التطبيقات هي حجر الزاوية في اجهزة ال iPhone ومع ذلك، فإن العثور على أفضل التطبيقات من بين الملايين المتاحة ليس بالأمر السهل سواء كنت تهتم باستخدام تطبيقات ال iPhone الخاصة بالصور، أو الفيديو، أو الرسم، أو الموسيقى، أو المهام المكتبية، أو القراءة، أو الخرائط، أو التنبؤات الجوية أو إبقاء الأطفال مستمتعين بلعب الألعاب المفضلة لديهم وهنا سنعرض “أفضل برامج الايفون 2019”.

أفضل برامج الايفون 2019

MaxCurve

MaxCurve هو محرر صور يستهدف الأشخاص الذين يريدون التحكم في إضافة العديد من التعديلات على الصور. ولكن قوة التطبيق الحقيقية تكمن في أدوات المنحنى التي توفر قدرًا كبيرًا من التحكم في اللون، الخفة، والتشبع ، وغيرها من جوانب الصورة.

Snapseed

Snapseed هو محرر صور مجاني مع مجموعة ميزات تنافس أفضل التطبيقات الممتازة. إنه موجه نحو المستخدمين من أي مستوى، بدءًا من أولئك الذين يطمحون في تطبيق المرشحات السريعة وصولا الي الاشخاص الذين يرغبون في البحث بعمق في التعديلات وأدوات التحرير القوية. لديه مجموعة من الخيارات المبهرة، وتم تصميم الواجهة بذكاء. يمكنك اقتصاص المنحنيات وإجراء تعديلات عليها وتحريرها، والأفضل في هذا البرنامج أن التعديلات غير مدمرة للصور، ويمكن إزالتها أو تغييرها في أي وقت عن طريق الوصول إليها في مكدس التعديلات. عند تسجيل الخروج النهائي، يمكّنك حفظ مجموعة التعديلات التي تستخدمها دائما كإعداد مسبق ويمكنك بعد ذلك تطبيقها على أي صورة في المستقبل بنقرة واحدة.

Obscura 2

أفضل برامج الايفون 2019
أفضل برامج الايفون 2019

Obscura 2 هو أفضل تطبيق كاميرا يدوي لـ iPhone.  حيث يعتمد كل شيء على عجلة سياقية تقع فوق الكاميرا. في البداية، يمكنك استخدامها لتحديد أداة. وهي التركيز أو التعريض، وبعد ذلك تتيح لك العجلة إجراء تعديلات دقيقة باستخدام إبهامك. ستحصل على شعور حقيقي بالتحكم الدقيق، وذلك من خلال ملاحظات اختيارية تؤكد اختياراتك. Obscura 2 يريد منك أن تفكر أكثر حول ما تقوم بالتقاطه، كل ذلك أثناء التمتع بتصميمه البسيط الذي يسهل استخدامه.

Filmborn

Filmborn هو تطبيق لهواة الكاميرا لأولئك الذين يستمتعون بإخراج الافلام، لكن لا يبدون إعجابًا بالتطبيقات التي تقدم تصويرًا مفرطًا ومبالغ في تفاصيله. يتميز بواجهة ثقيلة الأيقونات، ولكنه يمنحك وصولاً سريعًا إلى الأدوات التي من شأنها تحسين التصوير الفوتوغرافي.

Pic Collage

يوفر Pic Collage طرقًا لتحويل بعض الصور بسرعة إلى شيء خاص، وأفضل طريقة هي الشبكات. يمكنك تحديد بعض الصور، والتي يسقطها Pic Collage تلقائيًا في تخطيط مثل الشبكة. يمكنك اختيار شيء مختلف أو إضافة خلفية أو تخطي الفواصل يدويًا. انقر نقرًا مزدوجًا فوق اي صورة فردية لتحصل على المزيد من الأدوات، بما في ذلك “تأثيرات” ليست بعيدة عن اي محرر صور متكامل. يمكنك إضافة ملصقات ونص إلى الصورة الخاصة بك. يمكن تجربة كل شيء مجانًا.

billguard

billguard تطبيق مجاني وأداة مفيدة لمستخدمي iPhone. على الرغم من أنه يشارك بعض الوظائف نفسها مع أي بنك إلا أن BillGuard يواصل مساعدتك في إدارة عادات الإنفاق لديك. إنه موجه نحو اطلاعك على تعدادات إنفاقك اليومي والفواتير التي تحتاج إلى دفع ثمنها.

Dashlane

إذا كنت ترغب في شراء الأشياء عبر الإنترنت، فإن Dashlane هو تطبيق يجب أن يكون لديك على جهازك. يقوم تلقائيًا بحفظ معلومات الدفع والتأكيد التي كانت ستفقد في بريدك الإلكتروني. يتيح لك تتبع إنفاقك عبر الإنترنت ويسهل عليك العثور على إيصالاتك. Dashlane مجاني، لكنه خيار مميز يستحق الحصول عليه إذا كنت تنفق الكثير على الإنترنت.

Sleep Cycle

في الأساس هو منبه. ولكن بدلاً من تحديد وقت للاستيقاظ فيه، يمكنك تحديد إطار زمني (قل، من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 8:00 صباحًا). ثم تضع الهاتف على سريرك وتذهب للنوم. يقيس التطبيق دورة نومك، ويحلل مدى استراحتك، وعندما تضغط على نوم الريم. سوف يصدر صوت ناقوس الخطر عندما تكون مستعدًا للاستيقاظ، وسيكون ذلك في وقت لا تشعر فيه “بالغرقة” أو التعب الشديد للاستيقاظ.

Vine

إذا كان هناك تطبيق وسائط اجتماعية واحد لا يمكن الاستغناء عنه، فهو فاين. بالتأكيد، الجميع يحب Instagram وPinterest، لكن Vine يوفر ترفيه فوري إلى حد كبير يمكن للجميع تقديره. يسمح لك Vine بإنشاء وعرض مقاطع فيديو مدتها 6 ثوانٍ عبر ملف ال Twitter-esque.

Spotify

أفضل برامج الايفون 2019
أفضل برامج الايفون 2019

أفضل تطبيق موسيقي في السوق هو Spotify. وعلى الرغم من أن التطبيقات الأخرى تفوقت عليه في اختيارات الراديو (Pandora) والمحطات المخصصة (Slacker)، فإن Spotify يقدم أفضل خدمة متميزة بشكل عام. يقدم الملايين من الأغاني وشبكة من الأصدقاء الضخمة، ويفخر سبوتيفي بتجربته الأسرع. وبانه تطبيق مجاني، ولكن للوصول إلى قوائم التشغيل الخاصة بك، يجب أن يكون لديك الإصدار المتميز، والذي يجب دفع 10 دولارات شهريًا للحصول عليه. ومع ذلك، فإن القدرة على الاستماع إلى قوائم التشغيل في وضع عدم الاتصال تجعلك تدفع دون ان تشعر بالضيق فانت حقا ستسفيد الكثير.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *