خمس عشرة دقيقة عن مطار الكويت الدولي.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

فندق سفاري هاوس

  فندق سويت هوم

يتميز فندق سويت هوم بغرفه المريحة، ويعد من أكثر الفنادق الرخيصة في الكويت اسقبالا للسياح. يتضمن ساونا، ويوفر خدمة صف السيارات مجانا، كما يوفر خدمة تحويل العملات.

تتوافر خدمة الغرف على مدار الساعة، ويقدم مطعم الفندق أطباق عربية، وعالمية شهية.

يقع بالقرب منه عدة أماكن سياحية؛ أبراج الكويت، وسوق الشرق، ومارينا مول، وخدمة الأعمال والتسوق. كما يبعد عن المطار سبعة عشر كيلومتر.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

فندق سويت هوم

إقرأ أيضاً : افضل مطاعم الكويت الشعبية التي تتميز بجودة الأطعمة والأسعار

  فندق روؤم إن

يقع فندق روؤم إن في حي السالمية الذي؛ يعد من أهم أحياء العمل والتجارة في مدينة الكويت. تتميز غرف الفندق بالأرضيات الخشبية، والنوافذ الواسعة.

تتوافر خدمة الغرف على مدار الساعة، كما تتاح خدمة صف السيارات مجانا. يقع بالقرب منه ستاد ثامر، ويبعد مطار الكويت الدولي عنه سبعة عشر كيلومتر. كما يوفر مطعم الفندق أطباق عربية شهية.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

فندق روؤم إن

  فندق مارينا رويال سويت

يقع فندق مارينا مارينا رويال سويت  في حي السالمية، وتم تصميم الغرف على هيئة استوديوهات، كما أنها مزود بشرفة مع إطلالة على البحر، مما يجعله من أجمل الفنادق الرخيصة في الكويت.

تتوافر خدمة صف السيارات مجانا، وخدمة الغرف على مدار الساعة، كما تتاح غرف عازلة للصوت. وبالنسبة للطعام يتوافر مطبخ خاص بكل استوديو.

يقع بالقرب منه؛ مارينا مول، والفنار مول، والعديد من المطاعم والمقاهي المطلة على المرسى. يبعد مطار الكويت الدولي عنه عشرين دقيقة، ويوفر الفندق خدمة نقل من وإلى المطار.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

فندق رويال سويت هوم

إقرأ أيضاً : أفضل مولات الكويت الراقية لتجربة تسوق مميزة وفريدة من نوعها

  فندق بودل الكويت الفحيحيل

فندق آخر من أفضل الفنادق الرخيصة في الكويت يبعد؛ عشر دقائق عن وسط مدينة الكويت، ويتميز بغرف ذات تصميم أنيق، جميعها مجهز بمطبخ متكامل.

تتوافر خدمة الغرف على مدار أربعة وعشرين ساعة، كما تتوافر خدمة صف السيارات مجانا، وخدمة نقل من وإلى المطار مجانا. يقدم مطعم الفندق مختلف أنواع الأطعمة، في بوفيه مفتوح.

يقع بالقرب منه؛ ملعب الفحيحيل الشهير، ويبعد عن مطار الكويت الدولي مسافة خمسة وثلاثين دقيقة بالسيارة.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

فندق بودل الكويت الفحيحيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق