المسلسل الايطالي Babyمن انتاج شركة نتفليكس وهو مستوحى من قصة حقيقية، يتحدث عن مجموعة من المراهقين الرومان الذين يتحدون المجتمع في بحثهم عن الاستقلال والأموال الكثيرة عن طريق الدعارة وكانت بداية عرضه كاملاً على شاشات التليفزيون والانترنت ليله 30/11/2018 وهنا سنتحدث عن “قصة مسلسل baby”.

قصة مسلسل baby

يوجد حاليا نسبة كبية من المراهقين الذين اندمجوا وبصورة كبيرة مع مسلسلات شركة Netflix، يعد Baby وهو أحد مسلسلات الشركة واحد من أكثر المسلسلات التي جذبت عدد كبير من المتفرجين في جميع انحاء العالم.

قصة المسلسل بمثابة نافذة ملطخة بالحيوية في حياة مختلف الطلاب الذين يدرسون في مدرسة ثانوية رومانية.

في الغالب، تركز السلسلة على كيارا (بينيديتا بوركارولي) ولودوفيكا (أليس باغاني)، اللتان يلجأن إلى الدعارة الراقية لكسب المال.

ولكن، على عكس مسلسل إيليت الشهير وهو أيضا من انتاجات شركة نيتفليكس المؤخرة، كان بيبي موضع رد فعل هائل من المركز الوطني المعني بالاستغلال الجنسي بسبب عرض قصة المسلسل للقصة الحقيقية لفضيحة “بيبي سكويلو” (والتي كانت بمثابة عاهرة أطفال).

القصة الصحيحة لمسلسل baby الإيطالي

قصة مسلسل baby
قصة مسلسل baby

في عام 2014، تم اكتشاف (بفضل أحد الوالدين المعنيين) أن فتاتين بالمدرسة الثانوية في منطقة باريولي الغنية في روما كانتا تبيعان اجسامهم لممارسة الجنس من أجل شراء منتجات فاخرة مثل الملابس الفاخرة والإلكترونيات.

ووفقًا لصحيفة ديلي بيست، فإن أكثر من عشرة فتيات شاركن في حلقة الدعارة دون السن القانونية، لكن في المسلس القصة تتركز على شابة تبلغ من العمر 14 عامًا واخرى تبلغ من العمر 16 عامًا، وقد أخبرت مدعية التحقيق كريستينا ماكشيوسي أنهما دخلتا لعبة الدعارة من اجل البحث “المال السهل”.

تصاعد الأحداث :

“أردت الكثير من المال ولم أكن أريد أن يفوتني امتلاك أي شيء”، هذا ما قالته أنجيلا. وكلتاهما أعطوا أسماء مزيفة في التقرير خلال المقابلة مع المدعية العامة للتحقيق كريستينا ماكشيوسي.

كتبوا أنجيلا وأجنيس (أيضًا اسماء مزيفة) في إعلان قاموا بنشره عن طبيعة عملهم عبر الإنترنت ووجدتا نونزيو بيزاكالا، وهو ضابط في الخدمة العسكرية في جبال الألب الإيطالية وميركو إيني، اللذان سيصبحان قوادين لهما خلال احداث المسلسل.

لكن أحد جوانب القضية التي تجعل الأمر مروعًا أكثر هو كيفية تورط الأمهات في أفعال بناتهم الغير مسئولة.

في محادثة هاتفية مزعجة سجلتها الشرطة أثناء التحقيق، تبين أن احدى الفتيات طلبت من والدتها ان تدعها تترك العمل في الدعارة لأنها لا تستطيع التركيز على عملها المدرسي ولم تكن على ما يرام خلال الفترة الاخيرة.

حيث كانت والدتها تضغط عليها للاستمرار، مما يشير إلى أنها “تدرس ساعتين أو ثلاث ساعات قبل العمل أو بعده” أو “تتناوب بين أيام”.

وهذا يشير الى رضى اولياء أمور الفتيات بعمل بناتهم بالدعارة وانهم يستغلوهم من اجل المال وهذا بمثابة شيء مقزز للغاية اثار رد فعل طبقة كبيرة من الجماهير بمدى جرأة المسلسل.

تم تجريد أولياء امور أغنيس من جميع حقوق الوالدين وحكم عليهم بالسجن لمدة ست سنوات.

تم اكتشاف دخل الفتيات من الدعارة عندما اتصلت والدة أنجيلا بالشرطة لتتفهم سر مقدار دخل ابنتها الغامض. في تلك المرحلة، ورد أنهما كانا يحققان ما بين 500 إلى 600 يورو يوميًا (حوالي 570 إلى 680 دولارًا)، أو 300 يورو (حوالي 340 دولارًا) لكل علاقة جنسية.

الفضيحة السياسية لمسلسل baby

رغم أن الدعارة قانونية بالفعل في إيطاليا، إلا أن ممارسة الجنس مع القاصرين (دون سن 18) ليست كذلك.

ففي المسلسل بصرف النظر عن Ieni و Pizza calla، اللذان أقاما شقة مكونة من غرفتي نوم للقاء الفتيات بعد المدرسة، جمعت الشرطة قائمة تضم 50 عميلًا اخرين من الذكور.

أكد إيني في روايته أن هؤلاء الرجال يعرفون أن الفتيات دون السن القانونية، معتبرين أن شبابهن “كان القرعة الحقيقية التي ساعدت في إغراء العملاء”. وحُكم على إيني بالسجن لمدة 10 سنوات، بينما كان بيتاكالا الذي كان دوره هو العثور على العملاء الذين يبحثون عن القاصرين من اجل الجنس حكم عليه بالسجن لمدة سبعة سنوات.

كان أحد ضباط الشرطة الأكثر شهرة في التحقيق في هذه القضية الشائكة هو ضابط الشرطة ماورو فلورياني، وهو متزوج من السناتور الإيطالي أليساندرا موسوليني، ويصادف أن تكون حفيدة الدكتاتور بينيتو موسوليني.

ماذا عن موقف شركة NETFLIX لقاء الهجوم على المسلسل

قصة مسلسل baby
قصة مسلسل baby

في حين أن منتجة المسلسل NCOSE دافعت بقوة ضد Baby، مدعية ​​أن المسلسل ” يضفي طابعًا طبيعيًا على الاعتداء الجنسي على الأطفال والاتجار بالجنس للقاصرين باعتباره” دعارة “، يقف مؤلفو المسلسل بجانب المنتج الخاص بهم.

أكد أحد مؤلفي السيناريو، ري سلفادور، للجمهور أن المسلسل هو في النهاية “قصة عن الحب وليس عن الدعارة”.

قالت كيلي لوجينغيل نائب رئيس Netflix الأصلية. “إن أول ما نبحث عنه دائمًا هو الأصالة، وهذا المسلسل يتضمن ذلك”.

المصدر


-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *