اماكن سهر عائلية في بانكوك..تشتهر بانكوك بضم مجموعة متميزة من الأماكن السياحية التى تجعلها المكان الأمثل لقضاء أحلى سهرة بصحبة العائلة، ويقدم لك مرتحل دليلك للوصول لهذه الأماكن..

اماكن سهر عائلية في بانكوك..

تعرف على …اماكن السهر العائلية في بانكوك –

– حديقة “عالم سفاري بانكوك” Safari World” “..

- حديقة "عالم سفاري بانكوك" Safari World" "..
– حديقة “عالم سفاري بانكوك” Safari World” “..

وتضم مجموعة من الأنشطة التى تروق للأطفال وهى الحديقة الأكبر والأشهر فى بانكوك وتضم المزيد من الحيوانات وتنقسم إلى قسمين وهما: سفارى بارك ومارين بارك وفى المساء يمكنك التمتع بركوب الدراجات والحافلات للتجول بأرجاء الحديقة المختلفة ورحلة السفارى هذه تستغرق نحو  45 دقيقة تكتشف فيها طبيعة الحياة البرية والحيوانات التى  تسير بحرية مطلقة بدون التقيد بأى أقفاص .

*أنشطة ليلية فى عالم سفارى بانكوك..

– تتمكن العائلة من قضاء أحلى سهرة من خلال مشاهدة المزيد من العروض البهلوانية الشيقة  والتي تقدمها أسود البحر هناك وتنال إعجاب العائلة وخاصة الأطفال.

– قم بأجمل مغامرة داخل الأدغال وإكتشف أسرار الغابات ومشاهدة حيوانات مثل الغوريلا والتماسيح .

– وبجانب رؤية الحيوانات المفترسة يمكنك القيام بأجمل جولاتك بصحبة العائلة  داخل أحد القوارب ومشاهدة عروض الملاكمة الشيقة بين القردة المسلية والتى تنال إعجاب الأطفال.

– كما تتمكن العائلة من التمتع برؤية عروض الدلافين المميزة ومصافحتها وإلتقاط أجمل الصور التذكارية ، وبنهاية اليوم تناول وجبة العشاء وأحصل على الهدايا التذكارية من المتجر المميز الذى تضمه الحديقة.

إقرأ أيضاً : أفضل فنادق بانكوك للعائلات ..

– عروض “سيام نيراميت”..وأجمل العروض المسرحية التى تفضلها العائلات..

- عروض "سيام نيراميت"..وأجمل العروض المسرحية التى تفضلها العائلات..
– عروض “سيام نيراميت”..وأجمل العروض المسرحية التى تفضلها العائلات..

وتضمن للعائلة قضاء أحلى السهرات والتمتع بمشاهدة أجمل وأكبر العروض الفنية والمسرحية المميزة من خلال عروض “سيام نيراميت”  التى يتم تنظيمها يوميا إبتداءا من الساعة الثامنة مساءا، وأغلبها تضم فعاليات مسلية جدا للأطفال والكبار معا وتكون العروض مصحوبة بالتأثيرات الصوتية والضوئية وتعتمد التمثيليات والمشاهد المسرحية على إستخدام التكنولوجيا الحديثة ويستمر العرض الواحد لمدة 80 دقيقة، ويمكنك تناول أجمل وجبة عشاء بعد العرض فى المطعم المميز هناك حيث البوفيه المفتوح وأشهى الأطباق المحلية والعالمية ،ولا يفوتك التمتع بركوب الأفيال هناك والتعرف على عراقة وجمال القرية التراثية التى تم بناؤها بالقرب من منطقة العروض .

– سوق “شاتوشاك”..

- سوق "شاتوشاك"..
– سوق “شاتوشاك”..

وهو واحدا من أشهر الأسواق هناك ويكون الذهاب إليه بغرض التنزه والتسوق معا، وبه تتمكن العائلة من قضاء أحلى سهراتها ويفتح أبوابه للزوار نهاية كل أسبوع ويجذب إليه آلاف السياح وأغلبه من العائلات حيث يقومون بشراء أجمل الهدايا التذكارية والألعاب المسلية التى يفضلها الأطفال ، كما يضم السوق مكان مخصص لبيع الحيوانات الأليفة وفى المساء يشهد السوق إقامة المزيد من العروض الفنية التى تجسد عراك الديوك بجانب مشاهدة الأسماك والقطط والكلاب.

إقرأ أيضاً : الاماكن السياحية في بانكوك للاطفال

– سيام باراجون ..حيث التمتع بالعالم تحت الماء..

- سيام باراجون ..حيث التمتع بالعالم تحت الماء..
– سيام باراجون ..حيث التمتع بالعالم تحت الماء..

وهو المكان المفضل للعائلة وخاصة الأطفال للتمتع بمشاهدة أسماك القرش العملاقة وعالم ما تحت البحار، والمزيد من الأسماك العملاقة والتى تسبح بحرية مطلقة بجانبك، وبتواجدك فى مركز “سيام باراجون” تتمكن من إكتشاف هذا العالم الخيالى والكائنات التى لم تتوقع رؤيتها حتى فى الأفلام وتجدها هناك فى سيام باراجون تسبح فوق رأسك، ويفتح المركز أبوابه للزوار من الصباح الباكر وحتى المساء ليضمن لك قضاء أجمل أمسية بصحبة العائلة.

– حديقة حيوان Dusit” ” …وقضاء أجمل أمسية بصحبة الأفيال..

- حديقة حيوان Dusit" " ...وقضاء أجمل أمسية بصحبة الأفيال..
– حديقة حيوان Dusit” ” …وقضاء أجمل أمسية بصحبة الأفيال..

وتنال إعجاب العائلات وخاصة الأطفال لمشاهدة ما يحبون من حيوانات أليفة وإلتقاط أجمل الصور التذكارية برفقتهم، وتحتل حديقة دوسيت مكانة سياحية كبيرة فى بانكوك ويعود تاريخ إنشاؤها إلى ثلاثنيات القرن العشرين ، وتضمن لك قضاء أحلى أمسية بصحبة الأفيال التى يتم تزيينها بالألوان المبهجة والرداء الملون وفى المساء تقام المزيد من العروض الممتعة للحيوانات وتنال إعجاب الأطفال، كما يمكنك القيام بأجمل رحلة بحرية على متن أحد القوارب والتمتع بجمال البحيرة الكبيرة التى تضم عدد كبير من التماسيح، وتفتح الحديقة أبوابها للزوار إعتبارا من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساءا .

– مدينة الملاهي.. Siam Park City..

- مدينة الملاهي.. Siam Park City..
– مدينة الملاهي.. Siam Park City..

وهى الوجهة الرئيسية للعائلات للحصول على وقت مميز من الرفاهية والمتعة حيث التمتع بركوب مزيد من الألعاب ومنها: “قطار الموت” بجانب ألعاب السيارات والتى تناسب كافة الأعمار كما تضم مدينة الملاهى حديقة مائية مخصصة للألعاب الرياضية كما تضم متحفا للديناصورات  و”بركة الأمواج” وأعتبرتها موسوعة جينيس الأكبر على مستوى العالم وتفتح الحديقة أبوابها للزوار من الثامنة صباحا وحتى التاسعة مساءا.

إقرأ أيضاً : الأسواق الشعبية و الرخيصة في بانكوك تايلند للهدايا

دريم بارك ..

دريم بارك ..
دريم بارك ..

وتعتبر واحدة من أشهر اماكن سهرات عائلية في بانكوك وتنال إعجاب العائلات لضمها لمجموعة متميزة من الألعاب الشيقة فهى المكان المثالى لقضاء أحلى السهرات فى بانكوك.

*أنشطة ليلية فى مدينة الملاهى “دريم بارك” فى بانكوك..

– تقام مجموعة من العروض الفنية فى المساء التى تضمن للعائلة قضاء أحلى سهرة بصحبة الألعاب والحفلات الفنية والموسيقية التى تنظمها المدينة.

– يمكنك التمتع بمشاهدة المهرجانات التى تقام بشكل يومى فى المدينة بجانب عالم الثلج وباقى الألعاب المسلية مثل التفلريك.

– لا يفوتك تناول الطعام بصحبة “الروبوتات” وهو ما ينال إعجاب الأطفال والأسرة بالكامل فتجد أمامك الريبوت يلبى طلباتك ويحضر لك ما تريد من الطعام، وبذلك تقضى أحلى سهرة عائلية تجمع مابين متعة الألعاب وتناول الطعام فى جو شيق وجذاب بصحبة الآليين .

– جزيرة “كوه كود”..والقيام بأجمل رحلة بحرية بصحبة العائلة..

- جزيرة "كوه كود"..والقيام بأجمل رحلة بحرية بصحبة العائلة..
– جزيرة “كوه كود”..والقيام بأجمل رحلة بحرية بصحبة العائلة..

وتضم الجزيرة مجموعة من الأنشطة التى تحظى بإعجاب الأطفال وعلى رأسها: ركوب القوارب والقيام بجولة بحرية مميزة حول الجزيرة، وفى المساء يمكنك تناول ألذ وجبة عشاء فى المطاعم المميزة التى تضمها الجزيرة بجانب المشروبات  التى تقدمها المقاهى والكافيهات لتضمن لك قضاء سهرة ممتعة، ولتناول أشهى الحلويات وألذ أنواع الشيكولاتة عليك أن تصطحب عائلتك إلى “مصنع الحلوى” .

– متحف الشمع ..

- متحف الشمع ..
– متحف الشمع ..

وبتواجدك بمتحف الشمع تتمكن من مشاهدة كبار الفنانين ونجوم السينما حيث يضم تماثيل مبهرة لعدد كبير من الشخصيات العامة ومنها: الأميرة “ديانا” ، “مايكل جاكسون” وينال إعجاب السياح وخاصة العائلات ويفتح أبوابه للزوار من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساءا.

– معبد “الجبل الذهبي”..

- معبد "الجبل الذهبي"..
– معبد “الجبل الذهبي”..

وهناك يمكنك قضاء أحلى أمسية بصحبة العائلة وممارسة هواية الجرى وركوب الدراجات، وفى المساء يمكنك التمتع بالتجول حول المعبد ومشاهدة المدينة بالكامل وإلتقاط أجمل الصور التذكارية .

– الحي الصيني..

- الحي الصيني..
– الحي الصيني..

ويشهد زحاما شديدا طوال أيام الأسبوع وهو مكان مثالى لسهرات العائلات بفضل ما يضم من مجموعة مميزة من المحلات والمطاعم التى تقدم أطباق شهية ومتنوعة ما بين المحلى والعالمى  ويمتاز الحى الصينى بألوانه المبهجة ومجرد التجول به فى المساء يعد نزهة حقيقة تفضلها العائلة، كما تضم بانكوك واحدا من أكبر الأسواق على مستوى العالم وهو سوق العطلة الأسبوعية ويضم عدد هائل من المحلات والأطعمة والمقاهى التى تضمن قضاء أحلى أمسية فى بانكوك.

– حديقة لومبيني..المكان الأمثل للإسترخاء وقضاء أحلى أمسية..

وهى الإختيار الأمثل لمحبى الهدوء والإسترخاء، وبفضل ما تضمه من مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة تكون مكان مناسب لسهرات العائلات وتفتح أبوابها لهم من الصباح الباكر وحتى التاسعة مساءا، والتجول على العشب الأخضر هناك يعد جولة ممتعة فى حد ذاته وبإمكانك الإسترخاء بالجلوس على العشب وإلتقاط أجمل الصور التذكارية للعائلة، وتنال الحديقة إعجاب آلاف السياح وتشهد زحاما شديدا وخاصة أن دخولها بالمجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *