the in between  مسلسل تلفزيوني درامي أمريكي ينتمي لنوعية المسلسلات الخارقة، عرض لأول مرة في 29 مايو 2019 على شبكة NBC وسنتعرف من خلال مقالنا التالي على قصة مسلسل the in between

قصة مسلسل the in between

نبذة عن المسلسل

امتلكت كاسي بيدفورد منذ ميلادها قدرة خارقة، على الرغم من أنها أطلقت عليها لعنة. حيث يمكنها رؤية الموتى والتواصل معهم، ومساعدتهم في حل مشاكلهم التي لم تحل.

توافق كاسي على استخدام قدراتها. عندما يطلب منها توم هاكيت (والدها بالتبني) وشريكه الجديد، عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق (داميان أسانتي)، المساعدة في حل لغز جريمة قتل محيرة على الرغم من ترددها.

وجدت كاسي طريقة لكبح جماح الأشباح التي تسيطر عليها  كما تمكنت من حل بعض الجرائم الأكثر تحديا في المدينة.

قصة مسلسل the in between
قصة مسلسل the in between

فريق عمل المسلسل

الشخصيات الأساسية

– هارييت داير في دور كاسي بيدفورد

نادلة في حانة تتمتع  بقدرات خارقة مذهلة، بما في ذلك القدرة على التحدث مع الأرواح ومشاهدة اللحظات التي حدثت في الماضي من حياتهم. وقد تعاملت مع تلك القدرة التي لامثيل لها ووظفتها في مساعدة رجال الشرطة حتى لا تواجه مصير والدتها التي رفضت تلك القدرة واستسلمت لإدمان الكحول

جوستين كورنويل داميان أسانتي

شرطي سابق في مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) ومباحث LAPD ينتقل إلى سياتل بحثًا عن فرص جديدة. كما انتقل بالفعل للإطمئنان على خطيبته سالي ، المحجوزة في المستشفى في غيبوبة .

سيندي لونا ماريا ساليناس

عضوة في وحدة شرطة تابعة لتوم والد كاسي

-تشاد جيمس بوكانان في دور ويل

صديق لكاسي وشريك رومانسي من حين لآخر. وقد كان يتدرب ليكون طاهيًا.

توم هاكيت

ضابط نشأ في سياتل. قام هو وزوجته برايان بتبني كاسي، على الرغم من أن برايان قد أزعجت أن توم اختار استغلال صلاحيات كاسي كمورد للشرطة.

-بول بلاكثورن في دور ديت.

-آن ماري جونسون في دورالملازم سوانستروم، توم وداميان.

الشخصيات الثانوية

  • مايكل بي سيلفر في دور برايان كوري، زوجة توم ومعالجة محترفة
  • أندريس جوزيف زين ماير، محقق متخصص في التتبع الرقمي والطب الشرعي
  • شون بولجر في دور إد روفين، قاتل متسلسل نشط في تكساس خلال التسعينيات، تم القبض عليه وأعدم في وقت لاحق في عام 2005. وقد لجأت روحه لكاسي لطلب المساعدة
  • غريس لين كونغ بدور إيمي شو ، فاحصة طبية

ملخص حلقات المسلسل

كاسي بيدفورد، امرأة شابة لديها قدرات خارقة كامنة تساعد في بعض الأحيان والدها بالتبني توم في عمله كشرطي كمساعدته في حل قضية ضحية القتل ، شانون بيل.

وقد استنتج شريك داميان الجديد، أن القاتل هو نسخة مقلدة من مسلسل القاتل إد روفين، لكنه يشك في كاسي وقدراتها حتى يجد دليلاً على جثة شانون يطابق تلك التي شاهدتها كاسي في رؤيتها .

تكافح كاسي مع أبيجيل، وهي روح يمكنها إدراكها وتريد لمساعدتها في العثور على السلام. حيث تقوم كاسي بتسليم رسالة إلى جد أبيجيل المسجون، الذي اعتدى عليها جنسيًا قبل تناوله جرعة زائدة عن غير قصد، وترك  أبيجيل معذبة .

أثناء زيارة خطيبة  الشرطي دميان التي تدعى سالي في مستشفى وودجيت، تواجه كاسي شبح صبي وامرأة غاضبة في الطابق السفلي.

جاءت هذه الرؤية كجزء من التحقيق في جريمة القتل في مقتل الممرضة، غريس مورو، التي تبين أنها عالجت إيثان غرانت الصبي الذي شاهدته كاسي في رؤيتها

يدرك  المحققان توم وداميان من خلال التحقيقات أن الممرضة قد قتلت المرضى الذين كانوا في المراحل الأخيرة من المرض مثل إيثان غرانت دون أن يعلم أحد بما فعلته لسنوات واستخدمت شارة موظف آخر لسرقة العقاقير الفتاكة للقيام بذلك.

إنتاج المسلسل

في 12 كانون الثاني (يناير) 2018، تم  التفكير في إنتاج مسلسل بواسطة شركة NBC التي أعطت الإنتاج أمرًا تجريبيًا.  لذلك انتج المسلسل بواسطة عدد من المنتجين التنفيذيين أمثال مويرا كيرلاند، المدير التنفيذي الذي أنتج إلى جانب ديفيد هيمان ونانسي كوتن.

قصة مسلسل the in between
قصة مسلسل the in between

المراجع

المصدر


-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *