clique سلسلة، كتبتها المؤلفه الكنديه “ليزي هاريسون” ونشرتها شركة Little، Brown and Company، وهي شركة تابعة لمجموعة هاشيت “Hachette”، تدور حول حياة خمسة من الأثرياء (من الطبقة المتوسطة) والشعبية والبغيضة، والمشاكل التي يواجهونها جميعًا أثناء حفاظهم على مكانتهم الشعبية الذي تعرف باسم “The Pretty Committee”، اتبع المقال لتتعرف على قصة مسلسل clique.

قصة مسلسل clique البريطاني

تدور السلسلة حول خمس فتيات: ماسي بلوك، أليسيا ريفيرا، ديلان مارفيل، كريستين غريغوري، وكلير ليون، المعروفين باسم “The Pretty Committee”.

عندما تنتقل كلير وعائلتها من أورلاندو “فلوريدا” إلى ويستشستر “نيويورك”، سوف تتغير نمط حياتها فهى لا تدرك الحياه التى تبدأ بها.

بسبب الصداقة التى تجمع والدها “جاي” مع صديقة القديم الثري “السيد بلوك” تذهب عائله كلير للعيش فى بيت  “بلوكس”  الثري حتى يتمكنوا من شراء عقار خاص بهم.

عند رؤية كلير منزل “بلوكس” الفاخر، المليء بالموظفين، وحوض السباحة الضخم والسائق الشخصي، تدرك أنها تبدأ فى حياة جديدة تمامًا.

عندما تقابل كلير ماسي بلوك، تشعر بسعادة غامرة وتريد ان تكون علاقه صداقه معها لكن ماسي لا تريد التقرب من كلير لأنها لديها نخبه من الأصدقاء الأخرين “أليسيا وكريستين وديلان”.

ماسي وصديقاتها يذهبون إلى مدرسة “يوم أوكتافيان كاونتي” معاً، فهم مشهورين جداً، ويعتبرون من أرقي الفتيات فى المدرسة، حيث يتزينون بأفخم الملابس، ويتباهون بثورتهم على الطلاب الأخرين.

تشعر كلير بالحزن الشديد لأنها تريد أن تنضم إلى مجموعة الفتيات وتصبح جزءًا منهم، لكن الفتيات لا يريدون ذلك، حيث أوضحت ماسي بصفتها قائدة  المجموعة لصديقاتها أن كلير شخصية غير مرغوب فيها.

يحاولون الفتيات معاملة كلير معامله سيئة، يلقون الطعام على ملابسها، ويسخرون منها، ويتجاهلونها، بينما تسعى كلير جاهدة للأنضمام إليهم، وإيجاد مكان لنفسها في محيطهم الثري.

تنقلب الأحداث، وتجد كلير طريقة للتقرب من ماسي.

قصة مسلسل clique البريطاني
قصة مسلسل clique البريطاني

الشخصيات

الشخصيات الرئيسية:

  • ماسي بلوك:

 مؤسسه مجموعةP.C، لديها شعر بني لامع وعينان كهرمانان، إنها متسلطة، وأكبر رغبة لها هي أن تكون أفضل من الناس، عائلتها غنية لأن والدها رجل أعمال ناجح، لذلك تحصل ماسي على كل ما تريده، لديها عدد كبير من الملابس المصممة وبطاقات الائتمان.

  • كلير ليون:

 “الفتاة الجديدة” التى تنتقل مع عائلتها إلى”نيويورك” لديها شعر أشقر وعيون زرقاء، إنها حلوة ولطيفة ولديها هاجس بالمنتجات السكرية، تريد ان تصبح صديقة ماسي، وعضو فى مجموعة P.C، لكن ماسي لا تعاملها جيدًا.

  • كريستين غريغوري:

 فتاة رياضية فقيرة، صديقة ماسي، لديها شعر أشقر، إنها ذكية للغاية، في البداية السلسة لم تكن شخصية نشطة، ولكن عندما انضمت إلى المجموعة أصبحت رياضية، انها فتاة مسترجلة لكنها تحب الملابس المصممة، والدتها لا توافق على الملابس المثيرة التي تحبها كريستين، فقد والد كريستين كل أمواله قبل بدء المسلسل، مما تسبب لها في أن تصبح فقيرة.

  • ديلان مارفيل:

 فتاة كثيرة الضحك لـ مجموعة P.C، لديها شعر مجعد، أحمر، وعينين خضراء، تعاني من زيادة فى الوزن، وهى مشهور شهره كبيرة بين الفتيات لأن والدتها هي ميري لي مارفيل، المضيفة الحوارية الشهيرة والشخصية التلفزيونية لصحيفة ديلي جريند، لدى ديلان شقيقتان، ريان وخايمي.

  •  أليسيا ريفيرا:
 فتاة جميلة، ذات شعر داكن ولامع، وعينان بنيتان كبيرتان، وصدر ضخم، تشتهر به، تحب الرقص، وتتعلم دروسًا فيه، تعيش في قصر فاخر مع والدتها عارضة الأزياء السابقة ناديا، ومحاميها الشهير أبي، تحاول أليسيا أن تكون زعيمة مثل ماسي، لكنها لا تستطيع أبدًا أن تتخلص منها، مما يزعجها.
قصة مسلسل clique البريطاني
قصة مسلسل clique البريطاني

المصدر


-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *