السياحة في سريلانكا

أفضل الفنادق في كولومبو الرخيصة .. 4 نجوم و 3 نجوم

اجمل الفنادق الرخيصة في كولومبو

أماكن الإقامة أكثر ما يهتم به الزوار عند التخطيط لرحلة سياحية؛ فيجب أن تكون مريحة، ونظيفة، وأسعارها ملائمة, هنا ستذكر فنادق في كولومبو رخيصة راقية تتميز بجودة الخدمة و آراء النزلاء الايجابية, وهي كلها 4 نجوم و 3 نجوم, ولاتخف من سعر الفنادق الرخيص,  فسريلانكا بلد رخيص بالكامل.

إليك مجموعة من أفضل الفنادق في كولومبو الرخيصة 4 نجوم و 3 نجوم

  أوشن ايج أند كولومبو

أحد أفضل الفنادق في كولومبو و الرخيصة لما يتمتع به من؛ منظر خلاب يطل على المحيط الهندي، وغرفه المريحة التي تتوافر بها الخدمة على مدار اليوم. يوفر فندق أوشن ابج أند كولومبو خدمة؛ صف السيارات مجانا.

كما يوفر خدمة استجئار السيارات، وخدمة نقل ذهابا وإيابا متضمنة النقل من وإلى المطار. هذا بجانب خدمة حجز التذاكر، ومكتب خاص بحجز الجولات السياحية، ويوفر أيضا خدمة مجالسة الرضع.

بالنسبة للطعام يوفر مطعم الفندق بوفيه مفتوح، بجانب قائمة بالمأكولات الانتقائية. يقع بالقرب منه معرض  الفنون الوطني، وجاليري باريفوت. تبعد عنه محطة قطار بامبالابيتيا سبعمائة متر.

لحجز الفندق من على موقع بوكينج : اضغط هنا .

أوشن ايج أند كولومبو

إقرأ أيضاً : الأماكن السياحية في كولومبو سريلانكا

  سيننمن ريد كولومبو

يتمتع فندق سيننمن ريد كولومبو بموقعه المتميز، وتحظى غرفه بتصميمات مريحة وعصرية، مع وجود ميني بار، وخدمة غرف متوافر على مدار اليوم. يتيح خدمة صف السيارات مجانا، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف عازلة للصوت.

يقدم مطعم الفندق مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية اللذيذة، بجانب المشروبات التي يمكن تناولها عند البار. يقع بالقرب منه عدة أماكن سياحية مثل؛ متحف سريلانكا الوطني، وكولومبو تاون هول، وقاعة سنيما ليبرتي. يبعد مطار باندارنايكا عنه ساعة بالسيارة

لحجز الفندق من على موقع بوكينج : اضغط هنا .

سيننمن ريد كولومبو

  شابيلتون هاوس

يتمتع فندق شابيلتون هاوس بغرف مريحة، مع خدمة متوافرة على مدار الساعة. يوفر خدمة صف السيارات مجانا، ويتيح خدمة النقل ذهابا وإيابا متضمنة المطار.

يوفر أيضا غرف عازلة للصوت، وبالنسبة للطعام يقدم المطعم مجموعة من المأكولات الانتقائية. تقع محطة قطار ويلاوات على بعد عشرة دقائق منه، كما يقع بالقرب منه مستشفى اسيري الجراحي، والسفارة الأمريكية.

لحجز الفندق من على موقع بوكينج : اضغط هنا .

شابيلتون هاوس

إقرأ أيضاً : الأسواق الرخيصة في كولومبو سريلانكا

  فندق رينوكا سيتي

يعد فندق رينوكا سيتي من أفضل الفنادق في كولومبو حيث؛ يضم جميع الكماليات، وكل ما يجتاجه النزلاء. تتميز غرفه بأرضيات خشبية، ميني بار، وتتوافر بها الخدمة على مدار الساعة.

يتضمن أيضا ثلاث مطاعم، وخدمة صف للسيارات مجانا، كما يوفر خدمة نقل من وإلى المطار. هناك أيضا مركز لحجز الجولات السياحية، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقدم مطعم بالميراه مأكولات سريلانكية تقليدية، وهندية، وأوروبية. يقع بالقرب منه مجمع كريستكات للتسوق، ويبعد عنه مطار باندارنايكا مسافة ساعة.

لحجز الفندق من على موقع بوكينج : اضغط هنا .

فندق رينوكا سيتي

  فندق فير فيو كولومبو

يتميز فندق فير فيو كولومبو بغرف ذات تصميم مريح، مع خدمة غرف تتوافر به على مدار الساعة، ويتمتع أيضا بإطلالة ساحرة على المدينة، والبحر.

يقدم مطعم الفندق مأكولات شهية انتقائية، ويقع بالقرب منه مستشفى اسيري الجراحي، والسفارة الأمريكية، وحديقة دهيلاوا، وماجستك ستي كولومبو. كما يبعد مطار باندارنايكا عنه خمسة وثلاثين كيلومتر.

لحجز الفندق من على موقع بوكينج : اضغط هنا .

فندق فير فيو كولومبو

  فايرواي كولومبو

فندق آخر من ضمن أفضل الفنادق في كولومبو والرخيصة ايضا , حيث؛ تتميز غرفه بتصميمها الراقي، والفخم. يوفر خدمة صف السيارات مجانا، بجانب خدمة نقل من وإلى المطار، ومكتب لحجز الجولات السياحية.

يتضمن حديقة، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف عازلة للصوت. بالنسبة لاختيارات الطعام؛ يقدم مطعم الفندق مجموعة من المأكولات الانتقائية.

يقع بالقرب منه برج ساعة خان، وستاد آر بريماداسا، وسفارة الولايات المتحدة، كما يبعد مطار باندارنايكا الدولي عن الفندق سبعة وعشرين كيلومتر.

لحجز الفندق من على موقع بوكينج : اضغط هنا .

فايرواي كولومبو
-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى