الهواتف الذكية ليست رخيصة هذه الأيام، وهذا ينطبق بشكل خاص على أجهزة ال Apple. فمثلا إذا اخترت جهاز iPhone XR، فسوف تنفق 749 دولارًا وهذا الجهاز ذو ثمن بخس مقارنة بمعظم أجهزة الايفونات الأخرى وهناك العديد من التطبيقات المفيدة لمستخدمي الايفون وهنا سنعرض بعض ” أفضل برامج الايفون المجانية من الابل ستور 2019″.

أفضل برامج الايفون المجانية من الابل ستور 2019

Noted

يحول Noted جهاز ال iPhone الخاص بك إلى أداة تسجيل صوتي قوية وهذا التطبيق مفيد لتدوين ملاحظات مثالية لتتبع المحاضرات والاجتماعات والمقابلات وغيرها من المناسبات. يسجل التطبيق الصوت، بينما يسمح أيضًا للمستخدمين بكتابة ملاحظات (مع دعم النص بصور جذابة). يمكن مزامنة التسجيلات والملاحظات الخاصة بهذا التطبيق من خلال iCloud، وتنظيمها في دفاتر الملاحظات، وتنقية الصوت والتشغيل السريع.

Scanbot

يحول Scanbot جهاز ال iPhone الخاص بك إلى أداة مسح قوية، مما يتيح لك مسح المستندات ورموز ال QR وحفظها في ملفات ال JPG وال PDF عالية الجودة. ويمكن حفظ عمليات المسح في التطبيق نفسه أو مشاركتها في iCloud أو إرسالها بالفاكس من داخل التطبيق. وعلى الرغم من أن التطبيق مجاني، الا ان المشتركين المميزين يحصلون على ميزات إضافية مثل التعرف البصري على الحروف، وتزامن ال iCloud، ودعم مجموعة متنوعة من البروتوكولات مثل نقل الملفات، والتحرير، والتشفير، وحماية رمز المرور.

Otter Voice Notes

أفضل برامج الايفون المجانية من الابل ستور 2019
أفضل برامج الايفون المجانية من الابل ستور 2019

Otter Voice Notes هو تطبيق نسخ ذكي يمكنه نسخ ملفاتك سريعا وبدون تعب، مع استكمال وضع علامات الترقيم ومعرف مكبر الصوت، وذلك باستخدام الميكروفون الداخلي لجهاز ال iPhone أو جهاز ال Bluetooth. يمكن للمستخدمين تحرير النصوص لإصلاح أي أخطاء، وتصدير النصوص إلى تطبيقات أخرى؛ لديك أيضًا خيار مشاركة النصوص مع مجموعة أو عبر روابط عامة.

Fire Drafts

يتيح لك Fire Drafts صفحة فارغة سريعة مع لوحة مفاتيح جاهزة. يتم وضع الإدخالات والملاحظات الجديدة في ملف الوارد للفرز لاحقًا. محرر النصوص نفسه قابل للتخصيص بدرجة كبيرة، مما يسمح لك بتعديل كل شيء من التباعد وارتفاع الخطوط والهوامش وغيرها. الاشتراك المميز يتيح لك إضافة وتحرير بعض الإجراءات السريعة. يضيف أيضًا سمات وأيقونات وتقديم مساحات عمل وميزات أخرى مفيدة.

Transit

تقدم خدمة ال Transit مساعدة رائعة في تنقلاتك الحضرية، مما يساعدك في تخطيط أسرع طرق النقل العام إلى وجهتك. يوفر التطبيق طرقًا تجمع بين العديد من وسائل النقل مثل القطارات والحافلات والدراجات مع مراعاة الطرق المخصصة للمشي. يمكن أن يوفر Transit بيانات حصرية ووقتية عن أوقات وصول الحافلة أو القطار الخاص بك، ومقارنة الطرق، والتنقل خطوة بخطوة، والإشعارات لتعطل خط الخدمة. يمكنك حتى حجز سيارة أوبر أو حجز سيارة من داخل التطبيق إذا فشلت في ركوب وسائل النقل العام.

TikTok

يتيح TikTok للمستخدمين عرض ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة والمتنوعة. بعد ظهور تطبيق Musicaly، ازدهر تطبيق TikTok مع مجموعة من أدوات التحرير الملائمة للجوّال التي تتيح للمستخدمين إضافة مرشحات، ملصقات، مؤثرات صوتية، وغيرها من مقاطع الفيديو الصغيرة التي من الممكن ان تصل إلى 15 ثانية والتي تمثل ملفوف غني من محتوى إبداعي رائع.

Youtube

أفضل برامج الايفون المجانية من الابل ستور 2019
أفضل برامج الايفون المجانية من الابل ستور 2019

يُعد موقع ال YouTube ظاهرة ثقافية. يتيح التطبيق لمستخدمي الأجهزة المحمولة التي تتبع نظام التشغيل iOS الاستمتاع بمشاهدة أي فيديو أثناء التنقل. يمكن أن يقترح ال YouTube محتوى ذي صلة استنادًا إلى مقاطع الفيديو التي تشاهدها، ويمكنك الاشتراك في قنواتك المفضلة حتى لا تفوتك مقاطع الفيديو المفضلة لديك، سواء كان ذلك حول التكنولوجيا أو الموسيقى أو اي مجال أخر.

Libby

لماذا تنفق الكثير من المال على الكتب الورقية إذا كانت مكتبتك المحلية لديها بالفعل نظام إقراض الوسائط الرقمية؟ Libby هو أحدث تجسيد لنظام إدارة الوسائط الرقمية الشهير في Overdrive، مما يتيح للمستخدمين استعارة الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية من المكتبات المشاركة. ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام بطاقة المكتبة الخاصة بك ومن ثم يمكنك استعراض مجموعة الوسائط الرقمية في مكتبتك، ويتيح لك البحث عن العناوين وتعيين الحجوزات واستعارة الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية بنقرة واحدة وإرجاع أو تمديد الإقراض بنفس السهولة.

 Facetune 2

يقوم بتعديل صورك الشخصية، وهو إصدار جديد من تطبيقات تحرير الصور. نظرًا لتركيزه على جعلك أنت وأصدقائك تبدون أفضل في الصور الخاصة بالأجهزة المحمولة، يأتي Facetune 2 بأدوات لتفتيح الأسنان وازالة عيوب البشرة والبريق. يمكن للمستخدمين أيضا تعديل التشبع والإضاءة والظلال. وتتيح لك أداة المقارنة إلقاء نظرة قبل وبعد تعديل الصور الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل Facetune 2 على “كاميرا سحرية” يمكنها تطبيق ميزات ومرشحات ومنها ميزة البث المباشر التي يمكنك رؤيتها على الشاشة أثناء التصوير. التطبيق يأتي مع أدوات مجانية، مع المزيد من الادوات المتاحة من خلال الاشتراك أو عن طريق عمليات الشراء داخل التطبيق.

المصدر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *