كان الجيل الأول من سيارة جيب رينيجيد خيارًا شهيرًا لسائقي سيارات الدفع الرباع لانها لديها الكثير من المميزات لذلك سوف نطرح في مقالتنا مميزات وعيوب سيارة جيب رينيجيد.

مميزات وعيوب سيارة جيب رينيجيد

ما هي مميزات سيارة جيب رينيجد؟

  • هذه السيارة تتعامل جيدًا مع أسطح الطرق الوعرة حتى مع الديكورات المقننة على الطرق، حيث يوفر Latitude Trim أفضل توازن بين إمكانيات الطرق الوعرة وخفة الحركة والأمان على الرصيف، بشكل عام توفر Jeep Renegade أداءً جذابًا في التعامل مع المنصة أثناء وجودها على الرصيف.
  •  نظام Jconnect’s Uconnect سهل الاستخدام تمامًا، حيث تحتوي الشاشة التي تعمل باللمس على رسومات واضحة وسهلة القراءة والتصفح من خلال خيارات القائمة أمر بسيط حتى بالنسبة إلى برامج التشغيل الذكية غير التقنية.

بالإضافة إلى ذلك فإن جميع المقابض والأزرار المادية التي يمكن العثور عليها في المقدمة على وحدة التحكم المركزية في متناول اليد تمامًا في متناول السائق ويتم تمييزها بوضوح ولا تتطلب الكثير من الجهد لتعتاد عليها.

  • واحدة من أكبر المميزات  في Jeep Renegade هي قدراتها القوية على الفرملة،  تحتوي دواسة المكابح على القدر المناسب من الثبات ولا تشعر أنه يجب عليها الوصول إلى الأرض عند الضغط عليها، يمكن للسائقين أيضًا أن يشعروا بالراحة في حقيقة أن Jeep Renegade لديها واحدة من أفضل المسافات في حالات الطوارئ في فئته.
مميزات وعيوب سيارة جيب رينيجد
مميزات وعيوب سيارة جيب رينيجيد

المميزات الخاصة بتصميم جيب رينيجد

  • من المميزات الرائعة  لسياره ان الجلوس في جميع أنحاء السيارة مريح على الرغم من عدم وجود مساحة في المقاعد الخلفية، يمكن ضبط المقاعد بعدد من الطرق المختلفة لزيادة الراحة وهي بالفعل مدعومة جيدًا.
  •  تتميز المفروشات المصنوعة من القماش بمظهر ناعم وفخم لا بد أن يكون ممتعًا أثناء الرحلات الطويلة أو أثناء السير على الطرق الوعرة.
  • يعد الدخول والخروج من سيارة جيب رينيجد أمرًا سهلاً للعديد من الأشخاص، في الواقع  فإن أولئك الذين يناضلون مع مشاكل التنقل أو الذين يواجهون صعوبة في التهرب من سيارات السيدان المنخفضة الجلوس والخروج منها سيقدرون حقيقة أن جيب رينيجاد يجلس على مسافة غير عالية جدًا وليس منخفضة جدًا عن الأرض.
  • يتم تشكيل الأبواب الخلفية بحيث تترك مساحة كافية للحصول على رأسك دون أن تضغط عليه في الجزء العلوي من إطار الباب تتأرجح الأبواب على نطاق واسع لسهولة الوصول والوصول إليها بزاوية 90 درجة تقريبًا.
مميزات وعيوب سيارة جيب رينيجد
مميزات وعيوب سيارة جيب رينيجيد

عيوب سيارة جيب رينيجد 

  • واحدة من أكبر العوائق في هذه السيارة هو أن ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي 9 سرعات لديه شعور شبيه بالسلوك، وأذا كنت ترغب في القيادة بقوة فقد يبدو أن السرعات التسع أصبحت مشوشة بسبب ذلك.، أيضًا أثناء الدخول إلى الطريق السريع يصبح النقل إلى الأسفل بطيئًا بشكل ملحوظ بغض النظر عن مدى قيادتك بعناية أو بقوة.
  • يتيح الشكل المتشابه من Renegade الكثير من ضوضاء الرياح في المقصورة أثناء القيادة بسرعات عالية، إذا اخترت إضافة سقف My Sky فسيؤدي ذلك إلى زيادة الضوضاء، تجدر الإشارة أيضًا إلى أن بعض مستويات القطع (مثل Trailhawk) أعلى صوتًا بشكل طبيعي من غيرها.
  • هناك مشكلة أخرى مرتبطة بالتصميم في Jeep Renegade وهي أن هناك مساحة صغيرة جدًا يمكن العثور عليها في المقعد الخلفي،يصارع البالغون الأطول من أجل إيجاد مساحة كافية لأرجلهم هناك
  • على الرغم من أن الاقتصاد في استهلاك الوقود في جيب رينيجد ليس فظيعًا إلا أنه منخفض إلى حد ما.
مميزات وعيوب سيارة جيب رينيجد
مميزات وعيوب سيارة جيب رينيجيد

المراجع 

مصدر1


-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *