مدن أمريكية

معلومات عن مدينة فيرجينيا بيتش, ولاية فيرجينيا

معلومات عن مدينة فيرجينيا بيتش, ولاية فيرجينيا ، يقدم لك مرتحل معلومات حول مدينة فيرجينيا ، وأبرز ما بها من أنشطة سياحية .

معلومات عن مدينة فيرجينيا بيتش, ولاية فيرجينيا

معلومات عن مدينة فيرجينيا بيتش, ولاية فيرجينيا
معلومات عن مدينة فيرجينيا بيتش, ولاية فيرجينيا

حيث يلتقي خليج تشيسابيك مع المحيط الأطلسي ، تعد مدينة فيرجينيا بيتش الساحلية النابضة بالحياة موطنًا لمشهد الطهي المحلي المزدهر ، والتاريخ الغني ، ومجموعة متنوعة من الفنون والترفيه ومناطق الجذب الأسرية.

تعداد السكان..

فرجينيا بيتش هي موطن لأكثر من 460ألف شخص ، وهي أكبر مدينة في كومنولث فرجينيا وكذلك من أكبر 43 مدينة في الولايات المتحدة. يقدر عدد سكان المدينة بـ 49٪ من الذكور و 51٪ من الإناث.

لمحة تاريخية حول فرجينيا بيتش..

تعد منطقة فيرجينيا بيتش ، والمعروفة أيضًا باسم هامبتون رودز ، هي المنطقة السابعة والثلاثين في الولايات المتحدة ، ويشمل ست مقاطعات وتسع مدن في ولاية فرجينيا ومقاطعة واحدة في ولاية كارولينا الشمالية يبلغ عدد سكانها مجتمعة 1.8 مليون شخص وقوة عاملة حوالي 835000.

أهمية فرجينيا بيتش..

تم اختيار Virginia Beach كأفضل مكان للعيش في أمريكا من قبل USA Today Weekend ، وتقدم لسكانها وملايين السياح الذين يزورون سنويًا نمط حياة لا مثيل له في أي مدينة أمريكية كبرى أخرى. تكلفة المعيشة أقل من المتوسط الوطني ، والإسكان مستمر في الطلب مع انتقال الناس إلى شاطئ فيرجينيا للحصول على فرص العمل والمرافق السكنية.

المناخ فى فرجينيا بيتش..

يقع شاطئ فيرجينيا على طول المحيط الأطلسي على امتداد أكبر مصبات الأنهار في العالم ، وخليج تشيسابيك وألبيمارل بامليكو ساوندز.

يوفر Virginia Beach مناخًا معتدلًا وموقعًا جغرافيًا دون تطورات مناخية ولكن مع أربعة مواسم متميزة.

استنادًا إلى بيانات من مطار فيرجينيا بيتش / نورفولك الدولي ، وفقًا لتقارير المركز الوطني للبيانات المناخية ، يكون الشتاء معتدلًا ، في حين أن موسم الخريف والربيع عادة ما يكون ممتعًا.

فبالرغم من أن فصل الصيف يكون دافئًا وطويلًا ، إلا أنه غالبًا ما يخفف من فترات البرد ، وغالبًا ما يرتبط بالرياح شمالية شرقية قبالة المحيط الأطلسي.

يمر الشتاء في بعض الأحيان دون كمية قابلة للقياس من تساقط الثلوج ، في المتوسط ​​، يكون يوليو هو الشهر الأكثر سخونة في شاطئ فيرجينيا ، بينما يكون شهر يناير هو الأكثر برودة.

أبرز الأنشطة والمعالم السياحية ..

يتكون نظام الحدائق والترفيه في شاطئ فيرجينيا من أكثر من 7000 فدان من الحقول والغابات والأراضي الرطبة والبحيرات وشواطئ النهر والشاطئ.

نظام الحدائق والمساحات المفتوحة والمرافق الترفيهية متنوع للغاية لخدمة المواطنين مع حدائق في أحيائهم الخاصة ، وكذلك توفير حدائق المجتمع والمساحات الطبيعية المفتوحة مع مسارات.

هناك سبعة مراكز ترفيهية توفر برامج على مدار السنة وفرصًا ترفيهية لجميع الأعمار والعديد من مرافق الاستخدام الخاص مثل إطلاق القوارب وأرصفة الصيد ومجمعات الملاعب الرياضية وملاعب الغولف وحدائق التزلج.

مع المناخ المعتدل ، و 255 متنزهًا ومركزًا للترفيه ، وأكثر من 38 ميلًا من الشاطئ ، ومناطق الجذب المعترف بها دوليًا ، هناك دائمًا ما يمكنك القيام به في أكبر مدن فرجينيا.

أنظمة التعليم فى فرجينيا بيتش..

يستفيد الطلاب هنا من أحد أفضل أنظمة المدارس العامة في البلاد ، وتساهم 11 مؤسسة للتعليم العالي بآلاف العمال المهرة في القوى العاملة لدينا كل يوم.

تضم فرجينيا نظام تعليمي عام وشامل وممتاز ، فضلاً عن مجموعة متنوعة من برامج تطوير القوى العاملة المحلية والولائية التي تقدم المساعدة للموظفين والشركات.

مع توفر العديد من فرص التدريب والتعليم والقوى العاملة ، فإن Virginia Beach قادر على توفير شبكة شاملة للمساعدة في ضمان تعليم سكانها وعلى استعداد للدخول في القوى العاملة اليوم وغداً.

في عام 2013 ، صنفت وول ستريت 24/7 نظام مدارس فرجينيا باعتباره رابع أفضل برنامج في البلاد.

مدينة فيرجينيا بيتش لديها واحدة من أفضل أنظمة المدارس العامة في البلاد.

مع التركيز على الدقة التعليمية والخيارات الأكاديمية الموسعة ، يتمثل هدف نظام Virginia Beach City School في إعداد جميع الطلاب ليكونوا ناجحين كعمال ومواطنين ومتعلمين مدى الحياة.

من بين العديد من الخيارات الأكاديمية المقدمة للطلاب هي أكاديميات المدارس داخل المدرسة والبرامج الأكاديمية المتقدمة التي تقدمها VBCPS.

خيارات ما بعد الثانوية واسعة النطاق في المنطقة مع العديد من مؤسسات التعليم العالي في فيرجينيا بيتش ومنطقة هامبتون رودز.

فعاليات فرجينيا بيتش..

مع مرور العام ، ينبض شاطئ فرجينيا بالاحتفالات الثقافية والعروض الموسيقية والمهرجانات المتنوعة.

يستضيف مركز Sandler for the Performing Arts ، وهو أحدث مرفق للفنون المسرحية في المنطقة ، عشرات الفنانين المشهورين عالميًا ويوفر دارًا على أحدث طراز لأفضل منظمات الفنون الأدائية في المنطقة. مع أقصى مقعد على بعد 100 قدم فقط من المسرح ، فإن الجلوس في قاعة الأداء التي تتسع لـ300 مقعد يتميز بالكرم والود.

متحف فرجينيا للفن المعاصر (MOCA) ..

هو المتحف الوحيد المعتمد في فرجينيا المكرس حصرياً للفن المعاصر. إنه يعزز الوعي والاستكشاف والفهم للفن المهم في عصرنا .

الفنون الثقافية فى فرجينيا بيتش..

عامل الجذب الرئيسي لمشهد الفنون الثقافية بفرجينيا بيتش هو مركز ساندلر للفنون المسرحية ذو المستوى العالمي ، تعد قاعة Sandler Center المخصصة للأداء في نوفمبر 2007 من بين أكثر الأماكن الفنية الصوتية في البلاد.

يستضيف المركز عشرات الفنانين المشهورين عالميًا ويوفر دارًا على أحدث طراز لأرقى منظمات الفنون المسرحية في المنطقة.

Beach Street USA..

كل صيف ، يسعد Beach Street USA المارة في أتلانتيك أفينيو والممر المجاور ، يضم أكثر من 1000 عرض مجاني ، ويتميز Beach Street بعروض من الموسيقيين ، والدمى ، والسحرة ، وأكثر!

حدائق ومتنزهات فرجينيا بيتش..

فيرجينيا بيتش هي موطن لـ 265 متنزه مدينة ومرافق تشمل أكثر من 4 آلاف فدان.

يحتوي شاطئ فيرجينيا على أكثر من 100 ميل من الممرات ، والمناظر الطبيعية الفريدة من نوعها ، والتي تتيح مجموعة متنوعة من الأنشطة. يوفر منتزه وملعب JT’s Grommet Island Beach Park ومتنزه المواجهة للشاطئ الذي يمكن الوصول إليه بالكامل في البلاد ، 15000 قدم مربع من المنحدرات والتزيين ومنطقة للعب مظللة ومقاعد ومناطق للنزهات.

المركز الرياضي..

سيستضيف هذا المكان العصري قائمة متنوعة من الأحداث والبطولات الرياضية عندما يتم افتتاحه في خريف عام 2020.

ويقع المركز الرياضي الجديد عبر الشارع من مركز فيرجينيا بيتش للمؤتمرات وعلى بُعد نزهة سهلة إلى المتاجر المحلية والمطاعم والمعالم السياحية ، بما في ذلك Oceanfront Boardwalk والشاطئ.

المراجع..

المصدر:من هنا

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق