اسلاممدن أمريكيةولاية كاليفورنيا

معلومات عن مدينة ريفرسايد, ولاية كاليفورنيا..

معلومات عن مدينة ريفرسايد, ولاية كاليفورنيا ، يقدم لك مرتحل ، معلومات حول تاريخ المدينة وحاضرها ، وذلك بالتفصيل فى التقرير التالى.

معلومات عن مدينة ريفرسايد, ولاية كاليفورنيا..

معلومات عن مدينة ريفرسايد
معلومات عن مدينة ريفرسايد

تعد مقاطعة ريفرسايد رابع أكبر مقاطعة في الولاية من حيث عدد السكان ، حيث تمتد عبر حوالي 200 ميل وتضم أكثر من 7200 ميل مربع من أودية الأنهار الخصبة والصحاري المنخفضة والجبال والسفوح والسهول. تشترك مقاطعة ريفرسايد في الحدود مع مقاطعات إمبريال وأورانج وسان دييغو وسان بيرناردينو ، وتمتد من مسافة 14 ميلًا من المحيط الهادئ إلى نهر كولورادو.

المدينة..قديما..

أخذت المقاطعة اسمها من مدينة ريفرسايد في عام 1893 من جزء صغير من مقاطعة سان بيرناردينو وجزء أكبر من مقاطعة سان دييغو.

على الرغم من أن المقاطعة تمثل بداياتها السياسية في عام 1893 ، فقد تم احتلال الأرض قبل فترة طويلة من دخول الأوروبيين وأحفادهم إلى المناطق من قبل العديد من الجماعات الأمريكية الأصلية بما في ذلك سيرانوس ولويسينوس وكوبينوس وتشيمويفي وكاهويلاس.

في أوائل عشرينيات القرن التاسع عشر ، أعلن قادة المعارضة المكسيكية أنهم تحرروا من الحكم الإسباني ، وخضعت ولاية كاليفورنيا للولاية القضائية المكسيكية ، تم إرسال المهام وأراضيهم إلى العلمانية بدءًا من عام 1834 وتم نقل الأرض كـ “منح” لسكان كاليفورنيا من مواطني المكسيك. أول منحة أرض في ما يعرف الآن بمقاطعة ريفرسايد ، رانشو جوروبا ، منحت لخوان بانديني في عام 1838.

في عام 1848 ، مع توقيع معاهدة غوادالوبي هيدالغو ، أصبحت كاليفورنيا من أراضي الولايات المتحدة ، وفي عام 1850 أصبحت كاليفورنيا ولاية.

في مايو 1893 ، وافق الناخبون الذين يعيشون داخل منطقة منحوتة من مقاطعة سان بيرناردينو ومقاطعة سان دييغو على تشكيل مقاطعة ريفرسايد.

تطور المدينة..

معلومات عن مدينة ريفرسايد
معلومات عن مدينة ريفرسايد

في 9 مايو 1893 ، شكلت المقاطعة رسميًا وبدأت في رسم مقرر تحت إشراف مجلس المشرفين المنتخبين حديثًا ، كانت السنوات الأولى للمقاطعة مرتبطة بالزراعة ولكن التجارة والبناء والتصنيع والنقل والسياحة سرعان ما ترسخت ، مما ساهم بشكل كبير في النمو السريع في المنطقة.

جلبت السنوات الأخيرة النمو السكاني الكبير ، بين عامي 1980 و 1990 ، زاد عدد السكان بأكثر من 76 في المائة ، مما جعل ريفرسايد أسرع المقاطعات نمواً في ولاية كاليفورنيا.

بحلول عام 1992 ، كانت المقاطعة “موطنًا” لأكثر من 1.3 مليون نسمة ، أي أكثر من إجمالي سكان 13 ولاية ، من بينها مين ونيفادا وهاواي ونيو هامبشاير ، منذ عام 1992 ، تضاعف عدد السكان تقريبًا.

المعالم السياحية بالمدينة..

تضم عدد كبير من المتاحف ولعل أشهرهم ، متحف أغوا كالينت الثقافي ، متحف كاليفورنيا للتصوير ، متحف اكتشاف الأطفال في الصحراء.

متحف وادي كوتشيلا – المركز الثقافي ، متحف إدوارد دين جنسن ألفارادو التاريخية والمتحف ، متحف لا كوينتا ، مارس فيلد متحف الهواء.

المراجع..

المصدر:من هنا

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق