السياحة في اوزباكستان

تكاليف السياحة في اوزباكستان .. أرخص دول العالم، ودليلك الإقتصادى لتوفير مزيد من النفقات.

تكاليف السياحة في اوزباكستان .. واحدة من أرخص دول العالم ، ويقدم لك مرتحل العديد من الخيارات الإقتصادية وقوائم بأرخص الأسعار،لقضاء رحلة مميزة بأقل تكلفة،وبالطبع تتوقف حجم تكلفة رحلتك على خياراتك الشخصية …

تكاليف السياحة في اوزباكستان

تعرف على ..أرخص أسعار تذاكر الطيران إلى اوزباكستان

تعرف على ..أرخص أسعار تذاكر الطيران إلى اوزباكستان...
تعرف على ..أرخص أسعار تذاكر الطيران إلى اوزباكستان…

تكاليف السفر في اوزباكستان..أصبحت فى متناولك عزيزى السائح، وأنت من تتحكم فى تقليص الميزانية المخصصة للرحلة وتوفير مزيد من النفقات، ويمكنك تحقيق ذلك من خلال الإهتمام بحجز تذاكر الطيران قبل السفر بشهر ونصف على الأقل حتى تحصل على أفضل وارخص عروض الطيران لأوزباكستان، ويمكنك السفر إليها، من خلال ثلاثة طرق، الأولى، يمكنك الإعتماد على خطوط الطيران الإماراتية وتكلفك رحلات الطيران من دبى إلى العاصمة”طشقند”، 335 دولار، والثانية: رحلات طيران من أبوظبى لعاصمة أوزباكستنان تكلفك 465 دولار ، والثالثة:رحلات طيران من الشارقة للعاصمة تكلفك 580 دولار.

إقرأ أيضاً : السياحة في اوزباكستان كل المعلومات الضرورية قبل السفر عن التأشيرة والأماكن السياحية

تعرف على سعر تأشيرة الدخول إلى اوزباكستان..وكيفية الحصول عليها..

تعرف على سعر تأشيرة الدخول إلى اوزباكستان..وكيفية الحصول عليها..
تعرف على سعر تأشيرة الدخول إلى اوزباكستان..وكيفية الحصول عليها..

تكاليف السفر في اوزباكستان ..تناسب كافة الإمكانيات، فيمكنك الحصول عليها بتكلفة تتراوح ما بين 50 إلى100 دولار، وشروطها غير معقدة بالمرة، فيمكنك التقدم بطلب لأقرب سفارة أو اى هيئة دبلوماسية تابعة لأوزباكستنان والمتواجدة ببلدك، ويكون بحوزتك جواز سفر صالح لمدة ثلاثة أشهر على الأقل، ويتم منح الفيزا المجانية لمواطنى بعض الدول الأوروبية وممن يمتلكون جوازات سفر دبلوماسية.

تعرف على أفضل الخيارات الإقتصادية للإقامة فى اوزباكستان..

تعرف على أفضل الخيارات الإقتصادية للإقامة فى اوزباكستان..
تعرف على أفضل الخيارات الإقتصادية للإقامة فى اوزباكستان..

تكاليف السياحة في اوزباكستان … عزيزى السائح أنت من تتحكم فى الحفاظ على مدخراتك والتقليل من ميزانية جولتك بأوزباكستنان، من خلال إختيار مكان السكن المناسب لإمكانياتك، وبدورنا نقدم لك قائمة بأفضل وأرخص الأسعار ويمكنك الحجز بأحد هذه الفنادق من خلال موقع بوكينج:

*فنادق من فئة الأربع والخمس نجوم وجميعها يقدم خدمات الواى فاى المجانية، وموقف مجانى للسيارات بجانب وجبة الإفطار..

– فندق “جيران”، ويعد واحدا من أرخص الفنادق هناك، ويقع بوسط مدينة بخارى، ويقدم كل الخدمات بالمجان، ويمتاز بموقعه بالقرب من المحلات التجارية ومحطة قطار بخارى فيبعد عنها 10كم ، كما يبعد عن المطار6 كم فقط ، ونال إعجاب الزوار وحصل على تقييم 8.3 ، وتبدأ سعر الليلة من 16 دولار.

– فندق FATIMA ، ويقدم خدمات فندقية ممتازة ونال إعجاب النزلاء خاصة المتزوجين وحصل على تقييم 9.7 ، ويمتازبموقعه بوسط مدينة بخارى بالقرب من المطار ومحطة الحافلات، وملحق بمطعم يقدم وجبة الافطار بالمجان، بجانب إحتواءه على مكتب للجولات السياحية ويعمل على مدار الـ24 ساعة، وجميع غرف الفندق مكيفة وتحتوى على حمام خاص، وتبدأ سعر الليلة من 46 دولار.

– فندق Bonu  ، ويقع بمدينة بخارى، ويوفر خدمة الواى فاى بالمجان والغرف تضم ارقى أنواع الاثاث والشاشات الكبيرة وخزانة للملابس،كما يقدم المطعم الملحق بالفندق وجبة إفطار “حلال” وتبدأ سعر الليلة من 30 دولار.

-فندق Hotel Varakhsha ، يضم غرف مكيفة تشمل جميع متطلبات المعيشة من شاشات تلفزيونية واماكن مخصصة للاستحمام ومجفف للشعر وخزانة ملابس وجميعها بالمجان، بالإضافة الى وجبة إفطار كونتيننتال وتبدأ سعر الليلة من 38 دولار.

– فندق Golden Bukhara Boutique ، مكيف بالكامل ويقدم خدمات ممتازة وتحتوى كافة الغرف على مطبخ أنيق مزود بكل الإحتياجات بالإضافة الى حمام خاص، كما يوفرخدمة الواي فاي ووجبة الافطار المجانية، وتبدأ سعر الليلة من 50 دولار.

– فندق Sarrafon B&B  ، ويحظى بموقع متميز بمدينة بخارى القديمة بالقرب من المطار، ويوفر وجبة افطار والواى فاى مجانا، ويعتبر الفندق واحدا من أفضل المواقع تقييمًا في بوكسورو، وينال إعجاب الزوار  خاصة المتزوجين وحصل على تقييم 9.7 وتبدأ سعر الليلة من 37 دولار.

إقرأ أيضاً : السياحة في طاجيكستان معلومات ضرورية يجب أن تعرفها قبل السفر

تعرف على أرخص وسائل النقل فى اوزباكستان..

تكاليف السياحة في اوزباكستان .. بما إنها تعتبر واحدة من ارخص دول العالم فتجد أرخص وسائل المواصلات بها، ولك حرية اختيار الوسيلة التى تروق لك، فسعر لتر البنزين لا يزيد عن دولار واحد أمريكى، ويمكنك الإعتماد على التاكسى وتتراوح تكلفته ما بين 1 إلى 1.5 دولار، كما أن تذكرة باصات النقل العام لن تكلفك سوى نصف دولار، كما يمكنك الإعتماد على القطار والطيران الداخلي بأقل الأسعار للتوفير في تكلفة السياحة في اوزباكستان .

تعرف على …أشهى الأكلات وأرخص أسعار للمواد الغذائية..

تعرف على ...أرخص أسعار للمواد الغذائية..
تعرف على …أرخص أسعار للمواد الغذائية..

أنت محظوظ عزيزى السائح بتواجدك فى مدينة مثل اوزباكستان ، والتى توفر أجود أنواع السلع الغذائية بأقل الأسعار، ولن تكلفك سعر الوجبة الغذائية بالمطاعم المتوسطة سوى 25 دولار، كما يمكنك الإعتماد على الوجبات السريعة رخيصة الثمن ولا تتعدى تكلفتها الأربع دولارات، واحصل على أفضل مذاق لوجبات الماكدونالدز بتكلفة لا تتعدى 2.5 دولار، ولا يفوتك تجربة الطبق الرئيسى هناك “البلوف Plov وهو أشهرالأطباق الشعبية قليلة التكلفة  في أوزبكستان، ويتألف من الأرز، اللحم، بجانب الجزر والبصل والزبيب، ويتم تزويده بالثوم المحمص على وجه الطبق ، ومن ألذ الأكلات هناك، الكورداك Kuurdak وهو عبارة عن قطع اللحم البني أو المشوى ، وقبل تناول الغداء احرص على تجربة حساء اللقمان، عبارة عن مرقة لحم الخروف وهو من الأطباق الحارة هناك، وتمتع بأحلى مذاق للسلطة من خلال سلطة الباذنجان ويعتمد عليها المطبخ الاوزبكي بشكل أساسى ويتكون من شرائح الباذنجان، الفليفلة والفجل ويتم تزيينها بالبقدونس، وتناول  فطائر السامسا المحشوة فى وجبة الإفطار وتمتع بحشواتها المختلفة من قطع اللحم والبصل المخبوزة على التنور.

 ولمزيد من المساعدة نقدم لك عزيزى السائح قائمة بأفضل وأرخص أسعار السلع الغذائية لنساعدك في التوفير في تكلفة السياحة في اوزباكستان ..

– 1 ك صدور الدجاج، تصل تكلفته الى 4 دولار.

– 1ك من التفاح لا يكلفك سوى 1.20 دولار.

– 1ك من البرتقال ، يكلفك 2.70 دولار.

– 1 ك من الموز يكلفك 2.40 دولار.

– 1ك من البطاطا يكلفك 0.52 دولار .

– 1ك من الأرز الأبيض يكلفك، 0.80  دولار .

– 1ك من الطماطم يكلفك 0.93  دولار .

– 1ك من البصل يكلفك 0.32 دولار.

– 1ك من السجق يكلفك 16 دولار .

– سعر الدجاجة الكاملة يكلفك 7.5 دولار.

– 1ك من الكمثرى يكلفك 2.5 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق