الأردن

أفضل الأماكن الترفيهية للعائلات في عمان الأردن

 أفضل الأماكن الترفيهية للعائلات في عمان .. تعتبر الأردن وجهة محببة لكلا من السياح العرب والأجانب نظرا؛ لما تتمتع به من تاريخ، وثقافة عريقة هذا بجانب شعبها الودود، وجوها المفعم بالمرح والحيوية. وتعد عمان أحد أهم، وأجمل المناطق السياحية في البلاد.

تصنف أيضا كوجهة متميزة للسياحة العائلية حيث؛ تضم العديد من الأماكن الممتعة لقضاء وقت مرح مع أطفالك لن ترغب في انقضائة.

إليك مجموعة من أفضل الأماكن الترفيهية للعائلات في عمان الأردن

  كليمب بات Climbat

تضم عمان أولى مراكز التسلق الداخلي في المنطقة، ويصنف كليمب بات كأحد أفضل الأماكن الترفيهية في عمان حيث؛ يمكنك الاستمتاع بالتسلق سواء كنت محترف، أو مبتدأ ترغب في ممارسة تلك الرياضة الممتعة.

يوفر لك المكان مدربين، ومراقبين حتى تتمكن أنت وعائلتك من الاستمتاع بممارسة التسلق دون الشعور بالخوف، وعدم الأمان، ويسمح بدخول الأطفال ابتداء من سن الخامسة.

السعر: يصل سعر الساعة والنصف للمبتدئين إلى اثنين وعشرين دينار أردني، في حين يصل سعر الساعتين أو الثلاث ساعات بالنسبة للمحترفين إلى خمسة وخمسين دينار أردني.

كليمب بات Climbat

إقرأ أيضاً : أجمل الأماكن الترفيهية للأطفال في عمان الأردن

  كارتينغ-مركز الأردن للسرعة Karting – Jordan Speed Center

يعتبر الكارتينغ أحد الألعاب الجماعية التي؛ يمكنك الاستمتاع بها مع عائلتك. تصنف الكارتينغ على أنها رياضة، وعبارة عن التسابق بسيارات تشبه سيارات الفورميلا وان. يمكنك الاستمتاع بالطاقة والحيوية أثناء ممارستها نتيجة تدفق الأدرينالين.

يوفر مركز الأردن للسرعة؛ دروس خاصة باحتراف الكارتينغ وممارسته بطريقة صحيحة، أما إذا كنت لا ترغب في ذلك ومازالت مبتدأ فلا تقلق؛ فالمركز يوفر لك المعلومات اللازمة قبل البدء، بجانب وسائل الأمان.

يمكن للأطفال بداية من سن الخامسة الركوب في مقعد مزدوج مع أحد موظفي المكان، أما بالنسبة   للأطفال بداية من سن الثالثة عشر فيمكنهم الركوب بمفردهم.

السعر: تصل تكلفة السباق الواحد إلى خمسة عشر دينار أردني.

كارتينغ-مركز الأردن للسرعة Karting – Jordan Speed Center

  جبل القلعة Jabal Al Qala’a

يعد جبل القلعة من أفضل الأماكن الترفيهية للعائلات في عمان نظرا؛ لكونه وجهة متميزة لممارسة العديد من الأنشطة أهمها، تحليق الطائرات الورقية، والتي تعد أحد أمتع الأنشطة للأطفال، والكبار أيضا.

بجانب ذلك يمكنك الاستمتاع بالمنظر الساحر لغروب الشمس، والتقاط عدة صور تخلد تلك الذكرى لذا لا تنس اصطحاب كاميرتك الخاصة. يطل الجبل أيضا على أحد أهم معالم عمان والأردن؛ القلعة، ويقام به العديد من الأنشطة بصفة مستمرة.

السعر: تتراوح التكلفة من واحد ونصف إلى اثنين دينار أردني.

جبل القلعة Jabal Al Qala’a

إقرأ أيضاً : نصائح السفر الى الاردن ..”جنة خضراء فى الصحراء” ودليلك لقضاء رحلة ممتعة باقل التكاليف

  حديقة الملك حسين King Hussein Park

تعتبر حديقة الملك حسين مكان مميز، لقضاء وقت ترفيهي ممتع مع عائلتك، وذلك لتنوع الأنشطة والأحداث التي يتيحها المكان. يمكنك الاستمتاع بلعب الكرة، أو القيام بنزهة خلوية، أو ممارسة أيا من الأنشطة التي تفضلها أنت وعائلتك.

السعر: مجانا.

حديقة الملك حسين King Hussein Park

  مركز الأردن للبولينغ Jordan Bowling Center

يعتبر البولينع أحد الأنشطة الترفيهية التي يمكنك الاستمتاع بها مع عائلتك حيث؛ تخلق جو من المتعة، والمرح. تضم الأردن عدد قليل جدا من أماكن لعب البولينغ، ويعد مركز الأردن للبولينغ إحداها.

بجانب أتومبيل كلوب، وسترايكرز آت كمبينسكي هوتل. يسمح المركز بدخول الأطفال بداية من سن السابعة.

السعر: تصل تكلفة الجولة الواحدة إلى خمس دينارات أردنية.

مركز الأردن للبولينغ Jordan Bowling Center

 

  بنتبول الأردن Paintball Jordan

وجهة أخرى تقع ضمن أفضل الأماكن الترفيهية للعائلات في عمان حيث؛ يمكنك مشاركة أحبائك المتعة والمرح. بنتبول لعبة جماعية تتضمن فريقين، يقذف كلا منهما كرات الألوان على الآخر، ومن يتلطخ باللون ينسحب من اللعب. يسمح المكان بدخول الأطفال بداية من سن العاشرة. لا تنس ارتداء عدة طبقات من الملابس حتى لا تشعر بألم أثناء اللعب.

السعر: خمسة عشر دينار أردني للساعة، متضمنة مائة كرة لون وزي كامل.

بنتبول الأردن Paintball Jordan
-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى