السياحة في أمريكا

نصائح للسفر الى لاس فيغاس .. مدينة الترفيه والمتعة وإرشادات تضمن لك قضاء وقت ممتع

نقدم لك اليوم نصائح للسفر الى لاس فيغاس على الرغم من وجودها بوسط الصحراء ولكنها تمكنت من حجز مقعدها بـ قائمة أفضل المدن السياحية على مستوى العالم، إنها مدينة لاس فيغاس، التى تستقبل أكثر من 40 مليون سائح سنويا، لإحتضانها لعدد كبير من المعالم السياحية والفنادق الفاخرة التى توفر كل سبل الراحة والترفيه حتى أطلقو عليها مدينة “الترفيه”، ويقدم لك موقع مرتحل بعض نصائح السفر إلى لاس فيغاس والتى تضمن لك قضاء وقت ممتع لن تنساه طيلة حياتك…

نصائح للسفر الى لاس فيغاس

إقامتك فى لاس فيغاس

إقامتك فى لاس فيغاس....
إقامتك فى لاس فيغاس….

عزيزى السائح لعل أهم وأول المشاكل التى ستواجهك بمجرد وصولك “لاس فيغاس” تتمثل فى غلاء الأسعار ، ولكن من خلال ما نقدمه لك من نصائح السفر إلى لاس فيغاس، إحرص على الإقامة بفندق “جولدن ناغييت” والذى يمتاز بتكلفته المنخفضة عن باقى الفنادق فلا تتعدى تكلفة الليلة الواحدة 25  دولارا، وهذا لا يعنى تدني مستواه وخدماته، بالعكس هو يتمتع بكافة المعايير التى تجعل منه فندق عالمى، فيقدم كافة الخدمات الترفيهية ويوفر كل سبل الراحة للنزلاء ويضم حوض أسماك قرش الذى يضفى قيمة جمالية للمكان ويجذب إليه السياح من كل بقاع العالم .

وإذا رغبت عزيزى السائح فى المزيد من الرومانسية والمناظر الخلابة فعليك بالإتجاه لفندق بيلاجيو، وسمى بذلك نسبة لـ بحيرة “كومو” في بيلاجيو الموجودة فى إيطاليا.، وتمتاز هذه المنطقة بالشلالات ذات المنظر الرائع مع تواجد كل أشكال الموسيقى التى تضفى الطابع الرومانسى للمكان، بالإضافة إلى تواجد النباتات والحدائق والغرف الفخمة التى تجذب إليها السياح.

إقرأ أيضاً : نصائح للسفر الى لوس انجلوس .. مدينة “الجمال والإبداع ” ودليلك لقضاء رحلة ممتعة

تعرف على ..الوقت المناسب للسفر إلى لاس فيغاس..

 

تعرف على ..الوقت المناسب للسفر إلى لاس فيغاس..
تعرف على ..الوقت المناسب للسفر إلى لاس فيغاس..

ومن أهم نصائح للسفر الى لاس فيغاس ، الذهاب إليها فى فصل الربيع والخريف حيث الجو المعتدل، وعليك الإبتعاد عن السفر إليها فى فصل الصيف، نظرا للحر الشديد والطقس السىء الذى تشهده المدينة ، لوقوعها وسط الصحراء.

 

كيفية التنقل فى لاس فيغاس

كيفية التنقل فى لاس فيغاس..وماهى أفضل وأرخص وسائل النقل.؟
كيفية التنقل فى لاس فيغاس..وماهى أفضل وأرخص وسائل النقل.؟

أثناء التسوق والتنزه بمناطق لاس فيغاس، أنت لست بحاجة إلى وسيلة مواصلات فالكازينوهات والفنادق تصطف جانب بعضها البعض، ومن السهل الوصول إليها مشيا، ويمكن الإستعانة  بسيارات ‘رايت باص’ الحديثة التى تربط لاس فيغاس بوسط المدينة،وننصحك عزيزى السائح بالسفر بالحافلة فهي أفضل وأرخص وسيلة لك.

 

عند شعورك بالجوع ..تناول هذه الأطعمة و لن تنسى مذاقها الرائع …

عند شعورك بالجوع ..تناول هذه الأطعمة و لن تنسى مذاقها الرائع ...
عند شعورك بالجوع ..تناول هذه الأطعمة و لن تنسى مذاقها الرائع …

ومن أهم نصائح للسفر الى لاس فيغاس ، تلك التى تتعلق بالطعام، فيشتهر العرب  بعلاقتهم الوطيدة مع الأكل، وسياح هذه المدينة لديهم فرصة كبيرة لتناول أشهى الأطعمة والمأكولات ذات المذاق الرائع ومن الصعب نسيانه، ومنها: لحوم الأضلاع التي تقدم بوجبة الإفطار، والمأكولات البحرية ،ولا تفوتك المكرونة والخبز الفرنسي`ذات اللون الأخضر والبنى رائع المذاق، وكوكتيل الجمبري بشرائح الليمون، والأطعمة اليابانية تحتل مكانة كبيرة وعلى رأسها: السوشى بالإضافة إلى الأطعمة البورمية ذات الطعم التايلاندى الحار.

إقرأ أيضاً : أفضل المطاعم في لاس فيغاس

التسوق فى لاس فيغاس..وأشهر المحلات ومراكز التسوق

 

التسوق فى لاس فيغاس..وأشهر المحلات ومراكز التسوق؟..
التسوق فى لاس فيغاس..وأشهر المحلات ومراكز التسوق؟..

لا يفوتك عزيزى السائح متعة التسوق بمراكز لاس فيغاس، ولكن عليك توخى الحظر فيما تنفقه من أموال، وعمل ورقة تدون بها إحتياجاتك وحجم النقود المسموح لك بإنفاقها، وتمتلىء المدينة بمراكز التسوق ولعل أكبرها، مركز(فاشون شو) ويضم 250 محلا وللأسف تم غلقه، ومحلات المنتدى، بالإضافة إلى ميدان البلدة الذى أقيم على هيئة قرية للتسوق  ومحلات القناة الكبرى، ومحلات أخرى للهدايا التذكارية والقطع الأثرية، وتم تزيين هذه المحلات بالأضواء المبهجة والملفتة للنظر.

إقرأ أيضاً : دليلك لأفضل متاجر الاوت لت في لاس فيغاس

لا يفوتك القيام بهذه الأنشطة وزيارة هذه الأماكن بمجرد وصولك  “لاس فيغاس”…

 

لا يفوتك القيام بهذه الأنشطة وزيارة هذه الأماكن بمجرد وصولك "لاس فيغاس"...
لا يفوتك القيام بهذه الأنشطة وزيارة هذه الأماكن بمجرد وصولك “لاس فيغاس”…

ومن أهم نصائح السفر لـ لاس فيغاس، القيام بجولة بوادى النار بواسطة دراجة رباعية، وزيارة الوادى الخفى وقضاء أكثر من نصف يومك فيه.

ولا تنسى الذهاب إلى سد “هوفر” وبحيرة “ميد”، وأستقل إحدى الحافلات لتصل لأخدود “غراند كانيون”، أستقل طائرة هليكوبتر وتمتع برؤية المدينة الترفيهية.

ولا يفوتك ركوب قارب الغندور، وتناول وجبة رعاة البقر،والقفز بالمظلات، وقد سيارة فيرارى، وشارك بسباق السيارات، مارس الغولف بملعب البلدية، ولا تنسى التجول بمتحف التاريخ الطبيعى لـ لاس فيغاس والتمتع بجو هادىء ومريح للأعصاب بعيدا عن دوشة المدينة المليئة بالكازينوهات،وأخيرا، إذهب لمركز سميث للفنون التطبيقية وأستمتع بمشاهدة  ما يقدمه من عروض الباليه والرقص بالإضافة لعروض البرودواى”المسرح الغنائى”.

نصائح عامة عند السفر إلى لاس فيغاس..تضمن لك قضاء وقت ممتع…

من أهم نصائح السفر لـ لاس فيغاس، إستأجر إحدى السيارات ولو ليوم واحد وسيكلفك ذلك عشرة دولارات فقط، لتمكنك من التنقل من مكان إلى آخر وبذلك تتمكن من زيارة أكبر عدد ممكن من المعالم السياحية، وعدم إضاعة وقتك وجهدك فى المشى والبحث عن وسائل مواصلات أخرى لن تمكنك للوصول للمناطق السياحية.

لا تتجه لحجز الفنادق رخيصة الثمن، وإلتزم بالفنادق التى يشملها القطاع الرئيسى،والتى توفر لك كل سبل الراحة والرفاهية حيث تتواجد المطاعم والخدمات الفندقية المختلفة ووجود هذه الفنادق بالقرب من المعالم السياحية يسهل لك عملية التنقل ويوفر مزيد من النفقات والوقت فى البحث عن وسائل مواصلات، كما هو الحال فى الفنادق الرخيصة والتى تبعد عن المعالم السياحية كما انها تفتقر لكل سبل الراحة والرفاهية .

إطمئن، الحياة فى لاس فيغاس ليست مكلفة كما تظن، وتستطيع أن تتحكم فى حجم النفقات خلال رحلتك فمثلا إبتعد عن المطاعم غالية الثمن وإحجز غرفة فى متناول إمكانياتك وإحتياجاتك كفرد واحد،  فلا يعقل مثلا أن تقوم بحجز جناح كامل ، فغرفة صغيرة تفى بالغرض.

كما ننصحك عند السفر لـ لاس فيغاس، بضرورة الحصول على قسيمة من المطعم التى تأكل فيه فيوجد بها المزيد من الخصومات على الوجبات المختلفة ويمكنك إختيار وجبات معقولة الثمن، فقدومك إلى لاس فيغاس كان بغرض السياحة لا الأكل.

لا تذهب إلى المطاعم رخيصة الثمن والتى تقدم أطعمة غير جيدة ولا تستحق ما تدفعه لشرائها .

أهم مايميز لاس فيغاس عن غيرها

– بمجرد التجول بشوارعها تشعر بالسعادة والمتعة، وتعرف لاس فيغاس بمدينة “المتعة والجمال”، وتضم العديد من الكازينوهات واماكن الترفيه واطلق عليها عاصمة الترفيه فى العالم وكذلك “العاصمة التى لا تنام”.
 
– تضم اماكن بحرية مميزة مثل منطقة أسماك القرش بخليج ماندالاي، وغيرها من المعالم السياحية والتاريخية وعلى راسها، متحف “نيون” حيث القطع الاثرية القديمة، ومتحف لاس فيجاس للتاريخ الطبيعي ، ويضم معروضات تعبر عن الحياة البحرية والديناصورات .
– تعتمد عليها أمريكا فى اقامة اغلب المؤتمرات الدولية وهى مدينة اشتهرت بكرم الضيافة، وتضم مجموعة من افخم الفنادق التى توفر كل سبل الراحة والاستجمام للزوار.
 
– أصبحت لاس فيغاس تحتل المركز الاول على مستوى العالم فى “الترفيه” وعرفت بالمدينة التى لا تنام ، ويتم الاعتماد علي جمال اماكنها السياحية فى تصوير العديد من افلام السينما والفيديو كليبات فاصبحت مزارا لمشاهير السينما على مستوى العالم
– كما تحظى لوس فيغاس بتواجد “اكوريوم لاس فيغاس”، اشهر احواض السمك التى تضم انواع كثيرة من الاسماك المفترسة يصل عددها الى حوالى 2000 كائن ومنها اسماك القرش المفترسة واسماك البيرانا.
– تضم المدينة واحدا من اهم المعالم السياحية على مستوى العالم وهو وادي الصخور الحمراء الضخمة ويصل ارتفاعها الى اكثر من 900 متر ويجذب اكثر من مليونى سائح سنويا.
– تضم لاس فيغاس اكبر منتزه للترفيه والمغامرة على مستوى العالم “ادفنتشوردوم” ويضم مجموعة من اخطر الالعاب الخطيرة التى يحبها الكبار والصغار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق