السياحة في لبنان

أجمل المنتجعات السياحية في لبنان على البحر

تعتبر لبنان وجهة سياحية متميزة تمزج بين المرح، والاسترخاء بجانب تراث عريق يعكس تاريخ البلاد. تتمتع بطبيعة ساحرة تمزج بين المساحات ، والمناطق الجبلية، والشواطئ الخلابة.

فتحيط الشواطئ بجميع بقاع لبنان حيث؛ تطل على البحر  الأبيض المتوسط، وتعتبر من أهم عوامل الجذب السياحي في البلاد. لذا تجد المنتجعات السياحية تمتد على طول الساحل.

تعرف على أجمل المنتجعات السياحية في لبنان على البحر

  فلوريدا بيتش

يعتبر منتجع فلوريدا بيتش من أجمل المنتجعات السياحية في لبنان على البحر حيث؛ يطل على واحد من أجمل شواطئ المنطقة، شاطئ الهري. تتمتع غرفه بأثاث فخم، ويضم صالة ألعاب، وساونا، وملعب تنس.

يضم ثلاث مطاعم؛ الأول يقدم مأكولات بحرية شهية، والثاني يقدم أطباق لبنانية ، والثالث يقدم أطباق عالمية. يضم أيضا محل هدايا.

لحجز هذا المنتجع من موقعه الرسمي : إضغط هنا.

فلوريدا بيتش

  كريستال بلو بيتش ريزورت

يقع كريستال بلو بيتش ريزورت في شيكا، مطل على الشاطئ، وتتمتع غرفه بشرف مطلة على منظر خلاب للمكان، وبعضها يضم مطبخ مصغر مجهز بالكامل. يحوي مسبح بالخارج، وحديقة.

تقع منحدرات الأرز للتزلج على بعد خمسة وثلاثين دقيقة من المنتجع، ويقع سوق بطيون على بعد خمس دقائق منه. يضم موقف لصف السيارات مجانا.

لحجز هذا المنتجع من موقع بوكينح : إضغط هنا.

كريستال بلو بيتش ريزورت

  منتجع موفنبيك بيروت

يطل منتجع موفنبيك بيروت على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، ويعد من أفضل المنتجعات السياحية في لبنان على البحر. يقع وسط بيروت، وتتمتع غرفه بتصميم عصري مع شرفات تطل إما على البحر، أو الفناء، أو المدينة.

يقدم مطعم الفندق أطباق لبنانية شهية، ويضم المنتجع سبا، وملعب تنس، وصالون حلاقة وتجميل، ومحلات هدايا، ومحلات تجارية، وملعب غولف، ويوفر مساحة لصيد الأسماك. يبعد عشرة كيلومترات عن مطار رفيق الحريري الدولي، ويوفر خدمة نقل من وإلى المطار، وخدمة استئجار للسيارات.

لحجز هذا المنتجع من موقع بوكينح : إضغط هنا.

منتجع موفنبيك بيروت

  منتجع كمبنسكي بيروت

يحوي منتجع كمبنسكي بيروت على شاطئ رملي خاص به، وتتمتع جميع الغرف به بشرفه مطلة إما على البحر أو المسبح. يقدم مطعم الفندق مأكولات لبنانية بحرية شهية، بجانب تشكيلة واسعة من الوجبات الخفيفة.

يضم ملعب للتنس، وسبا، ومساحة لصيد الأسماك كما تتوافر به العديد من الأنشطة كالغوص، والغطس. يقع على بعد خمس دقائق من متحف بيروت الوطني، وشارع الحمرا، وشارع مونو.

يقع مطار رفيق الحريري الدولي على بعد عشر دقائق من المنتجع، ويوفر خدمة نقل من وإلى المطار، وخدمة استئجار للسيارات.

لحجز هذا المنتجع من موقع بوكينح : إضغط هنا.

منتجع كمبنسكي بيروت

  لو رويال

يتميز منتجع لو رويال بموقعه المتميز على تلة، ويحوي حديقة مائية ضخمة خاصة به، وسبا متكامل. تتمتع جميع الغرف بإطلالة ساحرة على البحر، ويضم مطعمان الأول يقدم أطباق بحرية، وإيطالية، ومكسيكية، وفرنسية أما الثاني؛ فيقدم أطباق شرقية وعربية.

يضم ملاعب تنس وسكواش، ومحلات هدايا، وصالون حلاقة وتجميل، ومحلات تجارية. يبعد خمسة كيلومترات عن متاجر كسليك الفاخرة، ونصف ساعة عن منتجع فاريا للتزلج.

لحجز هذا المنتجع من موقع بوكينح : إضغط هنا.

لو رويال

  منتجع كورال بيتش

يقع منتجع كورال بيتش وسط مدينة بيروت، ويعد من أجمل المنتجعات السياحية في لبنان على البحر. تتمتع بعض الغرف به بإطلالة مميزة على الساحل، وتتميز جميعها بنوافذ تمتد من السقف إلى الأرض، مع تصميم رقيق.

يحوي مطعم موسمي يقدم أطباق بحرية، ومطعم وينتر جاردن الذي يقدم أطباق انتقائية شهية. يقع على بعد ستة كيلومترات من المتحف الوطني، وخمس دقائق من شاطئ الرملة البيضاء. يوفر خدمة نقل للمطار، وخدمة استئجار للسيارات.

لحجز هذا المنتجع من موقع بوكينح : إضغط هنا.

منتجع كورال بيتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق