ناشفيل، مسلسل تلفزيوني موسيقي أمريكي، تم إخراجه من قبل كالي خوري الحائز على جائزة الأوسكار، ومن إنتاج دي جونسون، حقق أعلى تصنيف منذ موسم العرض الأول، ويحتل المرتبة الأولى في سلسلة برامج التسلسل الاجتماعي للتسلية الليلية… وفيما يلي نستعرض لك قصة مسلسل Nashville الأمريكي

قصة مسلسل Nashville الأمريكي:

تدور أحداث المسلسل الدرامي على خلفية مشهد ناشفيل الموسيقي، وهو يدور حول النجمة رينا جايمس ” كوني بريتون”، البالغة من العمر 40 عامًا، والتي يبدأ نجمها في التلاشي.

تجد نفسها مجبرة على التعاون مع جولييت بارنز ” هايدن بانيتيير”، في جولة من أجل الحفاظ على دعم علامة لها لأحدث سجل لها، والتي كانت مبيعاتها مخيبة للآمال.

بدأ الموسم الأخير من “ناشفيل” عرضه القوي، على قناة CMT، في يناير 2018، حيث وصل عدد المشاهدين 1.6 مليون مشاهد.

حقق مسلسل “Nashville” نجاحًا اجتماعيًا، في المرتبة رقم 1 كأفضل سلسلة برامج للترفيه الاجتماعي خلال الليل.

ملخص مسلسل Nashville:

تبدأ القصة بالتركيز على على التنافس بين رينا جايمز “ملكة موسيقى الريف”، وجولييت بارنز، بعدما تتعرض رينا لانخفاض مبيعات ألبومها الأخير، جولتها لا تحقق أي نجاح، ولا تلقى إقبال من الجمهور، وهذا ما يفتح الباب أمام جولييت بارنز، مغنية الشباب الأكثر مبيعًا لموسيقى البوب ​​بلدج.

ترى جولييت أن رينا لها امتياز، وتحاول اشراكها معها في جولاتها، ولكن رينا التي تكره أسلوب جولييت للموسيقى، ترفض القيام بجولة مشتركة معها.

تتصارع رينا وجولييت، حيث تحاول كل منهما الحصول على عازف الجيتار ديكون كلايبورن، العازف فرقة رينا وحبيبها السابق. تزداد حياة رينا تعقيدًا عندما يقنع والدها، رجل الأعمال المليونير لامار وايت، زوجها تيدي كونراد بالترشح لمنصب عمدة مدينة ناشفيل.

في الموسم التالي يتبع المسلسل حياة الموسيقيين الريفيين، مع التركيز على ثلاث نساء هم، النجمة رينا جايمس، النجمة الصاعدة جوليت بارنز، وكاتبة الأغاني والمغنية الجديدة سكارليت أوكونور.

في الموسم الخامس،يتبع المسلسل حياة الموسيقيين الريفيين، مع التركيز على النجمة الصاعدة مادي كونراد، ابنة رينا، والنجمة الباهتة جوليت بارنز.

في الموسم السادس والأخير، تتبع قصة المسلسل، نجوم الريف جولييت بارنز، وشماس كلايبورن، وعائلة الطريق السريع 65، وهم يسعون جاهدين للحفاظ على حلم رينا جايمز على قيد الحياة، ومتابعة موسيقاهم مع العلاقات المتعارضة والأسرة والصناعة المتغيرة باستمرار.

قصة مسلسل Nashville الأمريكي
قصة مسلسل Nashville الأمريكي

إنتاج وعرض مسلسل Nashville:

  • تم إنتاج مسلسل “Nashville” من قبل ليونز جيت و اوبري انترتينمت،  مع المنتجين التنفيذيين مارشال هيرسكوفيتز وإد زويك، وستيف بوكانان وكالي خوري.
  • عرض مسلسل ناشفيل لأول مرة على قناة ABC في أكتوبر 2012، وقد وصل عدد مشاهديه إلى أكثر من 8.93 مليون مشاهد.
  • في ديسمبر 2016،تم عرضة بواسطة قناة CMT.
  • في أبريل 2017، تم الإعلان عن الموسم السادس الذي يتكون من 16 حلقة، وعرض لأول مرة في يناير 2018. وقد تم الإعلان عن أن الموسم السادس سيكون الموسم الأخير للعرض.

الممثلون:

  • كوني بريتون، في دور رينا جايمس، مغنية نجم موسيقى الريف التي تبلغ من العمر 40 عامًا وبدأت نجوميتها تتلاشى.
  • هايدن بانيتيري في دور جولييت بارنز، مغنية موسيقى البوب ​​الريفية، والعازمة على استبدال رأينا كأفضل نجمة في موسيقى الريف.
  • كلير بوين في دور سكارليت أوكونور، شاعرة وكاتبة أغاني شماس، وشريك موسيقي مع جنار الذي يعمل في مقهى بلوبيرد.
  • إريك كلوز في دور تيودور “تيدي” كونراد، زوج رينا الذي يعيش الآن على دخل زوجته بعد فشل العمل، ويرشح نفسه لمنصب رئيس البلدية بمساعدة والد زوجته ويفوز بالانتخابات.
  • تشارلز إستن في دور ديكون كلايبورن، مؤلف أغاني، عازف جيتار رئيسي، وهو صديق رينا السابق، ووالد طفلها الأكبر.
  • جوناثان جاكسون في دور أفيري باركلي: موسيقي طموح.
  • سام بالاديو في دور جونار سكوت، الموسيقي الطموح الذي يرجع تاريخه إلى سكارليت في الموسم الأول.
  • روبرت ويسدوم كولمان كارلايل، مرشح عمدة لمرة واحدة، ثم نائب عمدة المدينة، صديق حميم لرينا.
  • وبورز بوث في دور لامار وايت، والد رينا، والسياسي المحلي الذي لا يوافق على مهنة ابنته كمغنية ريفية.
قصة مسلسل Nashville الأمريكي
قصة مسلسل Nashville الأمريكي

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

المصدر الثالث


-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *