الولايات المتحدة

بماذا تشتهر ولاية بنسلفانيا الأمريكية في الأكل

بماذا تشتهر ولاية بنسلفانيا الأمريكية في الأكل

مع الحلويات الشهية والفطائر والمخبوزات الرائعة، بالإضافة إلى الأطباق التي لا تقاوم، ستأخذك ولاية بنسلفانيا الأمريكية في جولة لا تنسى لتجربة تشكيلة واسعة من المأكولات المحلية والعالمية الأكثر روعة، والتي ندعوك للتعرف عليها قبل رحلتك، وذلك في تقريرنا التالي عن بماذا تشتهر ولاية بنسلفانيا الأمريكية في الأكل .

بماذا تشتهر ولاية بنسلفانيا الأمريكية في الأكل

خلال القرن الثامن عشر وأوائل القرن التاسع عشر، استقر الكثير من المهاجرين الألمان في ولاية بنسلفانيا، وأصبحوا  يشكلون هناك ما يسمى بمنطقة بنسلفانيا الهولندية، وهي منطقة تشتهر بثقافاتها الخاصة ومأكولاتها الشهية ذات الخصوصية، والتي تشمل أطباق اللحم و فطائر الفاكهة والحلوى، فضلا عن مجموعة واسعة من الأطعمة الألمانية المميزة، مثل مخلل الملفوف وزبدة التفاح والمعجنات.

كما تشتهر ولاية ينسلفانيا أيضا بمنتجات الألبان والأبقار ، إلى جانب الذرة الحلوة والخضروات والعنب والفواكه مثل التفاح.

أشهر الأطباق في ولاية بنسلفانيا الأمريكية

بولونيا لبنان

بولونيا لبنان

تم تطوير طبق بولونيا لبنان من قبل ولاية بنسلفانيا الهولندية التابعة لمحافظة لبنان في بنسلفانيا منذ القرن الثامن عشر، ليصبح طبق النقانق المدخنة أحد أشهر الماكولات في الولاية في أوائل القرن التاسع عشر، حتى أن الأمر امتد أيضا إلى العديد من دول أوروبا الغربية، وإلى يومنا هذا يحظى بولونيا لبنان بشعبية كبيرة في الأسواق في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وعادةً ما يتم استخدامه كمقبلات.

 زبدة التفاح

زبدة التفاح

تنتشر زبدة التفاح بشكل كبير في ولاية بنسلفانيا ما بين السكان المحليين من كافة الأعمار، وتتكون من التفاح و الليمون والقرفة والقرنفل والتوابل الأخرى، وعادة ما تستخدم كطبق جانبي، أو كعنصر في المنتجات المخبوزة، كما تستخدم زبدة التفاح أيضًا في الساندوتشات المختلفة لإضافة نكهة مثيرة للاهتمام.

حساء الذرة

بماذا تشتهر ولاية بنسلفانيا الأمريكية في الأكل
بماذا تشتهر ولاية بنسلفانيا الأمريكية في الأكل

حساء الذرة هو حساء مصنوع من الذرة الحلوة، وعلى الرغم من شهرة هذا الطبق قديما في المناطق المنتجة للذرة حول العالم فقط، لكنه انتشر الأن بين العديد من الوجهات والبلدان، وتتمثل المكونات الرئيسية من قطع الذرة والماء والزبدة والدقيق ، مع الملح والفلفل للتوابل. أما المكونات الإضافية فتختلف حسب المنطقة، ويمكن أن تشمل البيض والدجاج.

فطيرة الوبي

فطيرة الوبي

تعرف بنسلفانيا الهولندية بإعدا الحلويات التي لا تقاوم، بما في ذلك فطيرة الوبي، وهي نوع من المعجنات الفرنسية الشهية، المصنوعة من الدقيق ، والكاكاو ، والسكر، وصودا الخبز، وهي مصنوعة من قطعتين دائريتين من العجين بينهما قطع من الشوكولاتة.

فطيرة شوفلي

فطيرة شوفلي

مع مرور الوقت ، شكل المهاجرون الناطقون باللغة الألمانية في ولاية بنسلفانيا مجموعة ثقافية متميزة تعرف باسم ولاية بنسلفانيا الهولندية، وقد اشتهروا أيضا بفطيرة الدبس المعروفة باسم فطيرة شوفلي، وفي جوهرها هي فطيرة معبأة فقط مع دبس السكر مع بعض الإضافات البسيطة.

تشيز ستيك

بماذا تشتهر ولاية بنسلفانيا الأمريكية في الأكل
تشيز ستيك

تشيز ستيك، هو عبارة عن ساندويتش مصنوع من قطع شرائح رقيقة من اللحم البقري والجبن الذائب في لفائف طويلة، وهو طبق شهير له جذوره في مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأمريكية.

وقد تم تطوير هذا الطبق الشهير في أوائل القرن العشرين عن طريق الجمع بين اللحم البقري المقلي والبصل والجبن في رغيف صغير من الخبز.

بيروغة

بماذا تشتهر ولاية بنسلفانيا الأمريكية في الأكل
بيروغة

البيروغة هي عجينة نصف دائرية محشوة أما بالجبن أو بالعسل ويتم وطهيها في الماء المغلي ، أو المقلاة، وعلى الرغم من كونها تشتهر بشكل أكبر في بولندا، لكنها تجد أيضا شعبية واسعة ما بين الدول الأوروبية في الآونة الأخيرة، وتشمل الحشوات المستخدمة في إعداد هذا الطبق؛ البطاطا ، مخلل الملفوف ، اللحم المفروم ، الجبن والفواكه، كما يمكن تقديمها مع الزبدة المذابة أو الكريما أو البصل المقلي ، أو مزيج من هذه المكونات.

المصدر

المصدر

-----------

-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق