تعتبر سيول من أوائل المدن السياحية التي تجذب ملايين السياح كل عام، تتمتع المدينة بجو رائع يمزج بين الأصالة العريقة، والحداثة حيث؛ تعد من أكثر مدن العالم تقدما.

ونظرا لهذا الإقبال الضخم، لا تخلو المدينة من وجهات التسوق التي تعتبر أفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها في سيول.

فلا تقتصر تلك الوجهات على التسوق فقط، بل تعتبر وجهة للاحتكاك بالتنوع الثقافي الضخم، وتذوق أشهى الأطعمة. إذا كنت تخطط للسفر ضمن ميزانية محددة، فلا تقلق بشأن ذلك فبإمكانك الاستمتاع بهذا النشاط الذي لا يمل منه.

إليك مجموعة من أهم الأسواق الرخيصة في سيول

 إوها ومانس يونيفرستي شوبينج ستريت Ewha Womans University Shopping Street

إذا كنت ترغب في التسوق ضمن ميزانية محددة، يجب عليك التصرف كما يفعل طلاب المدينة، فلديهم قدرة للتسوق بأقل الأسعار حصولا على أحدث الصيحات.

يعتبر إوها ومانس يونيفرستي شوبينج ستريت وجهة هؤلاء الشباب لذلك، مما يجعله من أهم الأسواق الرخيصة في سيول. يقع السوق خارج أجمل حرم جامعي بالمدينة، ومليئ بمئات الأكشاك الصغيرة والمحلات.

يمكنك شراء قطعة ملابس مقابل ستة دولار سنغافوري، أو حقيبة ظهر مقابل اثنى عشر دولار سنغافوري. تتميز سلع السوق بجودتها العالية مقابل سعرها المنخفض، ومعظمها محلية الصنع.

يعتبر هذا السوق بمثابة جنة لطلاب المدينة، والسياح حيث يمكنهم تجديد خزانتهم من أجل الفصل الجديد بأقل الأسعار. بإمكانك الاستمتاع بوجبة خفيفة، بأحد أكشاك الطعام بعد الانتهاء من التسوق.

مثل؛ الفشار، والدجاجي المقلي، وخبز البيض هذا بجانب التجول داخل الحرم الجامعي، الذي يتسم بجمال التصميم، وروعة المنظر.

إوها ومانس يونيفرستي شوبينج ستريت Ewha Womans University Shopping Street

إقرأ أيضاً : المطاعم العربية في سيئول

 دونغ ديمون Dongdaemun

إذا لم يسبق لك التسوق بعد منتصف الليل، إذن فدونغ ديمون وجهتك لذلك؛ أحد أرخص الأسواق في سيول. تستمر المتاجر في هذا السوق بالعمل حتى الرابعة، والخامسة صباحا لتلبية احتياجات مدمني التسوق.

دونغ ديمون من أضخم أسواق المدينة، فيضم خمس أحياء مليئة بمئات المتاجر، والأكشاك التي تبيع كل شيء كالملابس، والأحذية، والحقائب، والطعام، وأغطية السرير، والأغراض النسائية.

يملأ السياح تلك الشواع بحثا عن أفضل السلع بأقل الأسعار، لذا لا تنس استخدام مهارات الشراء خصوصا بالمتاجر، والمراكز التجارية حيث؛ تميل لأن ترفع أسعارها قليلا، لذا قم بتخفيض ثمن أي غرض عن سعره الأصلي قليلا كي تحظى بأفضل صفقة.

دونغ ديمون Dongdaemun

 هونغدي شوبينج ستريت Hongdae Shopping Street

يقع هونغدي شوبينج ستريت بالقرب من جامعة هونجيك، ومليئ بالمتاجر الصغيرة، والمقاهي الظريفة. يعتبر مكان رائع للتسوق إذا كنت ترغب في بعض القطع الغير مواكبة للموضة، أليس هذا ما نرغب به جميعا! قليلا من التميز.

تميل موضة القطع في هذا السوق إلى الطابع الهندي، أسعاره رخيصة كسوق إوها فمعظم رواده من الطلاب، والشباب.

يشتهر السوق أيضا ببيع أغطية الهواتف التي؛ تجدها بمختلف الأشكال والأنواع مع أحدث الإصدارات. بعد الانتهاء من التسوق يمكنك التوجه إلى نورايبانج حيث يمكنك الاستمتاع ببعض الكاريوكي.

هونغدي شوبينج ستريت Hongdae Shopping Street

إقرأ أيضاً : اكلات الشوارع في كوريا

 مييونجدونج Myeongdong

يعتبر مييونجدونج السوق الرئيسي لمستحضرات التجميل في سيول حيث؛ يمكنك إيجاد جميع ماركات التجميل الكورية بهذا المكان؛ منها إنيس فري، وإيتود هاوس، ولانجي، وسكين فوود، وسيم.

أثناء تجولك بالشارع الرئيسي للسوق، ستجد مئات المروجين يقدمون لك ماسكات، وأحمر شفاه، وغيرهم من العينات المجانية.

إذا كنت من مهوسي مستحضرات التجميل، والعناية بالبشرة، والشعر يجب عليك الحضور في فترة التخفيضات حيث؛ يصل الخصم إلى خمسين بالمائة على جميع المنتجات. الملابس المواكبة للموضة، والطعام الشهي لهم حصة أيضا من هذا السوق.

مييونجدونج، وجهة رائعة للاستمتاع والمرح مع الأصدقاء بجانب التسوق بأقل الأسعار، وذلك ما يجعله من أهم الأسواق الرخيصة في سيول.

مييونجدونج Myeongdong

 اكسبريس باس ترمنال اندرجراوند شوبينج أركاد Express Bus Terminal Underground Shopping Arcade

سوق ضخم يقع بالأنفاق، وجهة لا يجب تفويتها إذا كنت ترغب في اختبار متعة التسوق الحقيقية لتلك المدينة. فيصفه البعض بجنة التسوق للنساء، لن تتمكن من اللحاق بالكم الهائل من المتاجر، والأكشاك.

والتي يوفر كل منها تشكيلة ضخمة من السلع تتضمن؛ الملابس، والإكسسوارات، ومستحضرات التجميل، والملابس النسائية، والزهور، والأثاث.

الأسعار هناك خيالية حيث؛ يمكنك شراء قطعة ملابس مقابل ستة دولار سنغافوري، أو قطعة إكسسوارات مقابل ثلاثة دولار سنغافوري. أما بالنسبة للأحذية، فأسعارها أرخص من أي مكان آخر في المدينة.

ذلك ما يجعله من أرخص الأسواق في سيول لا تنس أيضا، تذوق بعض الأطعمة الشهية التي تجدها في نهاية الأروقة، والتي تجذب عدد كبير من المحليين والسياح.

اكسبريس باس ترمنال اندرجراوند شوبينج أركاد Express Bus Terminal Underground Shopping Arcade

انسادونج Insadong

إذا كنت ترغب في التسوق من أجل بعض الهدايا التذكارية الأصيلة التي؛ تعكس ثقافة هذا البلد فانسادونج المكان المثالي لذلك. يمكنك شراء أيا من المنتجات المتنوعة التي يوفرها مثل؛ الأعمال الأدبية، والشاي، والقطع الورقية المصنوعة يدويا، وعيدان الأكل المعدنية، وغيرهم.

كل المنتجات التي يوفرها السوق ذات أسعار رخيصة جدا وبالتالي ينتمي إلى أهم الأسواق الرخيصة في سيول لذا لا تقلق بشأن ميزانيتك، ولا تفوت تذوق بعض الأطعمة التقليدية التي يقدمها السوق.

انسادونج Insadong

إقرأ أيضاً : المطاعم الحلال في سيول

 نامديمان Namdaemun

يقع سوق نامديمان في وسط مدينة سيول، ويوفر تنوع كبير في السلع تباع بأقل الأسعار. تشمل الملابس، والأدوات المنزلية والمكتبية، والأجهزة، والطعام.

شوارع السوق مليئة بالأكشاك الصغيرة، والأبنية التي يمكنك قضاء نصف يومك بها. أيضا تذوق  أطعمة كوريا التقليدية، والسريعة متعة أخرى يتميز بها السوق.

نامديمان Namdaemun

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *