مسلسل Nice to meet you الصيني، درامي حديث، مكون من 55 حلقة من بطولة جانيس مان، وتشانغ مينجن، ويتناول قصة حب رومانسية بين مصممة ازياء طموحة، والوريث الوسيم لصاحب أكبر سلسلة مجوهرات في الصين… وفيما يلي نستعرض قصة مسلسل Nice to meet you الصيني

قصة مسلسل Nice to meet you الصيني

ملخص المسلسل:

تلعب جانيس مان دور غاو جي،  مصممة مجوهرات طموحة تطير إلى أمريكا الجنوبية لإيجاد عمل في شركة تعدين، لا تعلم أن سفرها سيفتح الأبواب أمام قصة حب لم تتخيلها، يلعب تشانغ مينجن دور يو زهي، الخليفة الشاب لمجوهرات شنغ فنغ، انه يعمل مع غاو جي لوضع مجوهرات شنج فنج مرة أخرى على الخريطة.

وهي دراما صينية عن الرومانسية بين وريث شركة المجوهرات يو زهي، ومصممة المجوهرات غاو جي، يلتقي الاثنان في جنوب شرق آسيا بينما يبحثان عن الياقوت وينجذبان إلى بعضهما البعض، ويتم فصلهم بسبب ظروف غير متوقعة ويلتقون لاحقًا مرة أخرى في شنغهاي، هذه المرة كلاهما يتفقان على التصرف بناء على شعورهم تجاه بعضهم البعض وبدء المواعدة، هناك العديد من العقبات التي تعترض علاقتهم، وأكبرها هو أن مو زهي يون، زوجة أبي يو زهي، هم في الواقع أعداء عمة غاو جي.

على الرغم من هذه المشاكل، تمكن الأبطال من ترك الماضي المؤلم من أجل بناء مستقبل سعيد ومرضي معًا.

إن شخصية غاو جي في المسلسل، مثيرة للاهتمام لأنها تبدو بريئة جدًا في كيفية إظهارها لحبها النقي والعميق لـ يو زهي، لكنها تخطّط عندما تتآمر للحصول على انتقامها على الرغم من أن ذلك يضر أحيانًا بمصالح يو زهي.

بينما يخفي المظهر الخارجي ليو زهي، مدى ذكائه ودقته، هو دائما في طريقه لمساعدة غاو جي، إنه الصديق المثالي، دائمًا ما يكون متفهمًا وداعمًا بغض النظر عما يحدث، ورومانسي للغاية.

عمة غاو جي هي الخصم الرئيسي لعائلة يو زهي، إن محاولاتها المتعددة لتقويض الصدارة الرئيسية في الدراما مثيرة للاهتمام، فنجد غاو جي عالقة بين  الرجل الذي تحبه وعمتها.

شخصية أخرى مثيرة للاهتمام، هي جدة يو زهي، إنها تضحي به من أجل مصلحة الشركة والعائلة في سن مبكرة، ولكنها أيضًا هي أكبر دعم له ولغاو جي في الشركة، وهي أيضًا حافز لتسوية المشكلات السابقة التي تؤثر دائمًا على علاقة جاو جي ويو زهي.

قصة مسلسل Nice to meet you الصيني
قصة مسلسل Nice to meet you الصيني

الممثلون الرئيسيون:

  • جانيس مان في دور قاو جي / جوسلين
  • تشانغ مينغ أون، في دور يو زهي / جيمس
  • وي تشيان شيانغ، دور يو يي
  • تانغ منغ جيا، في دور قاو هوى
  • ما يا شو في، دور مو زي يون
قصة مسلسل Nice to meet you الصيني
قصة مسلسل Nice to meet you الصيني

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

المصدر الثالث


-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *