مدن أمريكية

 فصل الشتاء في مدينة بيكرزفيلد ولاية كاليفورنيا

بيكرزفيلد هي مدينة تقع في مقاطعة Kern County بكاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية، تغطي حوالي 151 ميل مربع بالقرب من الطرف الجنوبي لوادي سان جواكين ومنطقة الوادي المركزي، ويبلغ عدد سكانها حوالي 380،000 نسمة، مما يجعلها المدينة التاسعة من حيث عدد السكان في كاليفورنيا، وسوف نتناول أكثر عن فصل الشتاء في مدينة بيكرزفيلد ولاية كاليفورنيا.

فصل الشتاء في مدينة بيكرزفيلد ولاية كاليفورنيا

الطقس في بيكرزفيلد

تتميز فصول الصيف بأنها شديدة الحرارة، قاحلة، وجافة، أما فصول الشتاء فهي باردة وغائمة جزئيًا، تتراوح درجة حرارتها على مدار العام عادة من 41 درجة فهرنهايت إلى 99 درجة، ونادراً ما تقل عن 33 أو أعلى من 105 مئوية.

و بالإستنادًا إلى درجة الشاطئ، فإن أفضل وقت في السنة لزيارة المدينة لأنشطة الطقس الحار هو من أواخر يونيو إلى أوائل سبتمبر، والتمتع في موسم الشتاء يكون من أكتوبر إلي مارس، حيث يتم هطول الأمطار بمتوسط 38 يوم في السنة، مع نزول الثلج والصقيع.

الطقس في بيكرزفيلد
الطقس في بيكرزفيلد

أهم الأماكن بها للإستمتاع بموسم الشتاء

Mountain Park, Tehachapi

هي حديقة مفتوحة للجمهور مجانا، تتميز بسقوط كم هائل عليها من الثلوج، لذلك هي مثالية لأولئك الذين يريدون رمي بضع كرات ثلجية، أو اللعب فوق الثلج، وإلقاء نظرة على المناظر الطبيعية الخلابة.

Frazier Mountain County Park

هي حديقة مفتوحة مجانا للكبار والصغار، تتلقي هذه المنطقة حوالي 4-8 بوصات من تساقط الثلوج، وتقع في مكان مرتفع حيث الطقس البارد والبقع المظللة، فتعطي لمحبي الشتاء فرصة للاستمتاع ببعض الأشياء المجمدة.

Greenhorn Mountain, Isabella Lake

يقع هذا الجبل بالقرب من بحيرة إيزابيلا، وبسبب ارتفاعه العالي فإن معظم الثلوج قد علقت في هذه المنطقة، حيث يتلقي يوميا حوالي 4-8 بوصات من الثلج.

Brite Lake, Brite Valley

هذه المنطقة أقل ارتفاعًا قليلاً مما سبق، ولكنها أيضًا مكان عام جيد للعب والإستمتاع ببرودة الشتاء.

أهم الأماكن بها للإستمتاع بموسم الشتاء
أهم الأماكن بها للإستمتاع بموسم الشتاء

أشهر الأماكن لزيارتها في المدينة

Bakersfield Museum of Art

يقع متحف الفنون في سنترال بارك في زاوية شارع R Street و 19th Street تم تأسيسه في عام 1956 حيث يوجد به مجموعة كبيرة من المنحوتات واللوحات الفنية وغيرها، يمتلك أيضا محل بيع للهدايا حسب الطلب بأسعار زاهدة، ويتم إدارته وتحديثه بشكل دائم من قبل منسقين وطاقم عمل كبير، يأمل بيكرسفيلد للفن في إلهام زوراه، والمحافظة علي تراث كاليفورنيا.

Buck Owens’ Crystal Palace

يعتبر مكان رائع لتناول الغداء ومشاهدة تاريخ الموسيقى الريفية والإستماع إليها بإنسجام، يمتلك أيضا هذا المطعم قاعة موسيقي، ومتحف مخصص للحفاظ على تراث المغني الريفي الشهير Buck Owens

Murray Family Farms

توفر هذه المزرعة مزيجًا من المرح في بيكرزفيلد، حيث تعتبر محطة كبيرة لإختيار أو شراء المنتجات الطازجة من الخضروات والفواكه، تقوم أيضا بزراعة الفراولة والفواكه الحجرية والتوت والحمضيات والتفاح والهليون والخرشوف والبطيخ والطماطم والقرع على مدار الـ 24 عامًا الماضية، ويمكن إصطحاب الأطفال إليها حيث يمكنهم اللعب والإقتراب من الحيوانات التي توجد بها.

The Fox Theater

مسرح فوكس هو مسرح تاريخي بدأ في أواخر عشرينيات القرن الماضي، وتم افتتاحه في ديسمبر عام 1930 يعد هو المكان الرئيسي لفنون الأداء بالمدينة، ويستضيف العديد من الأحداث الخاصة مثل، الباليه وحفلات الرقص وعروض موسيقي البوب، يمكن استئجار المكان أيضًا للإجتماعات وحفلات الزفاف وأكثر من ذلك، يشتهر المكان بشكل خاص بدقة الصوتيات والإعداد، تم إغلاقه في عام 1977 وبدأت عملية الترميم مرة أخري في سنة 1994

أشهر الأماكن لزيارتها في المدينة
أشهر الأماكن لزيارتها في المدينة

المراجع

المصدر1

المصدر2

المصدر3

-----------

-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق