السفر إلى جورجيا

فنادق شارع مرجان شويلي .. شارع السياحة الأول للعرب

يُقدم تنوع فنادق شارع مرجان شويلي في تبليسي اختيارات متميزة وفريدة لزائريه، ويُعد ذلك الشارع الاختيار السياحي المفضل والأول خاصه للسياح العرب حيث يمتلئ بالفنادق والشقق السكنية والمطاعم العربية والأوربية.

فنادق شارع مرجان شويلي :

تتميز فنادق شارع مرجان شويلي بكونها رمز تاريخي للمعمار القديم في جورجيا حيث الزخارف المبهرة والألوان المبهجة التي تزين واجهات تلك الفنادق وأعمدة الإنارة العتيقة التي تحتضن جوانب الطرق.

فندق بريستيج بالاس (Prestige Palace):

فنادق شارع مرجان شويلي
لقطة لفندق بريستيج بالاس المطل على الحديقة

ذلك الفندق صاحب الثلاث نجوم والمكون من 7 طوابق والواقع في حي تبليسي القديم، يتميز فندق بريستيج بالاس بكونه يجمع بين العراقة في التصاميم المعمارية التاريخية التي تنم عن تراث جورجيا وبين حداثة وفخامة الأثاث والمفروشات، يوفر الفندق مطعم أنيق يقدم أشهي الأطباق الأوربية والمحلية التقليدية وخاصة وجبة إفطار كونتيننتال التي تتناولها بالقرب من المدفأة المفتوحة في الفندق لتشعر كأنك في نزهة للتراث.

تأتي كل غرفة في الفندق مكيفة الهواء وبها ميني بار به بعض المشروبات، تليفزيون، حمام خاص وآلة لصنع الشاي والقهوة، كما توجد خدمة الواى فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، بالإضافة لمكتب استقبال الفندق والمفتوح ومتاح لخدمة الزائرين 24 ساعة.

يقع الفندق بجانب حديقة غاية في الروعة والجمال حيث الهواء العليل والزهور والخضرة فيمكن للنزلاء الاسترخاء في تراس الحديقة أو بار الفندق، كما يتميز الفندق بكونه يبعد 5 دقائق فقط سير عن محطة مترو مرجان شويلي (Marjanishvili) والتي يمكنك من خلالها الانتقال بسهولة للمناطق السياحية كما يقدم الفندق جولات حول استكشاف السياحة في جورجيا.

يُمثل فندق بريستيج بالاس الخيار الأول من فنادق شارع مرجان شويلي للمسافرين المهتمين باستكشاف المدينة القديمة ومحبي التراث ومحبي تكوين علاقات مع شعب جورجيا اللطيف والتعامل المباشر معهم.

 سعر الفندق يبدأ من 32$ ويمكنك الحجز من هنا

إقرأ أيضاً : أفضل فنادق 4 نجوم في تبليسي .. مع الأجواء الفخمة للفنادق

فندق غولدن بالاس (Golden Palace):

فنادق شارع مرجان شويلي
فندق جولدن بالاس من الخارج

يتميز بموقعه الممتاز حيث يقع على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام عن تبليسي مول وهو أكبر مركز للتسوق في تبليسي، ويعد ذلك الفندق الخيار المناسب لمحبي التسوق والشراء، كما يبعد عن ساحة الحرية المركزية بحوالي 10 كم فقط.

لمحبي الطبيعة والشمس تأتي بعض غرف الفندق مطلة على الشارع بنوافذها الزجاجية الكبيرة ليمكنك مشاهدة شروق الشمس وأنت بغرفتك بالإضافة لألوان الغرف الهادئة الدافئة والديكور العصري الحديث ليعطيك إحساس الفخامة والراحة، وتضم كل غرفة تليفزيون، ثلاجة وحمام خاص به جميع الكماليات من ملابس حمام ودش ومجفف شعر لضمان جميع سبل الراحة والرفاهية.

يوفر الفندق خدمة تحويل العملات بالإضافة لمكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة وخدمات الانترنت والواي فاي المجاني وموقف سيارات خاص مجاني، كما يقدم مطعم الفندق أطباق شهية ولذيذة ومتنوعة من المأكولات الجورجية التقليدية والأطباق الأوربية ومجموعة متنوعة من المشروبات في البار.

سعر الفندق يبدأ من 47$ ويمكنك الحجز من هنا

فندق شاين اون روستافيلي افنيو (Shine on Rustaveli Avenue):

فنادق شارع مرجان شويلي
إفطار ساحر بجوار المدفأة المفتوحة بفندق شاين اون روستافيلي افنيو

على بعد ثلاث دقائق سير على الأقدام من Rustaveli Avenue المركزية يقع هذا الفندق صاحب الأربع نجوم حيث يجتمع الذوق الكلاسيكي في تصاميم الفندق مع لمسة الحداثة في الديكور والفرش بجانب الألوان الدافئة للغرف لينعم المقيمون بالفندق بالراحة والهدوء والاسترخاء، ويقع جبل متاتسميندا على بعض 5 دقائق سير من الفندق، كذلك لمحبي الفنون والمسرح يبعد مسرح Rustaveli State Drama الشهير على مسافة 12 دقيقة تمشية من الفندق، أيضا يمكنك بكل سهولة التنقل من الفندق لمركز المدينة حيث تبعد محطة مترو روستافيلي مسافة 3 دقائق سير علي الأقدام عن الفندق.

تأتي غرف الفندق إما بشرفة وإطلالة على المدينة لتتمتع برؤية واضحة لمعالم الشارع وخوض تجربة شروق الشمس من سرير غرفتك، أو شرفة مع إطلالة على الجبل لمحبي الهدوء الساكن وفي كلا الحالتين يتوفر في الغرفة حمام خاص مزود بدش وملابس حمام ومجفف شعر ومناشف، تكييف، تليفزيون بشاشة مسطحة وميني بار صغير.

يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار في مطعم شاين والذي يقدم أشهى الأطباق الجورجية والأوربية والفطار النباتي والحلال، ولمحبي الأكلات الشعبية والمحلية يمكنك العثور عليها بسهولة على بعد دقيقتين من الفندق، يقع الفندق في منطقة حاصلة على أفضل التقييمات من قبل الزائرين ويعد خيار مناسب لمحبي الفن والمسرح والمناظر الطبيعية والجبال.

سعر الفندق يبدأ من 42$ ويمكنك الحجز من هنا

إقرأ أيضاً : الفنادق الرخيصة في باتومي .. 4 نجوم و 5 نجوم بأسعار اقتصادية

فندق نزل أفيريا:

فنادق شارع مرجان شويلي
لقطة خارجية لفندق نزل أفيريا

استمتع بإقامة مميزة في فندق نزل أفيريا أحد أفضل فنادق شارع مرجان شويلي والذي يبعد 500 متر عن محطة فاركتيلي في مدينة تبليسي وبالقرب من وزارة الشؤون الداخلية، تمتع بتناول الطعام اللذيذ والمميز بمطعم الفندق أو لمحبي الاستكشاف يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط المدينة القديمة حيث الأسواق والمعالم السياحية أو يمكنك استخدام المترو لمحطة فريدم سكوير بجوار شارع روستافيلي والذي يم عدد كبير ومتنوع من المطاعم والمقاهي المحلية الذي تقدم الطعام الجورجي المميز والشهر وبعض المشروبات المحلية لتخوض تجربة جديدة من نوعها.

تأتي الغرف بإطلالة على الحديقة حيث الخضرة والزهور والراحة النفسية والهدوء أو بإطلالة على المدينة، وتضم جميع الغرف تكييف، شاشة تليفزيون، حمام خاص مزود بلوازم الاستحمام ومجفف للشعر، بالإضافة لميني بار صغير. يحتوي الفندق أيضا على مكتب استقبال 24 ساعة وخدمات الانترنت والواى فاي المجاني كما يوجد آلة الصراف الآلي، ويتوفر موقف سيارات مجاني بالفندق.

سعر الفندق يبدأ من 50$ ويمكنك الحجز من هنا

فندق آرت هوتل كلاود مونيه (Art Hotel Claude Monet):

فنادق شارع مرجان شويلي
إحدى غرف فندق آرت هوتل كلاود مونيه

لمحبي الطبيعة والجمال والهدوء وهواه الأطعمة الجورجية المحلية اللذيذة، تمتع بالإقامة في فندق أرت هوتل صاحب الأربع نجوم والذي يبعد عن حديقة حيوان تبليسي فقط 1.1 كم، لهواه الفن والمسرح يبعد مسرح تبليسي للأوبرا والبالية على بعد 3.1 كم من الفندق ويوفر الفندق خدمة استئجار السيارات.

تمتع بتراس الفندق الفخم وإطلالات الغرف على المدينة، تضم جميع الغرف مكيف هواء، شاشة تليفزيون، حمام خاص بالإضافة لخدمة الواى فاي المجانية في جميع أماكن الإقامة، بالإضافة لمكتب استقبال متاح 24 ساعة.

سعر الفندق يبدأ من 46$ ويمكنك الحجز من هنا

اقرأ أيضا شارع مرجان شويلي مقصد السياح العرب الأول في جورجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق