مسلسل memories of the alhambra الكورى، يحكى عن قصة حب “يوجين وهى جو”، ويسرد ذكريات تجمع بينهما فى غرطانة بأسبانيا، ويقدم لك مرتحل معلومات حول قصة مسلسل memories of the alhambra الكورى.

قصة مسلسل memories of the alhambra الكورى..

قصة مسلسل memories of the alhambra
قصة مسلسل memories of the alhambra

تحكي ذكريات قصر الحمراء قصة حب فريدة من نوعها ومثيرة للاهتمام من Yoo Jin Woo و Jung Hee Joo، يو جين هو المدير التنفيذي لشركة استثمار حاصلة على شهادة في الهندسة ولديه موهبة لتطوير ألعاب الفيديو، ولديه روح المغامرة والتنافسية، بعد معاناته من أفضل صديق له، قام برحلة عمل إلى غرناطة بإسبانيا بحثًا عن المخترع الغامض لألعاب الفيديو الواقعية المبتكرة، وينتهي به المطاف في منزل تمتلكه Jung Hee Joo.

و”هي جو” هي عازفة الجيتار الكلاسيكية السابقة التي جاءت إلى إسبانيا لمواصلة دراساتها، بعد وفاة والديها، تشغل وظائف مختلفة لدعم نفسها، بما في ذلك إدارة بيت الشباب القديم، كلاهما ينجذب إلى سلسلة من الأحداث الغريبة وغير المتوقعة.

يعتبر المسلسل من أعلى الأعمال الدرامية الكورية في تاريخ التلفزيون الكبلي، بثت ذكريات الحمراء (알함브라 궁전 의 추억)  كانت هذه أول دراما علمية على الإطلاق، وفيه تحولت الشخصيات بين الواقع والخيال بسهولة ولكن في نفس الوقت، رسمت صورة متناقضة للمشاهدين.

يسافر الرئيس التنفيذي (هيون بن) إلى إسبانيا سعيا لتطوير لعبة AR والبقاء في نزل امرأة (بارك شين هي)، لكن الأمور تأخذ منعطفا مفاجئا حيث تبدأ الأشياء غير المتوقعة بسبب اللعبة.

إنه الرئيس التنفيذي الذي يأمل في تطوير لعبة AR الجديدة، وهو مستعد للقيام بكل ما يتطلبه الأمر لتحقيق ذلك، في البداية، كان يشعر بسعادة غامرة بالتجربة الغامرة للعبة، ولكن سرعان ما تصبح الأمور حقيقية بعض الشيء مع بدء اللعبة في السيطرة على حياته.

ذكريات الدراما الكورية – بارك شين هاي..

قصة مسلسل memories of the alhambra
قصة مسلسل memories of the alhambra

إنها عبارة عن أربع حلقات قبل أن تصبح الأمور خطيرة حقًا وتنتشر الإثارة، لعبة AR مثيرة للاهتمام بحد ذاتها، ولكن بعد ذلك تصبح الأمور مجنونة! لا يمكنك أبدًا معرفة ما يمكن توقعه عندما تخرج الأمور ببطء عن اللعبة، هذه الدراما مليئة بالتحولات والأفكار المجنونة للقيام برحلة برية جميلة.

ذكريات قصر الحمراء الكورية..

كان لذكريات قصر الحمراء الكثير من الصفات الفريدة من نوعها مع قصة AR، التي يتم تعيينها في الموقع في إسبانيا، واستخدامها الواسع للمؤثرات الخاصة، ثم أضف قصة مثيرة مع الكثير من المفاجآت بالإضافة إلى سلسلة من الرومانسية، ولديك دراما مسلية، كان بالتأكيد متعة واحدة، وبدأت “ذكريات الحمراء” كمشروع طموح للكاتب سونغ جاي يونج الذي سيتكرر اسمه كثيرًا في هذا المقال لأسباب واضحة.

خلاصة سريعة للحلقة الأخيرة..

قصة مسلسل memories of the alhambra
قصة مسلسل memories of the alhambra

في الأساس ، كانت الحلقة الأخيرة مفتوحة، وحذف الرئيس التنفيذي لشركة يو جين وو من قبل إيما لكونه خطأ في اللعبة، ويقول سي جو (مؤسس اللعبة) إنه برمج إيما لطعنه كلما اكتشف وجود خطأ.

وفيها يتم قتل يو جين وو في الدقائق الأولى من الحلقة الأخيرة، بعد قتل Yoo Jin Woo”، تعيد اللعبة تعيين نفسها بأعجوبة وتحذف جميع البيانات المتعلقة بما كان المبرمجون يعملون عليه لمدة عام.

لم يتم العثور على جثة Yoo Jin Woo مطلقًا ولا يتصل بأي شخص بعد زعم تعرضه للقتل.

ما زالت اللعبة تدار بطريقة ما على الرغم من أن الناس لا يعرفون سبب وجود خطأ أو حتى إعادة تعيين اللعبة، سيو ، المراهق الذي بنى اللعبة ، لا يعرف أيضًا سبب حدوثها، ويتم تعيين Se Ju كرئيس تنفيذي (لسبب غير منطقي) لشركة تابعة أنشأها J One حصريًا له.

Hee Joo تقرر عدم الاستسلام مطلقًا عن Yoo Jin Woo وتقول إنها تعتقد أنه سيعود يومًا ما، في نهاية الحلقة الأخيرة (في الدقائق الخمس الأخيرة) نحصل على لمحة تشير إلى احتمال استمرار Yoo Jin Woo أن تكون على قيد الحياة.

يوضح سي جو ذلك قائلاً إن سيد اللعبة فقط هو الذي يستطيع إنشاء “زنزانة ” التي تعد في الأساس عالماً آخر يمكنك مصيدة نفسك فيه، مثل بُعد آخر، يشرح سي جو في وقت لاحق سبب اختفائه لمدة عام قائلاً إنه فعل الشيء لنفسه، عندما أنهى Yoo Jin Woo المهمة التي أصبح فيها سيدًا ومن المحتمل أنه يمكنه فعلًا إنشاء “زنزانة” لحماية نفسه.

المصادر:

المصدر1:من هنا

المصدر2:من هنا


-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *