السياحة في سريلانكا

أفضل الأسواق الرخيصة في كولومبو سريلانكا .. تعرف عليها !

كولومبو إحدى أهم مدن سريلانكا السياحية، ويعد التسوق أحد أفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها في المدينة. فبخلاف أنه أحد متع السفر، إلا أنه يمكنك من التعرف على ثقافة هذا البلد، والاختلاط بالتنوع الثقافي له.

لا تقلق بشأن نفقات التسوق، فتضم كولومبو مجموعة كبيره من الأسواق، والمولات التي تتيح لك شراء الكثير من المنتجات بأقل الأسعار.

أفضل الأسواق الرخيصة في كولومبو سريلانكا ..استمتع بأفضل السلع مع أقل الأسعار بجانب التعرف على ثقافة هذا البلد الرائع

   أوديل Odel

يعد أوديل أحد أهم معالم كولومبو، ووجهة تسوق شهيرة تصنف ضمن الأفضل في المدينة. أشبه بمول صغير يبرز الذوق السريلانكي، كما أنه يوفر ذوق عالمي أيضا كي يناسب التنوع الضخم لرواده.

تتنوع متاجر المول بين؛ متاجر الأحذية، والملابس، والكتب، والعطور، والحلوى المستوردة، بالإضافة إلى متاجر الشاي؛ أحد أهم الصناعات في سريلانكا.

يمكنك شراء قطعة ملابس أنيقة بعشرة دولارات، هذا بالإضافة إلى السلع الأخرى، وذلك ما يضعه ضمن أفضل الأسواق الرخيصة في كولومبو. يضم أيضا ساحة طعام، بالإضافة إلى سبا.

أوديل Odel

إقرأ أيضاً : أجمل الأماكن السياحية في كولومبو سريلانكا

   بارديس روود Paradise Road

يعتبر بارديس روود أحد أرخص الأسواق في كولومبو حيث؛ يوفر ملابس، وهدايا تذكارية بأسعار مقبولة. لذا إذا كنت ترغب بشراء هدية لأحبائك، ضمن ميزانية محدودة فهذا المكان الصحيح.

يضم السوق مقهى صغير يقدم أشهى قهوة، وشاي يمكن تذوقهم بالمدينة. لدى بارديس روود فرعى أوت ليت بكولومبو؛ إحداهما في تو ألفيرد هوس روود، والآخر في 213 دارمابالا موثا.

بارديس روود Paradise Road

   لكبهانا Lakpahana

وجهة تسوق متخصصة بالهدايا التذكارية الكلاسيكية كالفيلة الملونة، والأقنعة، والباتيك سارونغز بالإضافة إلى الصنادق الخشبية المزخرفة التي؛ تضم محتويات سرية.

يمكنك شراء ساري باتيك، وبعض أغطية الأسرة المزخرفة مقابل خمسين دولار، وذلك ما يجعله ضمن أرخص الأسواق في كولومبو حيث؛ أسعاره الرخيصة مقابل الجودة التي يقدمها.

يضم السوق أيضا مجموعة فضية ساحرة، تبدأ أسعارها من عشرين دولار. يتميز بطاقم عمل ودود، يساعدك في الحصول على ما تريد، كما يتمتع بموقع جيد في 14 ريد أفنيو.

لكبهانا Lakpahana

إقرأ أيضاً :  نصائح السفر إلى سريلانكا ..

   هاوس أوف فاشونز House of Fashions

تقع سريلانكا ضمن قائمة الدول المنتجة للملابس بالجملة، ولكن بجودة أفضل بكثير من الصين وبنغلادس، لذا تحوي الكثير من أسواق أوت ليت، والمتاجر الرخيصة، ويمثل سوق هاوس أو فاشونز كل ذلك.

فيوفر منتجات بجودة مذهلة مع أسعار رخيصة جدا، مما يضعه ضمن أفضل الأسواق الرخيصة في كولومبو. تتنوع المنتجات بين الأحذية، والملابس، والإكسسوارات، والمجوهرات.

هاوس أوف فاشونز House of Fashions

   بيتاه ماركت Pettah Market

أحد أهم الأسواق الشعبية في كولومبو يوفر تنوع كبير في المنتجات من المجوهرات إلى الإلكترونيات، والملابس، والأغذية الطازجة وكل منتجاته تتمتع بأسعار رخيصة تناسب الجميع. يقع بيتاه ماركت في حي مزدحم، ويتخصص كل شارع به بتجارة معينة.

وجهة لا يمكن تفويتها، لذا يجب أن تخصص لها نصف يوم على الأقل. احرص على البحث عما تريده جيدا، بجانب استخدام مهارات الشراء التي لديك، لتحصل على أفضل الصفقات.

بيتاه ماركت Pettah Market

   ذا جود ماركت The Good Market

ذا جود ماركت من أهم أسواق كولومبو الشعبية، والني تتيح لك الاحتكاك بالتنوع الثقافي للمدينة. يوفر أعمال يدوية، وفنية، ومنتجات عضوية طازجة كلها بأسعار مقبولة تناسب ميزانيتك المنخفضة، لذا يعد من أفضل الأسواق الرخيصة في كولومبو.

شعار السوق؛ جيد للكوكب، وجيد للبلد، وجيد لك حيث؛ يعرض منتجات صحية تحافظ على المجتمع، والبيئة، وذلك ما يجعله وجهة محببة للرحالة، والعديد من المسافرين. كل ما تحتاجه ساعة أو ساعتين لاستكشاف تلك الوجهة المميزة.

ذا جود ماركت The Good Market

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق