ان مسلسل mrs wilson البريطانى، يصنف ضمن المسلسلات الصغيرة، وتدور أحداثه حول قصص التجسس وبه كثير من أحداث لإثارة والمتعة، ويقدم لك مرتحل قصة مسلسل mrs wilson البريطانى ..

قصة مسلسل mrs wilson البريطانى..

قصة مسلسل mrs wilson البريطانى
قصة مسلسل mrs wilson البريطانى

إنها قصة تجسس ورحلة مثيرة تمامًا ستجعلك تلهث مع الفكر وتتعجب من أن الحقيقة غريبة حقًا عن الخيال، تقوم السيدة ويلسون على القصة الحقيقية للسيدة الممثلة روث ويلسون، أليسون، التي اكتشفت، عند وفاة زوجها أليك المفاجئ، أنه كان لديه عائلة سرية أخرى، لكن الأسرار لا تتوقف عند هذا الحد! والأمر متروك لأليسون لمنع عائلتها وعالمها من التمزيق أثناء تفككهما، مرة واحدة تلو الأخرى.

شخصيات المسلسل..

روث ويلسون هي أليسون ويلسون، وكيلي هاوز هي دوروثي ويك كيلي هاوز تلعب دور امرأة جميلة في لغة غريبة، وفيونا شو كولمان، إذا كنت تستخدم مدربًا من طراز MI6، فلا تنظر إلى أبعد من فيونا شو، التي تلعب دور ألكساندر ويلسون في السيدة ويلسون، وصورت أحد أدوار التجسس في الوقت الحالي في فيلم Killing Eve، ولكن هذه مجرد صدفة سعيدة .

من كانت السيدة ويلسون؟

قصة مسلسل mrs wilson البريطانى
قصة مسلسل mrs wilson البريطانى

تقول روث ويلسون عن دورها في دور أليسون ويلسون: “ربما يكون هذا أصعب شيء قمت به على الإطلاق، أعتقد أنه أصعب دور قمت به على الإطلاق”، وقعت الجدة الممثلة أليسون في حب عميل المخابرات ألكساندر ويلسون (جد روث ويلسون) خلال الحرب، ثلاثين عامًا من عمرها، توفي فجأة، تاركًا لها ولدين مراهقين والوحي المفزع للسيدة ويلسون الأخرى. كتبت أليسون مذكرات تصف زواجها وشاركتها مع حفيدتها عندما كانت روث في الخامسة عشرة من عمرها، تصف ويلسون جدتها بأنها “… معقدة للغاية وذكية، وتقول لم أكن أدرك أنها احتفظت بهذه الأسرار معها لسنوات عديدة، اكتشفت هذه المرأة وكونها مليئة بالعاطفة، ومليئة بالحب.

تابع أحداث مسلسل mrs wilson البريطانى..

وفي هذا المسلسل المصغر الجديد المكون من ثلاثة أجزاء والسيدة ويلسون ، والذي يعرض للمرة الأولى في برنامج Masterpiece PBS، تلعب الممثلة روث ويلسون دور امرأة اكتشفت وفاة زوجها ألكساندر “أليك” ويلسون أنه كان لديه زوجة أخرى، تعتمد شخصيتها الظاهرة على الشاشة على شخص حقيقي ، وشخص قريب من قلبها: الجدة أليسون أليسون.

إليكم القصة الحقيقية ..

قصة مسلسل mrs wilson البريطانى
قصة مسلسل mrs wilson البريطانى

قابلت أليسون زوجها خلال الحرب العالمية الثانية، عندما عملت كوزير للخارجية في وكالة الاستخبارات البريطانية ، MI6، وقعوا في الحب في أوائل الأربعينيات من القرن الماضي، وبدأوا علاقة بعد أن ذهبت أليسون إلى شقة ألكساندر عندما تم تفجير شقتها في الغارة.

كانت فترة الخطوبة قصيرة، فقد تزوجا بسرعة وأنجبت طفلين معًا، لكن ما لم تدركه أليسون هو أن زوجها كان متزوجًا بالفعل مرتين، ولم يكن مطلقًا من أي من زوجاته الأخريات، غلاديس ودوروثي، لزيادة تعقيد شئونه، تزوج أليكس من زوجته الرابعة، إليزابيث هيل، عندما كان لا يزال متزوجًا من أليسون.

وفقًا لروث ، لم تعرف جدتها أبدًا سوى واحدة من زوجات زوجها الآخرين، واكتشفت عنها بعد وفاته، وقال ويلسون لصحيفة الجارديان “يبدو أنها كانت تعرف فقط عن زوجة أخرى، ربما تكون قد اختلطت بين اثنين منهم، تلتقي بزوجته الأولى، غلاديس، في الجنازة وترى ثلاثة أطفال هناك، على الرغم من أنها قيل لها سابقًا إن لديها طفلًا واحدًا فقط”.

إنها واحدة من النقاط الرئيسية التي ينحرف فيها البرنامج التلفزيوني عن حياة أليسون الحقيقية، في المسلسل ، تبحث عن زوجات زوجها الأخريات.

وكان جد روث ويلسون جاسوسًا وروائيًا وأستاذًا للغة الإنجليزية سابقًا بجامعة البنجاب في لاهور، وعالمًا متطرفًا، له أربع زوجات على الأقل وسبعة أطفال، لكن بصرف النظر عن تلك الحقائق، قد يكون من الصعب تحليل الأحداث التي وقعت في حياته، والتي كانت ملفقة، والتي تم تصميمها كجزء من قصة غلافه.

تعرف أكثر على قصة مسلسل mrs wilson البريطانى..

قصة مسلسل mrs wilson البريطانى
قصة مسلسل mrs wilson البريطانى

“لا نعرف ما إذا كانت الزيجات كانت جزئياً، هل كانت من أجل العمل؟ “هل كانوا من أجل الحب؟”، يتساءل ويلسون، وفقًا لراديو تايمز، “ما زال ليس لدينا وضوح في ذلك، إنه رجل غامض “.

نحن نعرف بالتأكيد أن ألكساندر ويلسون ولد في عام 1893، وتوفي في عام 1963 بنوبة قلبية، شغل منصب وكيل MI6 خلال الحرب العالمية الثانية، وعمل قطعا كعامل بين عامي 1939 و 1942، على الرغم من أنه من غير الواضح بالضبط كم كانت مدة ولايته، بالإضافة إلى حياته المهنية كجاسوس، كان ويلسون أيضًا روائيًا ناجحًا، في المجموع، كتب 27 رواية تجسس، بعضها تحت اسم مستعار.

ولكن بعد سنوات قليلة فقط من زواجه من أليسون، طُرد ألكساندر من وكالة الاستخبارات، وذهب إلى السجن مرتين، وأعلن إفلاسه، فهل كانت هذه قصة مفصلة لإخفاء عمله السري؟ أم أنه كان ببساطة جاسوسًا سابقًا وخداعًا سيئًا؟ في هذه المرحلة، لا يزال غير واضح.

ونظرًا لأن ألكساندر ويلسون كان عميلًا للمخابرات، فإن بعض السجلات المتعلقة بعمله لا تزال سرية، لذلك يمكن أن يكون هناك المزيد ليقدم حياته في المستقبل.

المراجع..

المصدر1:من هنا

المصدر2:من هنا


-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *