يوجد الكثير من التطبيقات المجانية الخاصة بشركة أبل فعند الدخول على APP STORE، ستجد الكثير من التطبيقات الأكثر تحميلاً والأكثر فائدة للمستخدمين وهنا سنعرض مجموعة متنوعة من “افضل برامج الايفون 7” المميزة والممتعة لمستخدميها.

افضل برامج الايفون 7

Moodelizer

Moodelizer يتيح لك إضافة مقاطع صوتية مخصصة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك فكل ما تحتاج إليه هو إصبع واحد. يمكنك الانتقال للأعلى لرفع صوت الموسيقى أو الانتقال إلى اليمين لضبط التباين.يمكنك إجراء بروفات باستخدام عدسة الكاميرا أو مع فيديو حالي تم تحميله من خلال ال Camera Roll. مجرد اللعب مع الصوت وحده أمر ممتع للغاية.

Vue

Vue محرر فيديو تم تصميمه ليمنحك ست ثوانٍ من الشهرة من خلال التقاط فيديو قصير للغاية يضم ثلاث لقطات. ولحسن الحظ لا يزال التطبيق يفضل الإيجاز. لا يسمح لأي فيديو ان يزيد طوله عن ثلاث دقائق، ويمكنه تحميل مقاطع الفيديو الموجودة على جهازك أيضًا. بمجرد الانتهاء من الفيديو السريع الخاص بك، يمكنك إضافة عوامل تصفية، ملصقات، وتراكيب مختلفة ومميزة.

Clips

افضل برامج الايفون 7
افضل برامج الايفون 7

Clips عبارة عن تطبيق لتحرير الفيديوهات يهدف إلى إنشاء محتوى للمشاركة على الوسائط الاجتماعية. تحقيقًا لهذه الغاية، يتجنب التطبيق (الشاشة العريضة، العناوين القياسية ومسارات التحرير النموذجية) ويحاول ضخ الكثير من المرح في عملية تحرير مبسطة ومباشرة. يمكنك التسجيل مباشرة في التطبيق وبدأ تنزيل فيديوهاتك الخاصة. يمكنك اضافة الملصقات والتعليقات التوضيحية المباشرة التي تظهر عند تشغيل الفيديو، واستخدام المرشحات للحصول على مظاهر مختلفة.

Clarity Wallpaper

تطبيق Clarity يتيح لك اختيار خلفية جميلة للآيفون حيث لم يعد أمرا صعبا فقط قم بفتح التطبيق واختر الحجم المناسب وقم بتنزيل الخلفية واستخدمها لآيفونك بكل سهولة، التطبيق يحتوي على اقسام رائعة ومتعددة للخلفيات يمكن تصفحها وحفظها واستخدامها ومشاركتها مع غيرك وهو يعتبر واحد من أفضل تطبيقات خلفيات الايفون لبساطته وسهولة استخدامه.

Motion Stills

يهدف Motion Stills إلى مساعدتك على التقاط المزيد من ال Live Photos التي تلتقطها عن طريق ال iPhone الخاص بك حيث يوفر خيارات لضبط كيفية تحرير هذه الصور، ويوفر تقنية التثبيت ل Live Photos، مما يؤدي إلى القضاء على التذبذب. ومع عدد قليل من الضربات الشديدة السريعة، يمكنك تحديد عدد من الصور المباشرة، والتي يمكن بعد ذلك تحويلها إلى فيلم صغير. بدلاً من ذلك، يمكنك تحويل الصور المباشرة إلى صور مجمعة أو إضافة نص ورموز تعبيرية من مفضلاتك.

The Infatuation

The Infatuation تطبيق رائع يوفر تقييمات عالية وهائلة للمطاعم من حولك يمكن استخدام هذا التطبيق المجاني من أي مكان كما يمكنك كتابة تقييمك بسهولة حول أي مطعم واقتراحاتك واراءك بطريقة مباشرة، اذا كنت مسافرا وتريد دخول مطعم لأول مرة تستطيع البحث عن اسمه في التطبيق ورؤية ما تم اقتراحه او تقييمه أوان قام مجربيه بالتعليق عن أي من عيوب او مميزات للمطعم، تستطيع القول ان هذا محرك بحث مطاعم رائع جدا للمستخدمين.

ENCRYPT.ME

هذا التطبيق يعمل على حماية الأيفون الخاص بك، والحفاظ على خصوصية المحتوى الخاص به وذلك اثناء الاتصال بالإنترنت من الأماكن العامة مثل الفنادق والأسواق وغيرها في أمان، وهو تطبيق مجاني.

Quik

افضل برامج الايفون 7
افضل برامج الايفون 7

إذا كنت تحب فكرة تحرير الأفلام المنزلية ولكنك لا تجد وقت ضمن جدولك اليومي الممتلئ، جرب Quik. يعمل التطبيق على اتمام العملية بأكملها، يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو جميلة مع اتاحة الفرصة لك لعرضها على أصدقائك دون الحاجة إلى موهبة وبالتأكيد هذا التطبيق بمثابة فرصة جيدة لجيل ال Hashtags اليوم. كل ما تحتاج إليه هو اختيار بعض مقاطع الفيديو والصور واختيار النمط. ثم يقوم Quik بتحريرهم في فيديو رائع يمكنك مشاركته مع الأصدقاء والعائلة. ولكن إذا كنت تبحث عن المزيد من التحكم في تفاصيل الفيديو، يمكنك ضبط الأسلوب والموسيقى والتنسيق والسرعة إلى جانب قص الأجزاء الغير مرغوب فيها وإعادة ترتيب العناصر وإضافة العناوين للحصول على التأثير الذي تريده.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *