شنغهاي مركز سياحي وتجاري ضخم في الصين، يتوافد إليها ملايين السياح ورجال الأعمال كل عام. فتضم المدينة العديد من الوجهات التاريخية والسياحية الرائعة، هذا بجانب كونها تضم عدد ضخم من وجهات الأعمال.

ويعتبر التسوق نشاط ضخم آخر تشتهر به المدينة، وذلك نظرا لكونها تضم الكثير من الأسواق، والمراكز التجارية التي توفر مختلف السلع، والمنتجات بأسعار منخفضة جدا.

أهم الأسواق الرخيصة في شنغهاي…استمتع بشراء مختلف أنواع السلع بأقل الأسعار

   يويوان ماركت Yuyuan Market

يقع يويوان ماركت بالقرب من حديقة يو، ويندرج ضمن قائمة أهم الأسواق الرخيصة في شنغهاي حيث؛ يضم مئات المتاجر التي توفر مختلف السلع بأقل الأسعار.

تتضمن تلك المنتجات؛ الأثاث التقليدي، والمظلات الحريرية، والملابس، وأسماك الزينة، وأدوات الطب الصيني. يتوافد السكان المحليين إليه حيث؛ يضم منتجات لا تتوافر بأي مكان آخر في المدينة.

يعرف يويوان ماركت أيضا باسم؛ سوق معبد مدينة الرب، ويعتبر مكان رائع للتعرف على تاريخ المدينة حيث؛ يعود لمائة عام، كما يساعدك على الاحتكاك بالتنوع الثقافي الضخم للمدينة.

يويوان ماركت Yuyuan Market

إقرأ أيضاً : الأسواق الرخيصة في كوانزو .. تعرّف عليها

   هونج تشاو نيو وورلد بيرل  ماركتHong Qiao New  World Pearl Market

يمتد هونج تشاو نيو وورلد بيرل ماركت لثلاث طوابق، ولا يتخصص ببيع اللآلئ فقط، ولكنه يوفر مجموعة واسعة أخرى من المنتجات تشمل؛ حقائب، وأوشحة، وسلع صينية أصيلة بالطابق الأول.

هذا بالإضافة إلى تنوع كبير في الملابس بالطابق الثاني، ذات أسعار مخفضة أيضا مما يجعله من أرخص الأسواق في شنغهاي. احرص على استخدام مهارات الشراء لديك، للحصول على أفضل الثفقات.

هونج تشاو نيو وورلد بيرل  ماركتHong Qiao New  World Pearl Market

   ساوث بند فابرك ماركت  South Bund Fabric Market

يعرف ساوث بند فابرك ماركت أيضا باسم سوق دونج جيادو فابرك، يتكون من ثلاث طوابق جميعها مليئة بمختلف أنواع الملابس، والأقمشة. حين تتجول بهذا المتجر ستجد نفسك داخل متاه من مئات الأكشاك، التي توفر الملابس والأقمشة.

تشيباو، ومعاطف الكشمير، والقمصان الرجالية من أفضل المنتجات التي يوفرها المتجر. أغلب منتجات المتجر ذات أسعار رخيصة جدا، مما يجعله من أهم الأسواق الرخيصة في شنغهاي.

تحوي بعض الأكشاك على؛ خياط خاص بها بإمكانه حياكة أي نوع من الملابس التي تريد في وقت قصير، يجعله ذلك وجهة ممتعة لدى الكثيرين لذا لا تفوت زيارته.

ساوث بند فابرك ماركت  South Bund Fabric Market

   تشيباو كلوزينج روود ماركت Qipu Road Clothing  Market

تشيباو كلوزينج روود ماركت من أكبر أسواق تجارة الجملة، وأكبر أسواق الملابس في شنغهاي. يوفر تنوع كبير في الملابس لكل من النساء، والرجال، والأطفال ويعود تاريخه لأكثر من مائة عام.

هذا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة أخرى من المنتجات تشمل الأحذية، والحقائب. يجمع المركز بين منتجات السوق المحلي، والعالمي. يمكنك شراء أحدث صيحات الموضة بأقل الأسعار، مما يضعه ضمن أرخص الأسواق في شنغهاي.

تشيباو كلوزينج روود ماركت Qipu Road Clothing  Market

إقرأ أيضاً : عادات وتقاليد الشعب الصيني ..

   ياتاي شينيانغ فاشون أند جفت ماركت  Yatai Xinyang Fashion and Gift Market

يعرض بائعي باتاي شينيانغ فاشون أند جفت ماركت منتجاتهم التي؛ تحمل أسماء ماركاتهم الخاصة، ويعد مكان رائع لشراء بعض الهدايا التذكارية المميزة بأقل الأسعار.

تتنوع تلك الهدايا الرائعة بين؛ عيدان الأكل، وأغطية الشيفون، والقمصان، والأوشحة. لا تنس استخدام مهارات الشراء التي تمتلكها، حتى تحصل على أفضل القطع بأقل الأسعار.

ياتاي شينيانغ فاشون أند جفت ماركت  Yatai Xinyang Fashion and Gift Market

   هونج كونج فايمس شوبس ستريت Hong Kong Famous Shops Street

يقع هونج كونج فايمس شوبس ستريت في؛ طريق رينميند، ويعد من أهم الأسواق الرخيصة في شنغهاي إلا أنك يجب أن تهتم باستخدام مهارات الشراء كي؛ تحصل على أفضل الثفقات.

يوفر السوق مختلف أنواع السلع، والتي تتنوع بين؛ الحقائب، والأحذية، والملابس، والمجوهرات. يعتبر أولى أسواق شنغهاي الواقعة بالأنفاق.

نظرا لارتفاع أجور المكان، تباع السلع بأسعار مرتفعة قليلا عن باقي الأماكن، ولكنها تتمتع بكونها تساير موجات الموضة الحديثة، لذا لن تندم بالقدوم.

هونج كونج فايمس شوبس ستريت Hong Kong Famous Shops Street

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *