السياحة في سريلانكا

أفضل الفنادق في بنتوتة .. منتجعات 5 نجوم للرفاهية و3 نجوم الرخيصة

تتميز بنتوتة سريلانكا بإطلالتها الساحرة على المحيط الهندي، وجمال طبيعتها مما يجعلها وجهة مثلى للسياحة، والاستمتاع. تمتلأ المدينة بالفنادق، والمنتجعات السياحية؛ لذا ستذكر بعض المنتجعات الفخمة كذلك نذكر الفنادق الرخيصة في بنتوتة لتختار ما تشاء.

إليك قائمة تضم أفضل الفنادق في بنتوتة سريلانكا ..تمتع بجمال الطبيعة وسحرها وسط جو من الراحة والاطمئنان

  فيفانتا باي تاج بنتوتة

أحد أفضل الفنادق في بنتوتة حاصل على خمس نجوم، ويقع في منطقة جالي في، ويتميز بإطلالة خلابة على المحيط الهندي، مع غرف مزودة بميني بار، وشرفات خاصة، مع خدمة غرف متوفرة على مدار الساعة.

يضم ملعب تنس، حديقة، سبا، وملعب أطفال داخلي وخارجي. يوفر خدمة صف السيارات مجانا، كما يتيح خدمة نقل ذهابا وإيابا، وخدمة استئجار الدراجات. يضم أيضا مكتب لحجز الجولات السياحية، ومتجر للهدايا.

هناك أيضا مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وبالنسبة للطعام؛ يقدم مطعم النخيل أطباق عالمية، مع جناح شرقي يقدم الأطباق الصينية التقليدية، وهناك قسم للمأكولات البحرية، هذا بجانب مطعم سي فيو  الذي يقدم طعام فخم، وراقي.

تقع محطة القطار على بعد خمسمائة وخمسين متر من الفندق، ويبعد مطار بانداريانكا الدولي مسافة ساعتين عنه.

لحجز الفندق من على موقع بوكينج : اضغط هنا .

فيفانتا باي تاج بنتوتة

إقرأ أيضاً :  الأماكن السياحية في بنتوتة سريلانكا

  تشامي فيلا بنتوتة

يتميز فندق تشامي فيلا بنتوتة بموقعه المتميز حيث؛ يقع على بعد عشرة دقائق من الشاطئ. تتميز غرف الفندق بالراحة، وتتوافر بها الخدمة طوال اليوم. يوفر خدمة استئجارا سيارات، ودراجات، كما يوفر خدمة نقل ذهابا وإيابا متضمنة النقل من وإلى المطار.

يتيح خدمة صف السيارات مجانا، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وميني ماركت، ومتاجر هدايا، وخدمة حجز التذاكر، ومكتب لحجز الجولات السياحية. بالنسبة للطعام؛ يتوافر مطبخ مشترك بالفندق، يوفر مختلف الأطباق السريلانكية.

تبعد محمية وارهانا للسلاحف كيلومتر عن الفندق، وتبعد محطة بنتوتة للسكك الحديدية مائة متر عنه. يوفر الفندق أيضا العديد من الأنشطة الخاصة بالشاطئ مثل؛ الغوص، وركوب الأمواج.

لحجز الفندق من على موقع بوكينج : اضغط هنا .

تشامي فيلا بنتوتة

  آيو جست .. من الفنادق الرخيصة في بنتوتة

أحد أفضل الفنادق في بنتوتة بسبب الجودة التي يقدمها والسعر الرخيصر، يوفر غرف مريحة مع شرفة، وميني بار، وخدمة متوافرة طوال الوقت. يتيح خدمة استئجار الدراجات، وخدمة صف السيارات مجانا، وخدمة النقل ذهابا وإيابا متضمنة المطار.

يضم أيضا مكتب لحجز الجولات السياحية، ومطبخ مشترك. يبعد خمسمائة متر عن الشاطئ، لذا يوفر الكثير من الأنشطة؛ كالغوص، وركوب القوارب الشراعية. يبعد خمسة وثمانين متر عن مطار بانداريانكا الدولي.

تبدأ الاسعار من : 35 دولار 120 ريال سعودي تقريباً.

لحجز الفندق من على موقع بوكينج : اضغط هنا .

آيو جست

  منتجع وسبا أفاني بنتوتة

فندق آخر حاصل على خمس نجوم، يعكس الطابع الاستوائي المريح، والممتع كما يشبه وكأنه قرية هولندية. تتميز غرف منتجع وسبا أفاني بنتوتة بالتصميم العصري، وتضم كلا منها شرفة خاصة.

يتضمن سبا، وغرفة ألعاب لوحية وألغاز، ومتاجر هدايا، ومحلات تجارية. يوفر خدمة صف السيارات مجانا، وخدمة نقل من وإلى المطار، وخدمة تحويل العملات، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقدم مطعم الفندق مأكولات محلية، وتقليدية. نظرا لكونه يقع على طول شاطئ بنتوتة؛ يوفر الكثير من الأنشطة المائية كالغوص، وركوب الأمواج. يبعد تسعة وتسعين كيلومتر عن مطار بانداريانكا الدولي.

لحجز الفندق من على موقع بوكينج : اضغط هنا .

منتجع وسبا أفاني بنتوتة

  ومن

من الفنادق الرخيصة في بنتوتة .. فندق سوسانتا غاردن  ..

فندق رخيص 3 نجوم , يعتبر فندق سوسانتا غاردن وجهة رائعة للاسترخاء، والعزلة حيث يقع وسط قرية صغيرة في بنتوتة، محاط بأشجار النخيل مما يمنحه منظر ساحر، لذا صنف من أفضل الفنادق في بنتوتة. تتميز غرفة بالبساطة، وتتوافر بها الخدمة طوال الوقت.

يوفر خدمة صف السيارات مجانا، النقل من وإلى المطار، بجانب مكتب لحجز الجولات السياحية. يضم سبا، ومكتبة، ومتاجر للهدايا، ومحلات تجارية.

يقدم مطعم الفندق مجموعة متنوعة من الأطباق؛ الغربية، والسريلانكية، والصينية، والنباتية. يبعد خمسمائة متر عن شاطئ بنتوتة، ومحطة سكك حديد بنتوتة.

تبدأ الاسعار من : 35 دولار 130 ريال سعودي.

لحجز الفندق من على موقع بوكينج : اضغط هنا .

فندق سوسانتا غاردن

  فندق ذا سيرف

فندق 5 نجوم وويتمتع ذا سيرف بإطلالة ساحرة على البحر. تتميز غرفه بإضاءة دافئة، وتتوافر بها الخدمة على مدار الساعة. يتيح خدمة صف السيارات مجانا، بجانب خدمة تحويل العملات.

يقدم مطعم الفندق أطباق عالمية، بجانب بوفيه إفطار يومي. يقع بالقرب من شاطئ بنتوتة، ويبعد عشرة دقائق عن وسط المدينة، كما يبعد ثلاث ساعات عن مطار بانداريانكا الدولي.

لحجز الفندق من على موقع بوكينج : اضغط هنا .

فندق ذا سيرف
-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى