Lambs of God مسلسل درامي تلفزيوني أسترالي تم بثه على قناة Foxtel’s Showcase، مأخوذ من رواية ماريلي داي التي تحمل نفس الاسم وسنتعرف خلال مقالنا التالي على  قصة مسلسل lambs of god

  قصة مسلسل lambs of god

تدور أحداث المسلسل حول ثلاث راهبات غريبي الأطوار يعيشون في جزيرة منعزلة ونائية. نسيهم الزمن والكنيسة الكاثوليكية وأجبروا على الدفاع عن حياتهم ومعتقداتهم وعثر عليهم الأب اغناطيوس بدون قصد.

تنتمي الراهبات إفيجينيا، ومارغريتا وكارلا إلى الطائفة الكاثوليكية وقد شكلوا  آخر الأعضاء المتبقين من المنشأة الكنسية المغلقة لسانت أغنيس ويعيشون في الجزيرة مع قطيع من الأغنام التي يعتقدون أنها تجسيد لأخواتهم المغادرين.

  قصة مسلسل lambs of god 
قصة مسلسل lambs of god

ملخص حلقات المسلسل

يصل كاهن شاب يدعى الأب اغناطيوس، لمسح وتنضيف الدير المفترض أنه مهجور للكنيسة ليتفاجأ بوجود الراهبات الثلاثة وبعد أن أعلن لهم أن المنشأة ستغلق، استطاعوا خداعه وسرقة ملابسه. إلا أنه نجح في الفرار أثناء الليل، لكنه يقع في فخ ويصاب وفي وقت لاحق، يستيقظ  ليجد أنه أصبح  أسيرهم ويتآمرون معا لإزالة أي أثر لوصوله.

يثير حضور الكاهن مشاعر غضب مختلفة تمام الاختلاف في كل من الراهبات التي وصلت إلى ذروتها عندما يتم إرسال مبعوث آخر من الكنيسة، يدعى الأب بوب ،للتحقيق حول اختفاء اغناطيوس لكنه يموت بعد الوقوع في فخ.

يصبح اغناطيوس أسير الراهبات الثلاث،  ثم يتم تشجيعه ليصبح واحدا منهم  وفي الوقت نفسه، تشعر أخت اغناطيوس التي تدعى فرانكي بالقلق عندما لا تسمع أخبار عن أخيها، وتستطيع إقناع الشرطة بإرسال طائرة هليكوبتر لتفتيش الجزيرة بحثا عنه.

يرى اغناطيوس المروحية ويحاول جذب انتباهها، لكن كارلا تدفعه من النافذة عقابا له على خيانته إلا أنه ينجو من السقوط من النافذة لكنه يعاني من إصابات خطيرة في ساقه تلزمه البقاء في غرفته.

تستخدم إفيجينيا سراً هاتف اغناطيوس للإتصال بمحاميها للوصول إلى أموالها لشراء الدير، مدعية أنها الوريث المفقود لعقار ستانفورد. ومع ذلك، فإن المحامي يحتاج إلى دليل حول ماهيتها لذلك تخطط لمقابلته لتأكيد هويتها.

الأشباح التي تسخرها مارجريتا تجعلها ترى أن اغناطيوس يمثل الشيطان وتخطط لقتله، لكنها ترى أن أشباحها هي الشر الكامن داخلها وتجرح نفسها بدلاً من ذلك.

في هذه الأثناء تشعر كارلا بإنجذاب ناحية اغناطيوس وتعطيه هاتفه المحمول للإتصال بأخته. وفي تلك الأثناء يقوم بدعوة الأسقف بوب للتأكد أن اغناطيوس على قيد الحياة وأسير الراهبات في الجزيرة. ويتلقى الأسقف الرسالة لذلك يذهب للبحث عن اغناطيوس الذي كان يعتقد أنه مات ليتم الإعداد لجنازته

يقترب الأب الكاهن بوب من أخت اغناطيوس فرانكي بحثًا عن معلومات عن شقيقها دون الكشف عن دوافعه .

  قصة مسلسل lambs of god 
قصة مسلسل lambs of god

أحداث نهاية  المسلسل

  • تغادر إيفيجينيا إلى البر الرئيسي وتفعل ما هو ضروري لتأمين ميراثها.تاركة اغناطيوس في رعاية مارغريتا وكارلا.
  • تبين أن كارلا هي ابنة إفيجينيا. وفي الوقت نفسه يقام نصب تذكاري في البر الرئيسي لإغناطيوس الذي يُفترض أنه ميت.
  • يصل الأب بوب إلى الجزيرة بعد إعتزامه التخلص من أخوات سانت أغنيس. لكنه تم اصطياده في فخ على كتل خشبية بعد سقوطه في حفرة عميقة.
  • أثناء الاختباء في الفرن، يقترب إغناطيوس و كارلا من بعضهما البعض ويتبادلان الحب، ولكن يتم إيقافهما بواسطة الأخت مارغريتا.حيث أشعلت حلقة من النيران حول اغناطيوس، لكن بدلاً من أن تقتله النيران، تلتئم قدمه المصابة لتحدث المعجزة
  •  يعود اغناطيوس وكارلا إلى البر الرئيسي معًا ويجتمع اغناطيوس مع شقيقته.
  • بعد سنة واحدة، تنجب كارلا طفلاً، لتصبح الجزيرة مزارًا لمعجزة الأخت مارغريتا وتحاصرها جحافل الحجاج.
  • تسافر إفيجينيا إلى البر الرئيسي للمطالبة بإرثها لإنقاذ الدير، وتستطيع مارجريتا  استدعاء معجزة بطريق الخطأ لتشفى قدم إغناطيوس. ثم يستطيعوا النهوض بالدير بعد ذلك ليصبح نقطة جذب سياحية
  قصة مسلسل lambs of god 
قصة مسلسل lambs of god

إنتاج المسلسل

بدأ تصوير المسلسل في مايو 2018 في Fox Studios وفي مواقع التصوير الكامنة في الجبال الزرقاء والساحل الجنوبي لنيو ساوث ويلز وتسمانيا.

كتبت السلسلة سارة لامبرت وإخراج جيفري ووكر ودون ماك ألبين مدير التصوير.

فريق عمل المسلسل

  • إيسي ديفيس في دور الأخت إيفيجينيا
  • آن دود كأخت مارغريتا
  • جيسيكا باردين في دور الأخت كارلا
  • سام ريد كأب اغناطيوس
  • كيت مولفاني في دور فرانكي
  • دانييل هينشال في دور بارنابي
  •   قصة مسلسل lambs of god 
    قصة مسلسل lambs of god

المراجع

المصدر

المصدر 

المصدر


-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *