قصة مسلسل mildred pierce .. مسلسل درامى يعرض حياة أم تجبرها الظروف على العمل وتحمل مسئولية الأسرة بعد ترك زوجها لها وإلى جانب مواجهة تحديات العمل تواجه تحديات عائلية مع إبنتها فيدا .

قصة مسلسل mildred pierce ..

قصة مسلسل mildred pierce .. تعرف عليها ..

قصة مسلسل mildred pierce .. تعرف عليها ..
قصة مسلسل mildred pierce .. تعرف عليها ..

تدور أحداث المسلسل حول “ميلديرد بيرس” تعيش فى جلينديل فى كاليفورنيا وهى زوجة وأم لطفلتين كما أنها لا تعمل ومازالت فى مرحلة الشباب، يتركها زوجها من أجل أخرى فتجد ميلديرد نفسها مطالبة بالإنفاق على المنزل وبالفعل تعمل نادلة فى مطعم وتبدأ فى إدخار الأموال ومع الوقت تستطيع تحقيق النجاح بعد أن واجهت الفقر حيث تتعرف ميلدريد على نادلة تدعى “إيدا” بمساعدتها تبدأ ميلدريد فى بيع الفطائر المحلية وتتحول تجارتها إلى مطعم خاص بالدجاج والفطائر لتصبح فيما بعد ميلديرد سيدة أعمال كبيرة .

المسلسل يعرض لنا علاقة الأم ميلدرد مع إبنتيها وبالتحديد إبنتها فيدا التى تحاول الإستقلال ودائما ما تتمرد على والدتها حتى أن  ميلدرد عندما عملت نادلة لم ترغب فى إخبار فيدا بذلك وتعتبر علاقة ميلدرد بفيدا من أهم أحداث المسلسل ولكن ميلدرد وسط كل ذلك مازالت تبحث عن الحب

معلومات عن مسلسل mildred pierce ..

معلومات عن مسلسل mildred pierce ..
معلومات عن مسلسل mildred pierce ..

– عرضت الحلقة الأولى من مسلسل mildred pierce فى يوم 27 مارس 2011 فى الولايات المتحدة .

– تصنيف المسلسل, درامى .

– مسلسل من إخراج تود هاينز .

– مسلسل تأليف تود هاينز وجوناثان رايموند .

– مسلسل من بطولة كيت وينسلت .

– المسلسل مقتبس من فيلم عرض فى عام 1945م .

– المسلسل قصير جدا حوالى 5 ساعات على الرغم من تناوله فترة زمنية كبيرة وصلت إلى 10 سنوات ولذا يظهر تقصير فى بعض الأمور مثل طريقة إدراك الأشخاص والحبكة ومن أهم الإنتقادات التى تعرض لها المسلسل هو المشاهد التى لا تليق .

– المسلسل من إخراج تود هاينز .

– يتميز التصوير والموسيقى الخاصة بالمسلسل بالتعبير عن الزمن الذى يتناوله المسلسل كما تم إختيار ملابس مناسبة حيث الفساتين باللون البنى الفاتح وخطوط العنق الجميلة .

– ميزانية المسلسل 20 مليون دولار .

– حصلت كيت وينسلت على جائزة الجولدن جلوب عن هذا المسلسل كأفضل ممثلة فى مسلسل تلفزيونى قصير كما ترشح المسلسل لعدة حوائز مثل جائزة أفضل مسلسل قصير وأفضل ممثلة فى دور مساعد وهى إيفا راتشيل وجائزة أفضل ممثل فى دور مساعد عن مسلسل قصير وهو جاى بيرس .

– صدر المسلسل عام 2011 .

أبطال مسلسل mildred pierce ..

أبطال مسلسل mildred pierce ..
أبطال مسلسل mildred pierce ..

– كيت وينسليت فى دور ميلدريد بيرس .

– غاي بيرس فى دورمونتي بيراجون .

– ميليسا ليو فى دورلوسي جيسييه .

– إيفان راشيل وود فى دور فيدا بيرس .

– ماري وينينجهام فى دور إيدا كوروين .

المصدر1 :من هنا


-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *