أسرار إينجل (Verdades secretas) هو مسلسل تلفزيوني برازيلي من إنتاج قناة غلوبو البرازيلية، ثاني أكبر شبكة تلفزيونية في العالم، نعرض في قصة مسلسل verdades secretas البرازيلي قصة المسلسل وأهم شخصياته.

مسلسل verdades secretas البرازيلي

أسرار إينجل أو أسرار إرليت أو الحقائق السرية مسلسل برازيلي عرض لأول مرة في 8 يونيو 2015، وإنتهي بعد حوالي 16 أسبوعا، في 25 سبتبمر 2015، وهو مسلسل من بطولة كاميلا كيروش، غرازي ماسافيرا، رودريغو لومباردي، اجاثا موريرا، راينالدو جاينيشيني.

المسلسل يتطرق الى عالم الشهرة والسلطة والمال، ويتمحور حول فتاة صغيرة ذات أحلام كبيرة، وهي إرليت بريتو جوميز (كاميلا كيروز)، أو كما تعرف لاحقا بإسم إينجل، تصل الى مدينة ساو باولو من أجل تحقيق حلمها، وهو أن تصبح يوما ما عارضة أزياء، لكن الأمور لا تسير كما كانت تخطط له.

تم تصوير المسلسل بالكامل في البرازيل، لغته هي البرتغالية، اللغة الرسمية للبرازيل، بلغت عدد حلقات المسلسل 64 حلقة، وعدد المواسم موسم واحد فقط، في الحلقة الأولى تبدأ رحلة إرليت التي تسافر نحو مدينة ساو باولو، وفي الحلقة الخامسة تلتقي بطلة المسلسل لأول مرة برجل الأعمل أليكس.

المسلسل حصل على 8.4 من أصل 10 على موقع IMDB، وعلى الرغم من أن المسلسل من موسم واحد فقط، إلا أنه حقق نجاحا لافتا على الصعيد العالمي، وحاز على مجموعة من الجوائز، بما في ذلك جائزة أفضل مسلسل درامي شعبي في حفل توزيع جوائز إيمي، ورشحت الممثلة غرازي ماسافيرا لجائزة أفضل ممثلة.

مسلسل verdades secretas
مسلسل verdades secretas

قصة مسلسل verdades secretas

يحكي المسلسل قصة المراهقة الساذجة إرليت التي أرادت دائما أن تكون عارضة أزياء، وبعد طلاق والديها تنتقل الى مدينة ساو باولو الصاخبة مع والدتها المحافظة وجدتها، سرعان ما تجد العائلة نفسها في أزمة مالية خانقة، فتبدأ إرليت في البحث عن عمل من أجل إعالة أسرتها الصغيرة.

تجد إرليت ما كانت تبحث عنه، تعرض عليها سيدة أعمال فرصة للعمل في وكالة الأزياء التي تمتلكها، وفي هذا العالم الجديد يكون على إرليت أن تغيير الكثير من مظهرها، وأيضا إسمها، لكن العالم الجديد لم يكن كما كانت تعتقده، وانما عالم سيئ مليئة بالدعارة والمال والمخدرات.

العالم الجديد لم يكن ينطوي على العمل كعارضة أزياء، وإنما كمومس، وبالرغم من أنها لم تحب فكرة العمل كمومس، إلا أنها كانت تحتاج الى المال من أجل مساعدة أسرتها، وخاصة جدتها المسنة، وفي عملها الجديد تجذب إنتباه الملياردير أليكس الذي يقع في حبها.

تلتقي إرليت والتي حصلت على إسم جديد وهو إينجل، على رجل أعمال ذو نفوذ وثروة هائلة، وهو رجل الأعمال أليكس (رودريغو لومبارد)، وبعد أول لقاء ينجذب رجل الأعمال هذا الى إينجل، وعلى الرغم من عملها في الدعارة، إلا أن رجل الأعمال يقع في غرامها.

تدرك إرليت أن العلاقة ليس لها مستقبل، فتقرر إنهاءها، وتبدأ في مواعدة شخص أخر، لكن أليكس يعمل للحصول على حب إرليت بأي وسيلة، بما في ذلك إستخدام السلطة والمال، ويدفعه الأمر الى تزوج والدة إرليت من أجل أن يكون قريبا من إبنتها.

في هذا العالم تجد إرليت نفسها في قصة حب ثلاثية، فالأم تحب زوجها الجديد ورجل الأعمال، والزوج يحب إبنة زوجته، والأبنة تحب زوج والدتها، وكل هذه الأحداث تدور في جو من الهوس والثروة والسلطة والخداع والأسرار.

قصة مسلسل verdades secretas
قصة مسلسل verdades secretas

شخصيات مسلسل verdades secretas

تؤدي الممثلة البرازيلية كاميلا كيروز دور البطولة في المسلسل، وتجسد دور إرليت بريتو جوميز أو إينجل، في حين يؤدي رودريغو لومباردي دور رجل الأعمال أليكس، وأدريانا مورايس ريغو في دور والدة إرليت، كارولينا بريتو تيتشبانو، أما الشخصيات الأخرى فهي :

  • ماريتا سيفيرو في دور ريتا دي كاسيا.
  • غرازي ماسافيرا في دور لاريسا راموس.
  • رينالدو جيانتشيني في دور أنتوني ماريانو.
  • أغاثا موريرا في دور جيوفانا لوفاتيلي تيتشيانو.
  • غابرييل ليون في دور جيلهيرم لوفاتيلي.
  • راينر كاديت في دور فيسكى.
  • غويلهيرمينا غينل في دور بيا لوفاتيلي.
شخصيات مسلسل verdades secretas
شخصيات مسلسل verdades secretas

المراجع
المصدر 1
المصدر 2


-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *