تايلاند بلد مدهش ذو تاريخ طويل وعميق مليء بالعجائب الثقافية والأماكن المثيرة للاهتمام  والشعب التايلاندي بعتبر من أطيب الشعوب ويعرف ببتسامته الدائمة وحبه للعمل وسوف نتعرف سوياً في مقالتنا على صفات الشعب التايلاندي.

صفات الشعب التايلاندي

لطفاء

تايلاند معروفة في جميع أنحاء العالم باسم أرض الابتسامات وهذا لا يشير فقط إلى السياح.

الموضة دائماً تختلف ولكن هناك شيء واحد يبدو أن التايلنديين يلبسونه دائمًا هو الابتسامة لن يبتعد أبدًا عن الموضة. 

اذا ذهبت الى تايلند فستلتقي الابتسامات موجودة في كل مكان ويمكن أن يكون لها تأثير كبير على يومك.

صفات الشعب التايلاندي
صفات الشعب التايلاندي

مستعدين للمساعدة

الشعب التايلاندي يبذل قصارى جهده لمساعدت لي شخص غريب من التوصية بالمطاعم إلى المساعدة مع الاتجاهات وهذا  يجعل زيارة دولة أجنبية وثقافة أجنبية مثل تايلند أسهل قليلاً.

 على الرغم من وجود حاجز لغوي في كثير من الأحيان إلا أن الشعب التايلاندي بذل أقصى جهده لمحاولة السياح وهي سمة رائعة وجذابة.

بسطاء 

في حين أن هناك دائمًا استثناءات فإن الغالبية العظمى من التايلانديين الذين ستصادفهم متواضعون، ستجد الأطباء الذين يتناولون طعام الشوارع إلى جانب المزارعين والمهنيين الذين يقودون نفس شاحنات العمال ويشعر الجميع بالراحة في السراويل وقميص.

صفات الشعب التايلاندي
صفات الشعب التايلاندي

يبذله جهد للتعامل مع الغرباء

سيعرف أي شخص زار تايلاند مدى صعوبة تعلم اللغة التايلاندية من النص الغريب إلى النغمات التي لا يمكن نطقها من الصعب حتى تعلم عدد قليل من العبارات.

 لحسن الحظ سيبذل التايلانديون قصارى جهدهم للتحدث بالإنجليزية معك، قد لا يكون لديهم نطق جيد وقد يرتكبون أخطاء لكنهم يبذلون قصارى جهدهم للتواصل معك.

قبول أنماط الحياة المختلفة

في تايلند يتم قبول المتحولين جنسيا على نطاق واسع وقبول الأزواج من نفس الجنس شائع مع اعتراضهم علي هذه الأفعال ولكنهم يقبلوه وهذا يدل على أنهم لديهم قدرة التعامل مع كل أنماط الحياة.

 في حين قد يضطر الكثير من الناس إلى الإبقاء على حياتهم الشخصية في المنزل في تايلاند ليست هناك حاجة للقيام بذلك يمكنك أن تعيش حياتك كيفما تشاء دون سماع أي انتقادات.

كرماء

من الإقامات المنزلية إلى أسواق المواد الغذائية يصعب التغلب على الضيافة التايلاندية سيبذل الشعب التايلندي كل ما في وسعهم لجعلك مرتاحًا بدءًا من طهي إصدارات غير مبهرة من الطعام التايلاندي لك وللفتات الصغيرة مثل دعوتك لمشاركة طاولاتهم في الأسواق الليلية المزدحمة. 

جادين بعملهم

كثيرون من الشعب التايلندي لا يحصلون على عطلة نهاية الأسبوع على الرغم من العمل لساعات طويلة مقابل أجر ضئيل والراحة الصغيرة والإجازات الصغير لا أنهم لا يفكروا في ذلك ويحبون عملهم ويجتهدوا به ويقوم بالعمل على مستوى عالٍ ويتم تنفيذ الخدمة دائمًا بابتسامة.

صفات الشعب التايلاندي
صفات الشعب التايلاندي

يحبون الوشم

في حين أن العديد من التايلانديين لديهم ساك ساك الشهير الذي يرتديه على أجسادهم فإن البعض الآخر لديه وشم يصور عددًا كبيرًا من الأشياء الأخرى بدءًا من الورود إلى صور الإنسان

Sak Yant هو نوع من الوشم التايلاندي التقليدي الذي استمر حوالي 2000 عام وغالبًا ما يأتي مع تصاميم هندسية وحيوانية وإلهية بالإضافة إلى مزامير بوذية مكتوبة بالخطوط التايلاندية أو الخميرية.

وطنيون

كثير من الرجال التايلانديين وخاصة من المنطقة الجنوبية هم مؤيدون قويون للجيش التايلاندي يوافق الكثير منهم على سيطرة الجيش التايلاندي على الحكومة والتدخل في السياسة التايلاندية. إنهم يشعرون أنه من المقبول خلط السياسة مع المشاعر العسكرية.

في تايلاند يعد إلزاميًا لجميع المواطنين الذكور باستثناء الرهبان البوذيين والمعوقين والمتحولين جنسياً الخدمة في الجيش لمدة عامين عند بلوغهم سن 21 عامًا.

صفات الشعب التايلاندي
صفات الشعب التايلاندي

المراجع  

مصدر1

مصدر2

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *