ان مسلسل merlin البريطانى، يحكى قصة ميرلين، وهو شاب مراهق يقوم بالكثير من المغامرات، وقديما كان مجرد خادم وسرعان ما أصبح صديق للأمير الذى يخدمه، ويقدم لك مرتحل قصة مسلسل merlin البريطانى.

قصة مسلسل merlin البريطانى..

قصة مسلسل merlin البريطانى
قصة مسلسل merlin البريطانى

يونغ ميرلين (كولن مورغان) هو مراهق، مكتشف ويتعلم إتقان موهبته السحرية، ويحكى المسلسل عن مغامرات جديدة لميرلين، الساحر الأسطوري عندما كان شابًا، عندما كان مجرد خادم للأمير آرثر الشاب في البلاط الملكي لكاميلوت، الذي سرعان ما أصبح أفضل صديق له، وحول آرثر إلى ملك عظيم و أسطورة.

ميرلين (المعروفة أيضًا باسم The Adventures of Merlin) هي دراما خيالية من بي بي سي والتي تم عرضها لأول مرة على بي بي سي ون في 20 سبتمبر 2008، وهي تلعب دور كولن مورغان في دور ميرلين وبرادلي جيمس في دور الملك آرثر بيندراجون، تتكون من 13 حلقة في كل سلسلة مع مدة تشغيل تبلغ 45 دقيقة.

كان الساحر الساخط يتسلل إلى كاميلوت، غضبًا من موقف الملك أوثر المتشدد المناهض للسحر، ومحاولة قتل الأمير آرثر، ثم أنقذ ميرلين آرثر في اللحظة الأخيرة ببعض السحر الخفي .

تابع قصة مسلسل merlin  البريطانى..

قصة مسلسل merlin البريطانى
قصة مسلسل merlin البريطانى

قبل الملك آرثر السحر، وقام ميرلين مجموعة من المراوغات وعلى الرغم من كونه أقوى معالج في تاريخ المملكة، فإن صلاحيات Merlin تقتصر بشكل أساسي على جعل الناس يتراجعون عن الجدران في حركة بطيئة، وهذا ، بصفته رب التنين، يمكن لميرلين أن يصرخ بكلمة”DRAGOON!” في الهواء وحل أي شيء يريده وقتما يشاء، لكنه نادرًا ما يفعل ذلك لأن جميع التنانين لها أصوات مزعجة .

ويضم المسلسل مجموعة متألقة من الشخصيات، فهناك “جايوس” وهو الطبيب المحبب لدى ميرلين، وهو أشهر أطباء المملكة وعلى علم بالسحر الذى يقوم به ميرلين، وكثيرا ما ساعد ميرلين على التطوير من الموهبة السحرية الخاصة به، كما توجد شخصية أخرى وهى “مورجانا” وهى بنت جميلة ويتيمة تنتمى للعيلة المالكة، وكانت الأم تعمل بالسحر، وكانت فى البداية بنت جميلة لا تعرف شيئا عن السحر، ولكن سرعان ما عرفت بحقيقة والدتها وتحولت إلى ساحرة شريرة وكانت سببا فى وفاة الملك آرثر.

كما أن “نيمويه” تعد واحدة من أهم الساحرات التى عرفت بشرها فى المملكة، ويقف أمامها ميرلين، وكثيرا ما حاربها دفاعا عن الأمير وفى النهاية تمكن من القضاء عليها، وهناك الخادمة “جوين”، التى تخدم “مورجانا”، وهى بنت جميلة ويحبها ويتزوجها الملك “آرثر”.

المصادر:

المصدر:من هنا


-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *