فيلم me before you من أجمل أفلام الدراما الرومانسية , حقق نجاحا كبيرا فور عرضه فى جميع أنحاء العالم, الفيلم من بطولة إميليا كلارك وسام كلافلن، إليكم قصة فيلم me before you .

قصة فيلم me before you ..

قصة فيلم me before you ..

قصة فيلم me before you ..
قصة فيلم me before you ..

تدور أحداث الفيلم حول شاب ثرى مغامر يعشق السفر وتجربة كل ماهو جديد ولكن تتغير حياته فجأة, حيث يتعرض إلى حادث فيفقد القدرة على الحركة ويصاب بالشلل الرباعى ويذهب إلى الكثير من الأطباء خلال عامين ولكن دون نتيجة كما أنه لم يستطيع التأقلم على حياته الجديدة فأراد إنهاء حياته بطريقة غير مؤلمة وقرر مقابلة طبيب فى سويسرا من أجل القيام بذلك .

أخبر ويل والديه بقراره ووقفا ضد هذا القرار ولكنهما لم يستطيعا تغيير رأيه وطلبا منه أن يؤجل هذا الأمر مدة 6 شهور على أمل أن يغير رأيه خلال هذه الفترة , ثم تظهر فى حياته فتاة تدعى ” لويزا كلارك ” وهى فتاة عمرها 26 عام كانت تعمل فى مقهى ولكنه أغلق لمشاكل مادية فوجدت لويزا نفسها عاطلة ولذا تبحث عن عمل أخر لمساعدة عائلتها فتتقدم إلى وظيفة رعاية ويل وترحب بها والدة ويل لأنها وجدتها شخصية مرحة ولطيفة ويمكن أن تستطيع تغيير رأى ويل عندما تتقرب إليه .

بدأت لويزا العمل وكان ويل يتعامل معها بعدوانية ويرفض أى حديث معها وعلى الرغم من ذلك أعجبت به لويزا ولكنها لم تكن تعلم أن وظيفتها الحقيقة هى تغيير رأيه فى الإنتحار وعندما علمت ذلك عن طريق سماعها لمكالمة تلفونية غضبت وأرادت ترك العمل ولكن والدة ويل طلبت منها البقاء ومساعدة ويل, فبدأت لويزا فى القيام بأشياء تدخل السعادة إلى قلب ويل مثل الخروج معا والذهاب إلى موريشيوس ومع الوقت أخبرته بحبها له ورغبتها فى إقامة حياة سعيدة معه ولكن ويل رفض تغيير رأيه فى الإنتحار على الرغم من حبه لها .

لحقت لويزا بويل فى سويسرا ولكنه أصر مرة أخرى على قراره وبالفعل مات ويل وترك لها رسالة تضم عدة أماكن يطلب منها زيارتها كما ترك لها أموال تساعدها فى تحسين حياتها وإكمال دراستها كما تحاول لويزا تحقيق وصية ويل كاملة .

معلومات عن مسلسل me before you ..

معلومات عن مسلسل me before you ..
معلومات عن مسلسل me before you ..

– صدر الفليم عام 2016 .

– الفيلم من تأليف هيكتور ريفيرا .

– مدة الفيلم 111 دقيقة .

– حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 208.3 مليون دولار أمريكى .

– الفيلم إخراج ثيا شاروك .

– الفيلم تأليف جوجو مويس .

– قصة الفيلم مقتبسة من قصة حقيقية, حيث تعرض شاب رياضى إلى حادث تسبب له فى شلل رباعى ولجأ إلى الإنتحار .

– ملابس لويزا الغريبة فى الفيلم كانت مقصودة لأن الكاتبة أرادت أن تكون لويزا مختلفة وتجمع بين الجنون والأناقة .

– تعرض الفيلم إلى عدد من الإنتقادات من قبل المهتمين بحقوق المعاقين لأن الفيلم من وجهة نظرهم أحبط الكثير من أصحاب الإعاقة .

– الفيلم بطولة إميليا كلارك, جانيت مكتير, تشارلز دانس وسام كلافلن .

– ميزانية الفيلم وصلت إلى 20 مليون دولار .

المصدر1 :من هنا


-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *